عندي برود جنسي لا أشعر في رعشه..واخجل إذهب إلى الطبيب..اكو علاج

icon 31 مايو 2015
icon 1126
عندي برود جنسي لا أشعر في رعشه..واخجل إذهب إلى الطبيب..اكو علاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة 1 2015-06-01 06:01:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

تعليقات الزائرين

زائر زائر

لا أشعر بأى متعه مع زوجى ولكن افتعل التأثر إرضاء له.. واوقات يضع كفه بالمهبل استمتع اكثر من ذكره وتنزل شهوتى ولكن لا أحس بالراحه بعدها.. هل تصفون لى ماذا اعانى منه وهل له حل؟

icon 10 ديسمبر 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

متزوجة اعاني من عدم بلوغ النشوة برغم من شعوري بلذة عند ادخال القضيب وتحريكه واحيانا لا اشعر بشئ ولا يكون...

لا يمكن تسميته بالبرود الجنسي...... لكن .....على زوجك محاولة اثارتك قبل الايلاج عن طريق المداعبه والتقبيل ..لان العلاقه الجنسيه هي امتاع للطرفين ومن الممكن مصارحة زوجك بطريقتك عن الاماكن التي تثيرك ومكان وجودها.... وعن حاجتك لبلوغ النشوه كما هو

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور استشارتي كلتالي انا عمري 26 سنة متزوج ولدي اطفال لا اتنول اي دواء ولا لدي اي مشاكل كمرض السكر...

يعتقد البعض أنه يجب ممارسة الجنس عدة مرات في اليوم وإلا اعتبر ضعيف جنسياً ،وهذا ليس صحيح فالجنس لا يتم بكبسة زر، بل أنع أكثر تعقيداً من ذلك. فالانسان مجموعة من الأحاسيس والتصورات والأفكار والتخيلات منها أيضاً الجنسية، والانسان العادي بشكل عام يعاني من التوتر أحياناً بحيث لا يفضى يفكر في الجنس، وهذا أيضاً مش عيب. وهناك الكثير من الأمراض النفسية التي قد تعيق اللممارسة الجنسية مثل الخوف من الأمراض التناسلية والجهل الجنسي والصدمات النفسية والوهم والخوف من الفشل. وتلعب التصورات الاجتماعية والدين والخوف من الحرام حتى في العلاقة الجنسية دوراً مهماً في إحباط الناس وتصورهم السلبي عن الجنس.المهم في العلاج فهم الجنس بطريقة علمية وإنسانية صحيحة، راجع جماع في القاموس. ويجب للممارسة الجنسية أن يتمتع الشخص بلياقة بدنية جيدة، ولذلك عليه ممارسة الرياضة بشكل يومي و الاهتمام بتغذية متوازنة ويمكن تناول المقويات الغذائية مثل المكسرات وعسل ملكات النحل والجينسينغ وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ابلغ من العمر 45 اشعر بوجود عجز جنسي هو عدم استجابة الجهاز العصبي وعدم انتصاب وضمور العضو التناسلي وخروج المني...

عليك وقف العادة السرية، واستعادة لياقتك الجنسية من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنةولموضوع ألم الخصية هناك أسباب متعددة يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق، وهي بالتـأكيد حالة مؤقتة، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري ٤١ سنة اعاني من مشكلة بالانتصاب عندم ممارسة الجنس علماً عندما اكون وحيد في المنزل...

الغالب أن الوضوع نفسي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب في الثلاثين من عمري اعاني من ضعف جنسي منذ كان عمري 17 عاما تقريبا عدم انتصاب تمام واشك...

في هذا العمر يستبعد أن يكون لديك ضعف جنسي، والقضية نفسية في الغالب، ولا داعي للقلق، بالنسبة للديدان عليك عمل تحليل براز لمعرفة نوع الديدان، ثم معالجتها بدواء نوعي يقضي عليها. عليك أيضاً ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه