غير متزوج لا امارس الاستمناء اصبت بصعوبة بدء التبول ما افضل طريقة لتحد

غير متزوج لا امارس الاستمناء اصبت بصعوبة بدء التبول ما افضل طريقة لتحد
icon 27 أغسطس 2015
icon 2106
عمري20 عام غير متزوج لا امارس الاستمناء اصبت بصعوبة بدء التبول ما افضل طريقة لتحديد حجم البروستاتا سونار العانة ام فتحة الشرج هل احتقان البروستاتا يعني تضخمها وما علاجه والمدة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

احتقان البروستاتا قد يعني تضخمها ، حسب مدة بقائه!! والسونار أفضل لتحديد الحجم، ولكن في عمرك الغالب أن البروستاتا سليمة، راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق والعلاج. 1 2015-08-29 07:57:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
احتقان البروستاتا قد يعني تضخمها ، حسب مدة بقائه!! والسونار أفضل لتحديد الحجم، ولكن في عمرك الغالب أن البروستاتا سليمة، راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق والعلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي الم في اسفل البطن الخصيتين خاصة عند الشهوة الجنسية هل هو مرض خطير هل يمكن ان اشفى انا أعزب...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي أعراض إلتهاب البروستاتا مع العلم اني أشعر بألم في منطقة الخصيتين بعد ممارسة العادة السرية هل لهذا اي...

الاعراض المرتبطة بالإصابة بالتهاب البروستات قد تعتمد على نوع الإلتهاب أن كان حاد أو مزمن، و معظم الأعراض تكون: - الالحاح المتكرر و الشعور المفاجئ للتبول. - صعوبة في التبول. - ألم أو حرقة أثناء التبول. - قشعريرة وحمى أحياناً يصاحبها الغثيان والقيء حسب شدة الاصابة ونوعها. - ألم في أسفل البطن قد يمتد الى الخصيتين. رائحة كريهة للبول. - ألم خلال عملية الجماع و أثناء عملية القذف. - بعض الحالات قد يعاني المريض من فقد الشهوة الجنسية و خاصة في الإلتهاب المزمن. - و من الأعراض الشائعة لإلتهاب البروستات المزمن هو نقط الصباح، حيث أن المريض يلاحظ وجود إفراز متكرر من فتحة البول على شكل نقط لزجة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلة تضيق القلفة الجنس : ذكر - العمر:27- الوزن =90 كغ و الطول =180 - الحالة الاجتماعية : أعزب -...

بلا شك أن الطهور هو الحل الأسهل، وهو يعني جراحة وقطع القلفة، ولكنها عملية بسيطة ويجب أن تنتظر حتى شفاء الجرح حوالي أسبوع ، وربما أسبوع آخر ليرتاح الجرح، وبعدها يمكنك ممارسة الجنس مرة أخرى ، ويكمنك إضافة مدة أخرى لترتاح نفسياً وسيتحسن القذف. بقاء القلفة قد يسبب التهابها وتكوين بؤرة لاختفاء الجراثيم ، وإغاقة النظافة في الثنيات تحتها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب ان انتصب يرتخي وحرقة عند التبول والاستمناء بعد التحليل تبين انه يوجد تكلس البروستات كنت امارس...

نعم وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا بعمر ٢٣ كنت امارس العادة السرية اقبل على الزواج لكن اعانى بسرعة قذف و بالم فى المنطقة بين الشرج...

عليك علاج البواسير أولاً، بتغيير عادات الغذائية لتشمل المزيد من الأطعمة التي تحتوي على الألياف وشرب الكثير من الماء والسوائل. والألم في منطقة العانة قد يكون ناجماً عن العادة السرية، وسرعة القذف قد يشمل علاجه عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي شرج واسع يبلغ طوله 1 سم نتيجة ادخال بعض الادوات في السابق ومن شهور لم امارس هذه العادة لكن...

توسع الشرج قد يؤدي إلى ضعف الانتصاب نظراً للأصل المشترك لأعصاب الشرج والقضيب، يمكنك عمل تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، مما قد يقوي أعصاب المنطقة ويعيد حيوية الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 29 سنة ومتخوف من أعراض البروستاتا لانني قرأت عنه وأعاني من بعض ألاعراض وهي سرعة القذف -...

أهم الأعراض للالتهاب المزمن هي تكرار النوبات الالتهابية في المثانة، وتعتبر مزمنة عند استمرارها أكثر من ثلاثة أشهر. ويمكن أن تنجم التهابات الموثة عن التهاب صاعد من الإحليل، بما فيه البراز أو نازل من المثانة، والمرضى يعانون من التهاب المجاري البولية الحاد وزيادة مرات التبول وزيادة الالحاح، والحاجة للتبول كثيراً أثناء الليل، كما يعانون من ألم في منطقة الحوض والمنطقة التناسلية.، وشكون غالباً من حمى ورجفة ودوخة، وقيء وحرقة أثناء التبول. والالتهاب الحاد بحاجة إلى علاج سريع، لأن الالتهاب قد يؤدي إلى التهاب المثانة، وخراجات في الموثةالتي قد تغلق مجرى البول كلياً.للمزيد راجع التهاب الموثة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماعلاقة التكلسات على البروستاتا و الانتصاب في ظل عدم وجود دوالي الحمدلله؟ زوجي عمرة 28 سنة يكون مثار جنسيا و...

لقد تساءلت تساؤلات عديده اولا وهو الاهم بالنسبه للالتهابات ففترة علاجها تعتمد على مكانها اطول فتره للعلاج هي التهابات البروستات المزمنه والتي قد تتجاوز الثلاثة شهور بالنسبه لتناول الفياغرا .......اعتقد ان زوجك لا زال شابا كي يلجاء لتناولها باستمرا........من الممكن تناولها بين الحين والاخر لكن ليس بصوره مستمره بالنسبه للانتصاب فالدور عليك بمساعدته واثارته باي طريقه ترينها مناسبه اما سرعة القذف فبامكانك ان تضغطي باصيعيك على راس القضيب الموجود بينهما ....هذه الطريقه تعمل على تاخير القذف

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه