غبار الطلع مااهميته بشكل للحيوانات المنوية حتى لو كانت الامور سليمه لل

غبار الطلع مااهميته بشكل للحيوانات المنوية حتى لو كانت الامور سليمه لل
icon 6 يناير 2015
icon 1994
غبار الطلع ماأهميته بشكل عام - للحيوانات المنوية حتى لو كانت الامور سليمه للحيوانات 2- للبويضة او بشكل عام للزوجين ؟ وكيفية تناوله ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تقوية وظيفة الكبد، تنشيط الميتابوليزم وأمراض البروستات والأنيميا. يعالج حالات تصلب الشرايين والقلب ويقلل من أعراض الشيخوخة المبكرة. يعتبر علاجا لأعراض سن اليأس من صداع مستمر وتوثر والعصبية وتوهج الجسم. تعويض من نقص في الأحماض الأمينية ،الفيتامينات والعناصر المعدنية لدى النساء الحوامل والمرضعات. للإناث الحصول على جلد رقيق أملس ويستخدم في مستحضرات التجميل ويزيل جميع الأعراض أثناء فترة الدورة الشهرية. حبوب اللقاح مع غداء الملكات يعطيان تحسنا واضحا لأمراض الجهاد النفسي الجسمي ،الإرهاق ،التعب والخمول والسبب هو احتواؤه على بعض العناصر المعدنية النادرة من الزنك والسيلينون والسيليكون. 2 2015-01-06 16:34:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تقوية وظيفة الكبد، تنشيط الميتابوليزم وأمراض البروستات والأنيميا. يعالج حالات تصلب الشرايين والقلب ويقلل من أعراض الشيخوخة المبكرة. يعتبر علاجا لأعراض سن اليأس من صداع مستمر وتوثر والعصبية وتوهج الجسم. تعويض من نقص في الأحماض الأمينية ،الفيتامينات والعناصر المعدنية لدى النساء الحوامل والمرضعات. للإناث الحصول على جلد رقيق أملس ويستخدم في مستحضرات التجميل ويزيل جميع الأعراض أثناء فترة الدورة الشهرية. حبوب اللقاح مع غداء الملكات يعطيان تحسنا واضحا لأمراض الجهاد النفسي الجسمي ،الإرهاق ،التعب والخمول والسبب هو احتواؤه على بعض العناصر المعدنية النادرة من الزنك والسيلينون والسيليكون.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور 1/ هل تنفع الادوية في علاج الحيوانات المنوية حيث انني متزوج منذ سنة ونصف ولم يحدث حمل بعد تحليل...

١- لتحسين كثافة النطاف، وزيادة الحركية يفضل اعطاء المرضى "كورس" معالجة دوائية لمدة 73-74 يوماً، اي لمدة شهرين ونصف الى ثلاثة شهور، وهو الزمن اللازم لتشكل النطفة الناضجة في الانسان من بذرة النطفة. وأهم العلاجات الدوائية هي: تامو كسيفين: بجرعة 20ملغ في اليوم وهو الدواء المنتخب لنقص النطاف. سيترات الكلوميفين: (وهو مضاد استروجين)، التي تسبب انتاج متزايد لمواجهة القند، الذي بدوره يزيد مستويات التستوسترون الدورية داخل الخصية، لأن التراكيز بين الخصوبة العالية للتستوستيرون ضرورية من أجل تكون المني. ويفضل اعطاء الكلوميفين بجرعة 25ملغ في اليوم لمدة 25 يوماً ثم راحة لفترة خمسة ايام لمدة 3-6أشهر. البينتوكسين فيللين: من ميزاته أنه يزيد اللزوجة الدموية، ويحسن الدوران الشعري المتأذي. ويستخدم احياناً لعلاج قلة النطاف. ولدعم الخطط العلاجية السابقة يمكن وصف بعض مركبات متعددة الفيتامينات: فيتامين C، فيتامين E، عناصر الزنك، والمنغنيزيوم، لتحسين نوعية وحركة النطاف، يضاف لذلك توعية المريض بحمية غنية بالحموض الدسمة (الصنوبر، الجوز مع السكريات، سكر نبات، العسل) ولا شك انه بعد مرور ثلاثة اشهر على المعالجة الجراحية والدوائية، يفضل اعادة تقييم فحص السائل المنوي، واجراء دراسة الدوبلر لتقييم وضع الأوعية المنوية. ٢- من المفروض أن لا تتأثر المنويات بالفياغرا المغشوشة، ولكننا لا ندري المواد الموجودة فيها.

سؤال من ذكر سنة 40

في الأمراض الجنسية

اجريت فحص السائل المنوي و كانت النتائج كالتالي : عدد الحيوانات المنوية 90 مليون الحركة 50% الطبيعية 5% غير الطبيعي...

العدد ممتاز، عليك فقط تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا قمت بالعادة السرية كثير لنقل مثلا أكثر من 50 أو 60 مرة والسؤال هو هل سيؤثر علي جسديا (كمية...

لا تتأثر الخصوبة و كمية الحيونات المنوية بالاستمناء (أي العادة السرية). في حال كنت تعاني من ادمان على الاستمناء ( أكثر من عدة ممارسة باليوم) فالعواقب نفسية.

سؤال من غير معروف سنة 38

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور اني عندي ضعف جنسي وبنفس الوقت عندي ضعف في الحيوانات المنوية واخر تحليل 13مليون نسبة الحيوانات المنوية...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة بشكل دائم، ومتابعة عسل الملكات في حال الرغبة في الإنجاب. يمكن مراجعة اختصاصي مسالم بولية للبحث عن السبب والتشخيص الدقي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

قبل الزواج كنت أمارس الجنس الشرجي بفترات متقطعة، هل صحيح أنه يؤدي لافراز مواد مضادة للحيوانات المنوية ؟ وكيف يمكنني...

اسباب اجسام مضادة للمنويات ١- انهيار الحاجز المنوي المناعي(الدم/الخصية) ٢- كما يمكن أن لا تنزل الخصية من تجويف البطن الجنيني في كيس الصفن. وتبقى خصية هاجرة، وبالإضافة إلى خطر متزايد لتطوير سرطان عدواني ، إذا لم يتم تصحيحها جراحيا، فإن هناك إمكانية لإصابة في بنية الخصية. ٣- يمكن للمرأة أن يكون لها رد فعل أرجي (فرط التحسس) على السائل المنوي لشريكها وإنتاج الأجسام المضادة للمنويات،خاصة إذا امتزجت المنويات بالدم . مثل جرح الأعضاء التناسلية الأنثوية أثناء جماع عنيف. ولكن هذا نادر جداِ. ٤- التهاب وإنتان الخصية والبربخ للمزيد راجع أجسام مضادة للمنويات في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سؤالي: متزوج ولم يحصل حمل ، المادة المنوية جدآ ضعيفة وأشعر بألم بالخصية عند اللمس الأنتصاب ممتاز أجريت تحاليل للسائل...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وعليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه