عندي عدم رغبة جنسية مدة اسبوعين وممكن معاشرة زوجتي فقط لسد حاجتها وانا عندي ضغط في العمل جدا لوجود مكتب لي خارج المملكة واتابعة وطلبات العملاء ارجوك المساعدة لتحسين الرغبة الجنسية لكي أجامع زوجتي بشكل مرضي لي ولها ومهوى العلاج المناسب

icon 5 نوفمبر 2014
icon 1297
عندي عدم رغبة جنسية مدة اسبوعين وممكن معاشرة زوجتي فقط لسد حاجتها وانا عندي ضغط في العمل جدا لوجود مكتب لي خارج المملكة واتابعة وطلبات العملاء ارجوك المساعدة لتحسين الرغبة الجنسية لكي أجامع زوجتي بشكل مرضي لي ولها ومهوى العلاج المناسب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عدم الرغبة الجنسية عادي عند الانشغال بالعمل والأمور الحياتية، فلا داعي لتحمل الذنب، ويمكن تناول الحبوب المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وغيرها بعد استشارة طبيبك. 0 2014-11-05 15:21:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عدم الرغبة الجنسية عادي عند الانشغال بالعمل والأمور الحياتية، فلا داعي لتحمل الذنب، ويمكن تناول الحبوب المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وغيرها بعد استشارة طبيبك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا مطلق 36سنة عندي رغبة قوية للجنس من صغري وامكانياتي لاكثر من15 مرة باليوم بدون تناول اي ادوية...

يعطيك العافية! عليك إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، والغالب أن سرعة القذف ستكون في المرة الأولى وباقي المرات ستكون عادية، فلا داعي للقلق، المهم أن تعمل على إطالة فترة المداعبة حتى تصل الشريكة إلى الرعشة أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا كيف حالكم أنا متزوج للأن سنة لكن لم نعمل دخلة للأن لأن زوجتي تخف عندها مشكل المهبل ضيق لا...

عضلات المهبل مرنة وتتوسع بسهولة، فلا داعي للقلق، جرب إطالةالمداعبة للسماع لإفرازات الجسم أن تاخذ مفعولها، أو استعمل المزلقات المائية من الصيدلية. أم التوسيع الطبي، فلا داعي له، ولا يضر لو تم!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شب عمري 34عام لدي مشكلة في ممارسة الجنس عندي رغبة شديدة بممارسة الجنس والقضيب منتصب بشكل جيد ولاكن عندما...

من المهم في عمرك الانتباه الى كمية الكولسترول في الدم وهذا يجب علاجه وابدأ ذلك بنظام غذائي صحي ومارس الرياضة من الناحية الجنسية ، طالما انه ليس هناك اي مشكلة عضوية ن أظن انه بالغذاء المتوازن وبالرياضة وايضا بالتفاهم مع الشريك و تهيئة اجواء مريحة لممارسة العملية الجنسية مع الشريك وبأجواء هادئة ومريحة هو امر مهم جداً

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور فايز بيبي بلغني ردكم الكريم على سؤالي وأود الإحاطة أيضاً إلى أنني قد أجريت العديد من الفحوصات مثل البول...

بعد عملية استئصال الدوالي من الخصية، المفروض أن أمورك تمام، عليك ممارسة الرياضة اليومية وتحسين اللياقة البدنية والتغذية المتوازنة. ويمكن تنال العسل وعسل الملكات وغيره من المقويات.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا امراة متزوجة زوجي يعاني من مشكل عدم القدف وان تم القدف يكون بكمية قليلة جدا ودلك بسبب تعرضه لحادث...

ما دام هناك قذف فلا يوجد مشكلة بسبب رضح القضيب، ولزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-  ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله. لتحسين كثافة النطاف، وزيادة الحركية يفضل اعطاء المرضى "كورس" معالجة دوائية لمدة 73-74 يوماً، اي لمدة شهرين ونصف الى ثلاثة شهور، وهو الزمن اللازم لتشكل النطفة الناضجة في الانسان من بذرة النطفة. وأهم العلاجات الدوائية هي: تامو كسيفين: بجرعة 20ملغ في اليوم وهو الدواء المنتخب لنقص النطاف. سيترات الكلوميفين: (وهو مضاد استروجين)، التي تسبب انتاج متزايد لمواجهة القند، الذي بدوره يزيد مستويات التستوسترون الدورية داخل الخصية، لأن التراكيز بين الخصوبة العالية للتستوستيرون ضرورية من أجل تكون المني. ويفضل اعطاء الكلوميفين بجرعة 25ملغ في اليوم لمدة 25 يوماً ثم راحة لفترة خمسة ايام لمدة 3-6أشهر. البينتوكسين فيللين: من ميزاته أنه يزيد اللزوجة الدموية، ويحسن الدوران الشعري المتأذي. ويستخدم احياناً لعلاج قلة النطاف. ولدعم الخطط العلاجية السابقة يمكن وصف بعض مركبات متعددة الفيتامينات: فيتامين C، فيتامين E، عناصر الزنك، والمنغنيزيوم، لتحسين نوعية وحركة النطاف، يضاف لذلك توعية المريض بحمية غنية بالحموض الدسمة (الصنوبر، الجوز مع السكريات، سكر نبات، العسل) ولا شك انه بعد مرور ثلاثة اشهر على المعالجة الجراحية والدوائية، يفضل اعادة تقييم فحص السائل المنوي، واجراء دراسة الدوبلر لتقييم وضع الأوعية المنوية.تؤخذ هذه الأدوية تحت إشراف طبي.  

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف لي ان اقوم بجماع ناجح انا متزوج منذ ثلاثة أشهور وحتي الان لم يتم ايلاج ولم يحدث قذف داخل...

لم تحدد سبب عدم قيامك بالإيلاج. هل يتعلق الأمر بصعوبة الإدخال؟ شيق المهبل؟، كبر القضيب؟ خوف الزوجة؟ خوفك أنت؟ عدم وجود الرغبة الجنسية؟ عسر الجماع، ؟. راجع هذه المصطلحات في القاموس. ووضح سؤالك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أنا تزوجت مند شهر لكن أواجه مشاكل في العلاقة الجنسية مع زوجي وهي عدم وجود الرغبة وعندما أنام مع زوجي...

نصيحتي لك تتلخص في ان تعلمي ان العمليه الجنسيه ممتعه جدا خاصة بوجود الشهوه والاثاره الجنسيه من قبلكما معا لذلك فانه لا بد من تهيئة النفس للعمليه الزوجيه وان تصارحي زوجك بطريقتك الخاصه عن اماكن الاثاره لديك قبل الايلاج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهر ونصف وعمري 26 سنة لا اعاني من اي اتضطرابات او امراض ( سكري - ضغط -...

لا يوجد مشكلة في خفقان القضيب، وهناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . وربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية لتحديد سبب عسر الجماع، من جهة لعلاجه،كما يجب زيادة المعلومات التشريحية والطبية عن الجسم والأعضاء التناسلية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه