عمرى امارس العادة سنين بدات التقليل منها تدريجيا يوم واحدفى الاسبوع ول

عمرى امارس العادة سنين بدات التقليل منها تدريجيا يوم واحدفى الاسبوع ول
icon 13 أبريل 2014
icon 729
عمرى27 أمارس العادة منذ 10سنين بدأت التقليل منها تدريجيا يوم واحدفى الاسبوع ولكن احيانا تكون4 او 5مرات فى هذا اليوم تركتها لمدة 3 اسابيع متواصلة وانا فى الموصلات حدثت اثارة لى مع فتاه بمجرد لمسها قذفت دون حدوث اى انتصاب! فهل اعانى من مشاكل؟ما الحل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا ابدا...... انت لا تعاني من اي مرض... حاول التخفيف من المنشطات والمثيرات الجنسيه التهي بالمطالعه والرياضه 0 2014-04-14 08:23:13
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
كلا ابدا...... انت لا تعاني من اي مرض... حاول التخفيف من المنشطات والمثيرات الجنسيه التهي بالمطالعه والرياضه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا افعل يادكتور انا متزوجة من حوالى شهر بالظبط واثناء الجماع لا اشعر برعشة الجماع ولا اشعر بشيئ من المتعه...

يجب أولا علاج الالتهابات ولذلك يجب مراجعة طبيب نساذي للموضوع. بالنسبة لموضوع الرعشة ، فيعتبر السبب الرئيس في عدم وصول النساء إلى هزة الجماع هو الجهل بالأعضاء التناسلية ووظائفها وطرق إثارتها ، والعملية الجنسية ومراحلها. كما أن هناك أسباب عضوية مرضية مثل التهاب بطانة الرحم والتهاب المثانة أو المهبل وقصور الدرقية والسكري، واضطرابات الجهاز العصبي المركزي مثل التصلب المتعدد. والمسألة قابلة للحل وخاصة رذا جصل نقاش للموضوع بين الشريكين وتفاهما وتوافقا في العملية الجنسية بدون خجل من أجل الوصر معاً إلى الرعشة.وهناك مسؤولية على الشريك لتوصيل شريكه أو شريكته إلى الهزة، من خلا إثارة الأعضاء التناسلية وخاصة البظر عن النساء وبقية الأماكن الحساسة، راجعي إرجاز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب 25سنه اعانى من 5شهور تقريبا من ضعف انتصاب الصباحى والتلقائى مع العلم انى مفرط فى العاده السريه جدا...

الحل عندك ولست بحاجة الى اي علاج آخر ، تحلى بالارادة والصبر وابتعد كليا .... كلياً عن العادة السرية واهتم بالرياضة وبالغذاء المتوازن . وبعد فترة سترى ان صحتك الجنسية ستصبح ممتازة ابتعد عن كل المثيرات والافلام والصور الاباحية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عمرى 26 سنه وغير متزوج ومنذ ثلاث سنوات عملت سائقا وكنت امسك نفسى عن التبول لفترات وكنت...

لا يمكن التشخيص عن بعد، ويجب استشارة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة، فقد يكون أن كثرة الجلوس في السيارة مع ارتفاع حرارة الخصية قد سببت مشاكل في البروستاتا، ولا بد من التشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا يمكن ان افعل فى مشكلة سرعة القذف مع العلم انى منذ 10 سنوات وانا امارس العادة السرية عافانى اللى...

أهم مضاعفات العادة السرية هي الإدمان، والذي يؤدي إلى نقص القدرة الجنسية اللاحقة، وفقدان القوة ، حيث تتوجه العناصر البناءة في الجسم لتعويض المنويات المفقودة وتنزعها من الأماكن الضرورية العادية. ولهذا يصبح ممارسي العادة السرية ضعفاء وتقل مقاومتهم. العادة السرية تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوي مما يصعب ارواءها بالهياج العادي خلال عملية الجماع بين الرجل والمرأة في حالة الإفراط . الحل لمشكلتك هي وقف العادة السرية وممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا شاب عندى 22 سنة كنت بمارس العادة السرية منذ ان كان عمرى 11 سنة حتى أصبح هناك...

إذا امتنعت عنها لسنين، فستتعافى بالتأكيد، ولكن مع ممارسة الرياضة اليومية ،والتغذية المتوازنة، أما تأرجح الرغبة فيعتمد على الوضع الغذائي والهرموني والنفسي، وهذا عادي فلا داعي للقلق، المهم أن تتوقف.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه