عندي فتور جنسي وعدم الرغبه بالجنس الاوقات فما هو العلاج

عندي فتور جنسي وعدم الرغبه بالجنس الاوقات فما هو العلاج
icon 30 يونيو 2015
icon 4168
السلام عليكم عندي فتور جنسي وعدم الرغبه بالجنس اكثر الأوقات فما هو العلاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس بالضرورة أن تكون لدى الشخص رغبة دائمة للجنس، فهذا عادي وتمر فترات من الرغبة أو عدم الرغبة، ويمكن عمل فحص هرمونات للتأكد من صحتك الجنسسية. 1 2015-07-01 14:48:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس بالضرورة أن تكون لدى الشخص رغبة دائمة للجنس، فهذا عادي وتمر فترات من الرغبة أو عدم الرغبة، ويمكن عمل فحص هرمونات للتأكد من صحتك الجنسسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم.. عندي ضعف إنتصاب وقلة الشهوه يعني لا أرغب في الجماع إلا قليل.أحتاج إلى علاج سريع بارك الله فيكم

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. روستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم / أنا اشعر بالشهوه ولكن اذ الجماع يرتخي القضيب ماهو العلاج لذالك وهل هو عدم قدره ع الإنجاب...

لا علاقة مباشرة بين الانتصاب والانجاب!! عليك فحص الهرمونات وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . عمري ٤٦ سنه . أعاني قلة الرغبه او عدم الاكتراث للمارسه الجنسيه تصل لأكثر من شهرين. وعند...

ليس بالضرورة، فالإنسام يمر بلحظات هبوط وارتفاع في بعض الأحيان، وقد تكون الظروف الحياتية الصعبة ومشاكل الحياة سبب في تعكير المزاج، وانحسار الرغبة الجنسية، فلا داعي للقلق، يمكنك ممارسة الرياضةو اليومية والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ابلغ من العمر 51 عام اعاني من ضعف جنسي وعدم انتصاب القضيب بقوة اثناء الجماع واريد حل

يجب معرفة السيره بالكامل قبل الاجابه (العمر.الوزن.الزواج.وغيرها الكثير ) ان كانت امورك الاخرى طبيعيه فانه بالامكان استعمال بعض المنشطات الجنسيه الموصوفه من قبل الطبيب

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عمري 21 وانا اشعر بي ضعف الذه الجنسيه واغلب الاحيان الي انعدامها ماهوا العلاج

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ضعف ممارسة الجنس عندي هل لالسكرعلاقه في ضعف الانتصاب وعدم الرغبة وما هو العلاج وشكرا

من مضاعفات مرض السكري انه يصيب الاعصاب بالضعف. هذه الاعصاب المصابة قد تكون تلك التي تغذي العضو الذكري مما يؤدي الى انخفاض القدرة الجنسية. يفضل مراجعة الطبيب لضبط مستوى السكر في الدم اولا.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عمري 28 واعاني من ضعف في الانتصاب لكن بعد القذف احيان اشعر بانتصاب اقوى لمده لا تقل...

قد يكون هناك أسباب نفسية أو جسدية وراء الموضوع، عليك الاهتمام بالرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والابتعاد عن التدخين، والبحث عن سبب نفسي لعلاجه ذاتياً في البداية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تحية طيبة... انا مشكلتي عدم الرغبة في الجنس وعدم الانتصاب ابدا وهذه المشكلة بدأت لدي منذ اسبوعين وانا لست متزوج...

الغالب أن هناك مشكلة نفسية، وعليك مراجعة نفسك والبحث عن المشاكل التي تعاني منها، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عمرى 31 متزوج من 10 سنوات تقريبا من 8 شهور بدات اشعر في تدهور القوه الجنسه واشعر بالبرود...

عليك تحسين لياقتك الدنية وممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، لأن هذه الأعراض عادية في عصر الكسل وعدم بذل أي مجهود جسدي ، ويمك كذلك الاهتمام بالتغذية والمقويات الجنسية مثل عسل ملكات النحل، والجينسنغ وغيرها من المزظكولات المفيدة جنسياً، راجع انتصاب في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه