عندما اجامع زوجتي يكون الجماع طبيعي ولكن عندما اقذف بداخلها تحس بحرقه شديده من المني فما السبب وهل هناك شي مقلق

icon 10 يونيو 2016
icon 7595
عندما اجامع زوجتي يكون الجماع طبيعي ولكن عندما اقذف بداخلها تحس بحرقه شديده من المني فما السبب وهل هناك شي مقلق
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أهم اسباب الم المهبل ضرر او تهيج للاعصاب الموجودة في منطقة المهبل التهاب المهبل تحسس المهبل عدوى الخميرة عدوى الكلاميديا مرض السيلان الشد العضلي اصابة المهبل خلال الجماع، الولادة أو العمليات الجرارحية لمهبل في القاموس.سرطان عنق الرحم التحرش الجنسي الاستخدام المتكرر للمضادات الحيوية يعتقد أن ألم المهبل ناجم عن الم عصبي، وليس ضروري أن يكون مصحوباً بحالات التهاب ملحوظ . واعتبر أن الم المهبل يعود إلى تشنج في العضلات، وبشكل مستقل عن فرط الإحساس خاصة أثناء الجماع ، وثبت الآن بالتأكيد أن ألم وتشنج المهبل، ينجم عن تقلص العضلة عاصر المهبل وعضلات العجان ، راجع ألم المهبل في القاموس. 0 2017-11-22 08:49:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أهم اسباب الم المهبل ضرر او تهيج للاعصاب الموجودة في منطقة المهبل التهاب المهبل تحسس المهبل عدوى الخميرة عدوى الكلاميديا مرض السيلان الشد العضلي اصابة المهبل خلال الجماع، الولادة أو العمليات الجرارحية لمهبل في القاموس.سرطان عنق الرحم التحرش الجنسي الاستخدام المتكرر للمضادات الحيوية يعتقد أن ألم المهبل ناجم عن الم عصبي، وليس ضروري أن يكون مصحوباً بحالات التهاب ملحوظ . واعتبر أن الم المهبل يعود إلى تشنج في العضلات، وبشكل مستقل عن فرط الإحساس خاصة أثناء الجماع ، وثبت الآن بالتأكيد أن ألم وتشنج المهبل، ينجم عن تقلص العضلة عاصر المهبل وعضلات العجان ، راجع ألم المهبل في القاموس.
افحص السائل المنوي فقد يكون عندك التهاب 1 2016-06-16 17:43:11
د. نور الدين عبد الله كتانة
د. نور الدين عبد الله كتانة
طب الاسرة
افحص السائل المنوي فقد يكون عندك التهاب

تعليقات الزائرين

ابو نور الباجلي ابو نور الباجلي

عدما اجمع زوجتي واقذف تحس بحرقه شديده ما هو العلاج

icon 8 سبتمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تزوجت في ٢٠٠٧ وكنت وقت الجماع اشعر بلذه جنسيه رائعه خاصة وقت القذف المشكله الان اني لا اشعر بلذه ومتعه...

لقد تقدم العمر أولاً، والنشاط الجسدي يقل!! أليس كذلك! والتغذية غير متوازنة. عليم إعادة تأهيل نغسك بممارسة الرباضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والأسماك والاهامام بالمقويات الجنسية، للمزيد راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة 37

في الأمراض الجنسية

عند الجماع عندما تضع زوجتي يدها على العضو الذكري أشعر بالضحك والتوتر وامنع يدها عنه ولكن عند ايلاج لا يحدث...

بما انه لا يؤثر على الايلاج......فان الامر طبيعي.... وربما يعود الى التهيج الشديد وحساسية القضيب لا داعي لعمل اي شيء سوى ان تتجنب وضع يدها..... مع مرور الوقت سوف يخف هذا الشعور...

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتوري العزيز انا عندما اجامع امرأتي يكون القذف عندي بطيء جدا وفي بعبض الاحيان لا يقذف تماما والغريبه انه عند...

السبب في الغالب هو ممارسة العادة السرية قبل الزواج، ويجب عليك تغيير ثقافتك الجنسية وتغيير صورة الجنس لديك، وتغيير عاداتك في ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عند ممارسة الجنس مع زوجتي يكون لدي انتصاب وعندما اريد ان ادخل القضيب بالمهبل يرتخي لكن عند مسك القضيب ينتصب...

هذه مرة عابرة قد تدل على إرهاق أو تعب أو انشغال الفكر نتيجة كثرة لعمل، فلا داعي لتكبيرها وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وأمورك عادية، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عند ممارسة الجماع كان لدي الانتصاب ليس كامل انه شبه كامل ولكن عند القذف قذفت مرتين ولكن كثيرين المني ولاحظت...

هناك تخثر في المني،بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات.عليك شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي بكثرة!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه