عند نزول المذي يفشل الانتصاب ماهو الحل

icon 16 فبراير 2017
icon 1329
عند نزول المذي يفشل الانتصاب ماهو الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 1 2017-02-18 14:07:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

خروج الدم مع المني عند الاجماع الجنسي اي عند القذف ماهو سبب ذالك رجاءا وصف الحالة وشكرا لكم

خروج الدم له أسباب كثيرة غالبها لا يتعلق بالأعضاء الجنسية، مثل حصوة في المثانة أو الإحليل أو التهاب في الجهاز التناسلي مثل البروستاتا أو البربخ ، عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية وعمل فحص للبول والمني.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل من علاج لعملية ضعف الانتصاب وكذلك عدم خروج المني اثناء الجماع

أنت شاب في مقتبل العمر ولا ييجب أن تشكو من هذه الشكوى، عليك بتحسين لياقتك البدنية وممارسة الرياضة يومياً ثم عليك تحسين غذائك ليكون متوازناً وربما تركز على العسل وعسل ملكات النحل وكذلك المكسرات وزيت الزيتون وغيرها من الأغذية المفيدة للجسم. وستختفي هذه الأعراض في مدة قليلة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لماذ عندما اداعب زوجتي ينزل الكثير جدا من المذي وافقد الانتصاب (ينعدم الانتصاب ) حتى وان وجد انتصاب يكون ضعيف...

لا بد أنك تعاني من ضغوط نفسيةشديدة، وامتحانات وغيرها، عليك الهدوء والتأني فأنت شاب في مقتبل العمر والأكيد أن صحتك ممتازة، تمهل ولا تجبر نفسك على شيء،ولا تقلق فستعود الأمور إلى مجاريها،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكمما السبب عند بلوغ النشوه اضغط على القضيب لانزل السائل المنوي القذف ضعيف جدا

الاحساس والشعور والاستمتاع بالعلاقة الحميمة تعتمد على كلا الزوجين و التعاون بينهما , وخروج السائل المنوي والاحساس بالقذف يغتمد غلى ضبط تلك العلاقة ,ضبط السكري و السيطرة عليه, والرغبة في الحمية والعلاج الطبيعي والدوائي ةالتغذية السليمة وتناول الفيتامينات مع الجنسنج وغذاء الملكات بكميات وجرعة مدروسة ,تناول المنشطات الطبيعية مثل الجرجير ,سلامات

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عند الجماع و اثناء عملية القذف لا يحدث قذف بل السائل المنوي ينزل عادي . هذه المشكلة قبل اثنا ممارسة...

تعاني من ثر المني، ولا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور اشعر بالام بين الشرج والخصيه عند عمل العاده السريه اثناء نزول المني مع العلم نصف انتصاب ليس انتصاب كامل...

لم تقل أنك تمارس العادة السرية بكثرة بل مدمن عليها، لأن الألم في العجان هو الدليل، ومن نتائج الأدمان أيضاً ضعف الانتصاب وسرعة القذف، والحل هو وقف العادة السرية وتحسين لياف=قتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض وعلاج سرعة القذف، .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه