عندي التهاب الدم والتهاب البروستات واحب ان تقوموا بتوضيح اعراض البروست

عندي التهاب الدم والتهاب البروستات واحب ان تقوموا بتوضيح اعراض البروست
icon 28 سبتمبر 2015
icon 1054
السلام عليكم عندي التهاب الدم والتهاب البروستات واحب ان تقوموا بتوضيح أعراض البروستات وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

و معظم الأعراض تكون: - الالحاح المتكرر و الشعور المفاجئ للتبول. - صعوبة في التبول. - ألم أو حرقة أثناء التبول. - قشعريرة وحمى أحياناً يصاحبها الغثيان والقيء حسب شدة الاصابة ونوعها. - ألم في أسفل البطن قد يمتد الى الخصيتين. - رائحة كريهة للبول. - ألم خلال عملية الجماع و أثناء عملية القذف. - بعض الحالات قد يعاني المريض من فقد الشهوة الجنسية و خاصة في الإلتهاب المزمن. - و من الأعراض الشائعة لإلتهاب البروستات المزمن هو نقط الصباح، حيث أن المريض يلاحظ وجود إفراز متكرر من فتحة البول على شكل نقط لزجة قد تسبب انسداد مؤقتاً لأول مرة يتبول فيها المريض صباحا،للمزيد راجع التهاب البروستاتا في القام 0 2015-10-01 15:58:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
و معظم الأعراض تكون: - الالحاح المتكرر و الشعور المفاجئ للتبول. - صعوبة في التبول. - ألم أو حرقة أثناء التبول. - قشعريرة وحمى أحياناً يصاحبها الغثيان والقيء حسب شدة الاصابة ونوعها. - ألم في أسفل البطن قد يمتد الى الخصيتين. - رائحة كريهة للبول. - ألم خلال عملية الجماع و أثناء عملية القذف. - بعض الحالات قد يعاني المريض من فقد الشهوة الجنسية و خاصة في الإلتهاب المزمن. - و من الأعراض الشائعة لإلتهاب البروستات المزمن هو نقط الصباح، حيث أن المريض يلاحظ وجود إفراز متكرر من فتحة البول على شكل نقط لزجة قد تسبب انسداد مؤقتاً لأول مرة يتبول فيها المريض صباحا،للمزيد راجع التهاب البروستاتا في القام

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل التهاب البروستات له علاقة بالعادة السرية وإذا كان كذلك فكيف اعرف ان البروستات ملتهبة وجزاكم الله كل...

التهاب الموثة ليس له علاقة بالعادة السرية، وأعراضه صعوبة التبول وهي تنجم غالبا عن تورم الموثة التي تمنع مرور البول من المثانة إلى الإحليل، ويشعر المرضى بالحاجة إلى التبول السريع الطارئ ، ويكون التبول مؤلما ويصعب تفريغ المثانة كلياً، ويستيقظ المريض من النوم عدة مرات للتبول ويمكن أن يكون تدفق البول خفيفا أو ينقسم ، كما يكثر التنقيط بعد التبول مما قد يسبب إزعاجا للمريض، وقد يخرج مع البول بعض الدم أو حبيبات رملية الشكل من الكالسيوم في الحالات الصعبة. لمزيد من التفاصيل راجع التهاب الموثة في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 38

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .كل عام وانتم بخير اخواني اعزاء هل تضخم البرستاتا في التقدم في السن تزيد اعراضها...

نعم، من تقدم العمر ، تزداد أعراض تضخم البروستاتا، ويمكن تخفيف ذلك عن طريق تناول الخضروات والفواكه بكثرة، وتناول أدوية لذلك، بعد مراجعة اختصاصي المسالك اليولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور عبد العزيز / كيف اعرف انني مصاب بمرض البروستاتا واذا كانت البرستاتا ملتهبه لدي او غير ملتهبه...

قد لا يكون لضعف الانتصاب علاقة بالبروستاتا لأن هناك أسباب أخرى مثل نقص الهرمونات أو نقصص اللياقة البدنية(راجع انتصاب) وأعراض التهاب البروستاتا متعددة مثل الرغبة المتكررة في التبول وشعاع البول الضعيف وجميعها ناجم عن تورم البروستاتا التي تقع في طريق البول.يمكن عمل تشخيص للبروستاتا بواسطة الفحص الشرجي أو بواسطة الموجات فوق الصوتية. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الأطباء الكرام حفظكم الله لدي سؤال عن تحليل الدم cbc عندي ال monocytesب 11.2 ومكتوب...

يحدث زيادة عدد الوحيدات في الدم (كثرة الوحيدات) ردا على الالتهابات المزمنة، في اضطرابات المناعة الذاتية، في اضطرابات الدم، وبعض أنواع السرطان. زيادة في عدد الضامة في أجزاء الجسم الأخرى مما كانت عليه في الدم (مثل الرئتين والجلد، وغيرها من الأجهزة) يمكن أن يحدث في استجابة للعدوى، الساركويد، وكثرة المنسجات اللانجرهانسية.ولكن النسبة لديك ليست خطيرة، ويفضل مراجعة طبيبك الباطني للفحص الدقيق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه