عند بلوغي الذروه الجنسيه ارتعش فقط مع عدم نزول المني?? هل هذي حاله مرضيه?? ? وهل يوجد الغسل او لا غير متزوجه

icon 1 مارس 2015
icon 1519
عند بلوغي الذروه الجنسيه ارتعش فقط مع عدم نزول المني?? هل هذي حاله مرضيه?? ? وهل يوجد الغسل او لا غير متزوجه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، وهذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، ويمكن أيضا تعلم التأثر في هذه النقطة، مثل كل العملية الجنسية، ولكن الغالب أن يحدث تلقائيا. ويقول البعض آن قذف النساء يشير على شدة الاستمتاع، ويؤكد ذلك النساء اللاتي يشهدن القذف، وأنهن يشعرن بمتعة شديدة. وبينما يميز بعض النساء القذف على حقيقته ، يعتقد البعض آنه سائل بولي، ويختلف لونه من سائل واضح إلى سائل حليبي. 0 2015-03-01 11:08:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، وهذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، ويمكن أيضا تعلم التأثر في هذه النقطة، مثل كل العملية الجنسية، ولكن الغالب أن يحدث تلقائيا. ويقول البعض آن قذف النساء يشير على شدة الاستمتاع، ويؤكد ذلك النساء اللاتي يشهدن القذف، وأنهن يشعرن بمتعة شديدة. وبينما يميز بعض النساء القذف على حقيقته ، يعتقد البعض آنه سائل بولي، ويختلف لونه من سائل واضح إلى سائل حليبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل من الطبيعي عدم نزول دم عند العلاقه الجنسيه الاولى لفتاه عذراء ولا يوجد تاريخ لاي اصابه او اغتصاب ؟...

ممكن، والسبب قد يكون سعة فتحة الحيض وتمددها ، أو أن يكون الغشاء مطاطياً، أو أن يكون غير موجداً خلقياً، أو بسبب تمزقه السابق في الطفولة أو في الرياضة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شاب ابلغ من العمر24 عام ,لم احتلم قط في حياتي و أيضاً لم يسبق أن خرج (المذي) مني حتى حيـن...

الأفضل أن تراجع اختصاصي منسالك بولية للفحص السريري والتشخيص الدقيق وعمل فحص للمنويات والهرمونات لتقييم الحالة، وفي جميع الأحوال أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لا اشعر بالرغبه الجنسيه عندما يغيب زوجي عني بالاسابيع و لا اشعر باللذه عند ممارسه الجماع هل قلة المداعبه هي...

المداعبة مهمة في الإثارة وفي إفراز المزلقات من المهبل والغدد التناسلية لتسهيل الإيلاج وعدم نزولها قد يسبب الجفاف والألم ، لذلك يجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل عدم الانزال او عدم الاحساس بالرعشه عند ممارسة العادة السريه يعتبر برود جنسي؟ وان كان كذلك ماهو علاج البرود...

تثبيط هزة الجماع عند الأنثى يحدث عند تأخر أو انعدام هزة الجماع ، بعد مرحلة إثارة طبيعية خلال الجماع ويمكن آن يكون التثبيط أوليا بوجود حالة مرضية وبدون أسباب خارجية أو ثانوياً بسبب اضطراب آخر يتعلق بالزمان والمكان، ويقدر أن نسبة كبيرة من التساء لا يصلن إلى هزة الجماعمهما كانت الإثارة وأن معظم النساء يصلن إلى الهزة بإثارة البظر.ويعتبر السبب الرئيس في عدم وصول النساء إلى هزة الجماع هو الجهل بالأعضاء التناسلية ووظائفها وطرق إثارتها ، والعملية الجنسية ومراحلها. كما أن هناك أسباب عضوية مرضية مثل التهاب بطانة الرحم والتهاب المثانة أو المهبل وقصور الدرقية والسكري، واضطرابات الجهاز العصبي المركزي مثل التصلب المتعدد

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجه من حوالي شهرين,, كنت امارس العاده السريه لمده 4 سنين ,, الان عند الجماع لا ينزل السائل الا...

على ما يبدو ان الوصول الى النشوه القصوى لديك مرتبط بمداعبة البظر........ للتغلب على هذه العاده فانه لا بد من الايحاء لزوجك تدريجيا باماكن الاثاره لديك والتي من ضمنها البظر وبالتالي سوف تستمتعين وتحصلين على النشوه الكامله اثناء الجماع

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل يوجد علاج لعدم الشعور بالمتعه داخل المهبل عند الجماع وهل يعتبر انه امر طبيعى مع العلم ان الجماع يصاحبه...

يجب البحث عن سبب الألم بزيارة طبيب/ة نسائية، فقد يكون الألم من عنق الرحم عندما يضرب يه القضيب إذا كان طويلاً، أو يكون بسبب ضيق المهبل نتيجة التصاقات ناجمة عن التهابات مهبلية بفطريات أو جراثيم.كذلك يبج البحث عن سبب نفسي.راجعي عسر الجماع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل نزول سائل ابيض شفاف هو مرض السيلان ؟ ولا ينزل هذا السائل الا عند محادثه خطيبتى او اى بنت...

هذا السائل هو المذي، وهو إفراز الغدد التناسلية استعداداً للإيلاج وتسهيل المهمة.وهو لا وثر على المستقبل الجنسي، وعليك التفكير بهوايات أخرى غير الجنس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لا يوجد لدي انتصاب صباحي لكن اثناء النهار ينتصب عند الاثاره احيانا اشعر ان الانتصاب ليس كاملا يعني ٧٠ بالميه...

إذا كنت تمارس العادة السرية بإدمان ، فإن ما تشعر به طبيعي وعادي، عليك تقليل العادة ، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه