عندي شرج واسع يبلغ طوله سم نتيجة ادخال بعض الادوات في السابق ومن شهور

عندي شرج واسع يبلغ طوله سم نتيجة ادخال بعض الادوات في السابق ومن شهور
icon 1 نوفمبر 2014
icon 8891
عندي شرج واسع يبلغ طوله 1 سم نتيجة ادخال بعض الادوات في السابق ومن شهور لم امارس هذه العادة لكن اعاني من ضعف انتصاب عند ممارسة العادة السرية.هل يوجد حل ام سوف ابقى هكذا؟وهل توسع الشرج يادي الى ضعف لانتصاب ؟ وهل اعصاب الشرج متصلة باعصاب لقضيب ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

توسع الشرج قد يؤدي إلى ضعف الانتصاب نظراً للأصل المشترك لأعصاب الشرج والقضيب، يمكنك عمل تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، مما قد يقوي أعصاب المنطقة ويعيد حيوية الانتصاب. 0 2014-11-02 10:38:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
توسع الشرج قد يؤدي إلى ضعف الانتصاب نظراً للأصل المشترك لأعصاب الشرج والقضيب، يمكنك عمل تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، مما قد يقوي أعصاب المنطقة ويعيد حيوية الانتصاب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لدي شرج واسع نتيجة اغتصاب في الماضي . ولدي ضعف انتصاب عند ممارسة العادة السرية . وفي حالات الانتصاب الا...

عليك أولاً محاولة تقوية عضلات الحوض بممارسة تمارين كيغل كما هي مشروحة بالتفصيل في القاموس، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه، وستتحسن بالتدريج، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلة تضيق القلفة الجنس : ذكر - العمر:27- الوزن =90 كغ و الطول =180 - الحالة الاجتماعية : أعزب -...

بلا شك أن الطهور هو الحل الأسهل، وهو يعني جراحة وقطع القلفة، ولكنها عملية بسيطة ويجب أن تنتظر حتى شفاء الجرح حوالي أسبوع ، وربما أسبوع آخر ليرتاح الجرح، وبعدها يمكنك ممارسة الجنس مرة أخرى ، ويكمنك إضافة مدة أخرى لترتاح نفسياً وسيتحسن القذف. بقاء القلفة قد يسبب التهابها وتكوين بؤرة لاختفاء الجراثيم ، وإغاقة النظافة في الثنيات تحتها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

امارس العادة السرية وصار لي سنة اعاني من ضعف الانتصاب مع العلم عند الاثارة والضغط علي القضيب وهو غير منتصب...

عليك ترك لعادة وسيرجع الجسم طبيعياً، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والفواكه والخضروات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 29 فتحت القضيب اسف الفتحه الطبيعه ب1سم ولدي مشكله في عضله القضيب في ضعف في اخر العضله العضو الذكري...

لا يوجد مشكلة عضوية حتى يكون لها حل، المشكلة نفسية والحل نفسي، والحالة طبيعية، ويمكن التعود عليها، وأي حل جراحي سيكون مزعجاً، وغير ضروري.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اهلا انا شاب في سن٣٠ مقبل على الزواج طول القضيب عند الانتصاب ١٤سم و عند الارتخاء ٨سم و قطره ١٠سم...

هذه المواصفات تكفي لفض غشاء البكارة بكل تأكيد، وكذلك القيام بعلاقة جنسية ممتازة ، أما دوالي الخصية، فتضطر يوماً أن تستأصلها لأنها قد تعيق إنجاب الأطفال على الأقل، إذا كان زواجك بعد ثلاثة أشهر فربما تستطيع بالاتفاق مع اختصاصي المسالك البولية أن تجري العملية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب ان انتصب يرتخي وحرقة عند التبول والاستمناء بعد التحليل تبين انه يوجد تكلس البروستات كنت امارس...

نعم وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 23 سنة طول قضيبي في حالة الاسترخاء بحدود 3 سم فقط ولكنه في حالة الانتصاب طوله حوالي 8 اصابع...

ربما يمكن زيادة الطول سنتيمترين بقطع الرباط بين القضيب والحوض، راجع اختصاصي كسالك بولية ، ولكن الطول هي في الحد الأدنى للمتوسط، ويكفيللمارسة الجنسية علماً أن معظم الخلايا العصبية الحساسجةة ف المهبل تكون مركزة في الثلث السفلي للمهبل وعند المدخل!! أم الإعوجاج فإذا كان لا يعيق الإيلاج فلا ضرورة للعلاج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه