في البداية ان اتقدم بالشكر الجزيل لكل العاملين في المميز من اطباء ومشر

في البداية ان اتقدم بالشكر الجزيل لكل العاملين في المميز من اطباء ومشر
icon 8 سبتمبر 2013
icon 2899
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،في البداية أود أن أن أتقدم بالشكر الجزيل لكل العاملين في الموقع المميز من أطباء ومشرفين. عندي سؤال وأرجو الاجابة عليه من قبل الاطباء... منذ فترة أقمت علاقة جنسية سطحية مع فتاة وقد لامس قضيبي فرجها بشكل سطحي بدون إيلاج القضيب ( تفريش ) ولم أقم بعملية الاغتسال مباشرة ولا أدري إن كنت لامست الافرازات المهبلية للفتاة وبعد فترة خمس ساعات تقريبا وأثناء محاولتي النوم أحسست بتنميل في كامل جسمي استمر معي فترة طويله وبعدها بدأ في التناقص وبعد مضي 9 أسابيع من إقامة العلاقة أجريت فحوصات خاصة بالامراض الجنسية وخرجت النتائج سليمة ولله الحمد.عليه ارجو التكرم بتشخيص الحاله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحالة هي تأنيب ضمير عادي، ولا داعي للقلق. فهي أعراض عابرة. 1 2013-09-18 10:37:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحالة هي تأنيب ضمير عادي، ولا داعي للقلق. فهي أعراض عابرة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . دكتور . انا اول مره مارست الجنس قبل 3 ايام مع فتاة بدون واقي...

لا داعي للقلق، وعليك الصبر قليلاً قبل الفحص ، على الأقل ثمانية أسابيع، الأعراض التي تشعر بها عامة، وممكن حدوثها عند أي شخص ، وخاصة عند اختلاف الطقس مثل هذه الأيام. القضية ليس لها علاقة بالاستمناء بل بوجود جروح في الجهاز التناسلي، ووجود المرض أصلاً، لدى الفتاة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب من 26 عاما. لقد وقعت مع مشكلة سوء الحمى والمعدة حين يعود ليلة أنام مع فتاة دون الواقي...

بما أن النتيج سلبية فالغالب أنك سليم من الإيدز، ولكن يجب الحذر فترة من الزمن وعدم الاقتراب من أي فتاة، واستعادة نشاطك وصحتك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وبما كنت بحاجة لبرنامج خاص للتغذية وتناول المزيد من المواد الغذاذية لاستعادة وزنك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

الإخوة في موقع الطبي أولاً تقبل الله منكم صالح الأعمال : لدي سؤال حول أنني مارست الجنس مع فتاة وشككت...

يتضح التحول المصلي أحياناً بعلة محمومة حادة يمكن بسهولة أن تعتبر بصورة خاطئة ككثرة الوحيدات الفيروسية الحادة. الأعراض مثل الوعكة، الصداع، رهاب الضوء، ألم الحنجرة، بزغات جلدية، ألم مفصلي، ألم عضلي هي تشكيات خصائصية مترافقة في بعض الحالات بعلامات عابرة بالتهاب السحايا أو التهاب الدماغ أو التهاب عصبي محيطي. وفيما بعد وقبل حصول مظاهر سريرية للإيدز قد يحصل تضخم عقدي لمفاوي منتشر وأحياناً يترافق بنقص الصفيحات الدموية. الصورة النسجية لفرط التنسج اللمفاوي الجريبي تكون متميزة لأن خلايا +CD4 المحيطة تكون مستنزفة بينما تكون أشكال أخرى من اللمفاويات منشطة عندما يكون الجهاز المناعي مغموراً تصبح الجر يبات منكمشة والعقد ضامرة خلال هذا الطور يتنامى لدى بعض المرضى على تصبح معروفة بمعقد مرتبط بالإيدز. بصورة نموذجية يتشكل مرض من حميات، تعر قات ليلية، إسهال وآلام عضلية، وقد يصبح الطفح الجلدي الغير نوعي مزعجاً. تعدادات الخلايا البيض والحمر تنخفض ويمكن أن يحصل نقص صفيحات قرمزي. داء المبيضات الفموي أو النطاق قد يزداد إلاّ أنه في هذه المرحلة من غير المرجح أن تكون الالتهابات الانتهازية تهدد الحياة. أخيراً ينذر الإيدز إما بالتهابات خطيرة انتهازية أو – بصورة خاصة في الرجال الجنسيين النشيطين جنسياً- مرض خبيث، يكتنف الورم اللمفي، وبصورة أكثر نوعية، بشكل مكتثر وعملياً بشكل واضح للساركومة كابوسي، المتلازمة التي وصفت قبل التعرف على فيروس العوز المناعي البشري واستعملت للدلالة على مرضى العوز المناعي من سبب مجهول تجلى بواحدة من هذه الحالات، بقي تعبير الإيدز متعذر محوه من عقل العموم، ولأهداف علمية أبطل بتصنيفات المراحل المفصلة لعدوى فيروس العوز المناعي البشري الذي وفر معالم مفيدة لاختيار أو تقسيم طبقات المرضى المقبولين للاختبارات السريرية. يعتقد أن أكثر من 90% من المرضى الذين تنامي فيهم الإيدز قضوا نحبهم في نهاية الأمر من التهاب إضافي. إذ أن لهم حساسية للالتهابات الجهازية المنتشرة ضمن السكان بصورة واسعة وكذلك الالتهابات الانتهازية التي تتنامى فقط في أفراد لديهم عوز مناعي. الالتهابات المنتشرة بصورة واسعة بين الناس والتي هي من نمط السل، داء المبيضات وعدوى الحلأ البسيط لها نزعة للحصول في مرحلة مبكرة من سير المرض أكثر مما هي بالتحديد التهابات انتهازية مثل ذات الرئة فالمتكيسة الرئوية الكاريني: التهاب السحايا بالمكورات الخفية وتلك المسؤولة عن مظاهر مختلفة من المرض الجهازي بما ذلك أنواع خفية الأبواغ والمتفطرة آفيوم داخل الخلايا المعقدة وفيروس المضخم للخلايا والمقوصة، وإلى أن يصبح من الممكن عكس العيب المناعي المستوطن وقاية ومعالجة هذه الالتهابات المرافقة توفر أكثر الوسائط فعالية في إطالة وتحسين نوعية حياة المرضى المصابين بفيروس العوز المناعي البشرية.راجع إيدز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ، انا عندي اكتر من سؤال لكن بدي الخص قصتي بشي قليل : من حوالي ٤ ايام لاقتني...

١- لا بد من أن تكون البنت مصابة، حتى تنقل المرض، فإذا لم تكن مصابة، فكله تمام ٢-الافرازات المهبلة تخترق الملابس بالطبع ٣-فيروس الإيدز يموت في الهواء الطلق بعد وقت قصير ٤-ويجب أن تجري الإختبارات عندما يتعرض شخص ما لعدوى الإيدز و يصاب بالفعل فإن جهاز المناعة يبدأ في إنتاج أجسام مضادة في خلال فترة تتراوح من ثلاثة أسابيع إلي شهرين من وقت الإصابة. لذا فإن من يعتقد أنه تعرض للإصابة يجب أن ينتظر شهرين قبل أن يجري إختبار الإيدز. للمزيد راجع إيدز

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاة في 16.ربما اطيل السؤال . في 14 من عمري مارسة الجنس لكن لا اعرف كيف اقول دلك لكن......

طبيعي أن يؤلم إدخال القضيب إلى الشرج نظراً لضيق الفتحة، وعدم الإدخال جنبك أضراراً لا ضرورة لها، ولا إعتقد أنك تعانين من مرض خطير، حافظي على نظافة الجسم، ولا داعي للوساوس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه