علاج بروكسيد بلس هل مفيد لضعف حركة الحيوانات المنويه علما ان الحركة لدي 30 وايضا اتناول العسل والقسط الهندي عملت تحاليل لايوجد دوالي والحمد لله المشكلة فقط في ضعف الحركة ؟

icon 6 فبراير 2016
icon 14504
علاج بروكسيد بلس هل مفيد لضعف حركة الحيوانات المنويه علما ان الحركة لدي 30 وايضا اتناول العسل والقسط الهندي عملت تحاليل لايوجد دوالي والحمد لله المشكلة فقط في ضعف الحركة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بروكسيد بلاس علاج فعال ولكن نسبة الفاعلية تختلف من شخص إلى اخر فالعناصر الموجودة فيه فعلا من المكملات الغذائية التي تساعد على تنمية الحيوانات المنوية .عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج 2 2016-02-07 09:57:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بروكسيد بلاس علاج فعال ولكن نسبة الفاعلية تختلف من شخص إلى اخر فالعناصر الموجودة فيه فعلا من المكملات الغذائية التي تساعد على تنمية الحيوانات المنوية .عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي دوالي خصية بسيطة جدا عملت تحليل سائل النتيجة العدد 90 مليون ولكن الحركة 20% في الدرجة a و 35...

العدد جيد والحركة قد تكون قليلة في الأولىa وممتازة في الثانيةb، القرح قد يؤثر على الامتصاص، ربما يجب تناول الخضروات والفواكه أو المتتمات الغذائية، ولزيادة المنويات يمكن تناول العسل وعسل الملكات ، والمكسرات وغيررها من الأغذية المقوية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عدد الحيوانات المنوية 43 مليون اما الحركة فهي 3% في الساعة الاولى ثم 0%فيما بعد. مع العلم كان عندي ميكروب...

ربما يلزم إعادة تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه والمكسرات، ورعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر، كما يجب عمل فحص للهرمونات، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد دواء،لزيادة الحيوانات المنوية وحركتها مع العلم اني استخدمoramin-f arginine عددالحيوانات لدي 22مليون والحركة25%

الدواء جيد والعدد كافي عادة، يمكنك تحسين الحركة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات الخضروات والفواكه.

سؤال من غير معروف سنة 38

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور اني عندي ضعف جنسي وبنفس الوقت عندي ضعف في الحيوانات المنوية واخر تحليل 13مليون نسبة الحيوانات المنوية...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة بشكل دائم، ومتابعة عسل الملكات في حال الرغبة في الإنجاب. يمكن مراجعة اختصاصي مسالم بولية للبحث عن السبب والتشخيص الدقي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو علاج اللزوجة؟وهل اللزوحة تؤثر على الحركه وعدد الحيوانات المنويه؟علما اني استعمل ميكوسلفان 75 وفيتامين سي اقراص وعلاج الحركه

اللزوجة قد تؤثر على الحركة، ولكن ليس على عدد المنويات، الأدوية التي تتناولها جيدة، وعليك شرب الكثير من الماء وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج من سنة ونصف لم يحدث حمل عدد الحيوانات مليون والحركة دائم صفر الهرمونات جيده واخذت فيتامينات ولاتحسن بالخصيه اليسرى...

عايك استئصال الدوالي وستتحسن الأمور،عليك أيضاً ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وبع د ثلاثة أشهر تفحص مرة أخرى وترى الفرق.وعليك إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر، وفي أسواء الحالات يمكن عمل تلقيح اصطناعي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور 1/ هل تنفع الادوية في علاج الحيوانات المنوية حيث انني متزوج منذ سنة ونصف ولم يحدث حمل بعد تحليل...

١- لتحسين كثافة النطاف، وزيادة الحركية يفضل اعطاء المرضى "كورس" معالجة دوائية لمدة 73-74 يوماً، اي لمدة شهرين ونصف الى ثلاثة شهور، وهو الزمن اللازم لتشكل النطفة الناضجة في الانسان من بذرة النطفة. وأهم العلاجات الدوائية هي: تامو كسيفين: بجرعة 20ملغ في اليوم وهو الدواء المنتخب لنقص النطاف. سيترات الكلوميفين: (وهو مضاد استروجين)، التي تسبب انتاج متزايد لمواجهة القند، الذي بدوره يزيد مستويات التستوسترون الدورية داخل الخصية، لأن التراكيز بين الخصوبة العالية للتستوستيرون ضرورية من أجل تكون المني. ويفضل اعطاء الكلوميفين بجرعة 25ملغ في اليوم لمدة 25 يوماً ثم راحة لفترة خمسة ايام لمدة 3-6أشهر. البينتوكسين فيللين: من ميزاته أنه يزيد اللزوجة الدموية، ويحسن الدوران الشعري المتأذي. ويستخدم احياناً لعلاج قلة النطاف. ولدعم الخطط العلاجية السابقة يمكن وصف بعض مركبات متعددة الفيتامينات: فيتامين C، فيتامين E، عناصر الزنك، والمنغنيزيوم، لتحسين نوعية وحركة النطاف، يضاف لذلك توعية المريض بحمية غنية بالحموض الدسمة (الصنوبر، الجوز مع السكريات، سكر نبات، العسل) ولا شك انه بعد مرور ثلاثة اشهر على المعالجة الجراحية والدوائية، يفضل اعادة تقييم فحص السائل المنوي، واجراء دراسة الدوبلر لتقييم وضع الأوعية المنوية. ٢- من المفروض أن لا تتأثر المنويات بالفياغرا المغشوشة، ولكننا لا ندري المواد الموجودة فيها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه