في اليومين الماضين بدات اشرب الماء كتيرا و اتبول كتيرا و قدرة الجنسية

في اليومين الماضين بدات اشرب الماء كتيرا و اتبول كتيرا و قدرة الجنسية
icon 24 مارس 2015
icon 685
السلام عليكم في اليومين الماضين بدأت أشرب الماء كتيرا و أتبول كتيرا و قدرة الجنسية انخفضت في نفس المدة تم اليوم أححست بأن القدرة الجنسية أصبحت عادية بماذا تفسر هذه الأعراض ?
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب فحص الادرار لانه من الممكن ان تكون التهابات وفحص سكر الدم صباحا قبل الفطور 0 2015-03-24 16:28:47
الدكتور ايمن الجياب
الدكتور ايمن الجياب
طوارىء
يجب فحص الادرار لانه من الممكن ان تكون التهابات وفحص سكر الدم صباحا قبل الفطور

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا افعل يا دكتور فانا كنت امارس العادة السرية و لكني قللت منها كثيرا لشعوري بنقص في الرغبة و ضننت...

ربما يكون قد حصل تخثر للمنويات مما جعلها تتكتل، وتتأخر في الخروج، لا داعي للقلق ولكنك بحاجة لممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وترك العادة نهائياً ، لفسح المجال لاستعادة الجسم لحيويته ونشاطه.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد توقفت عن العادة منذ شهرين او اكثر لكني دائما لدي شهوة وانتصب و اشعر اني ساموت لاخراج المادة لكني...

أولاً عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة من أجل إشغال نفسك عن التفكير في الجنس. وثانياًلا داعي للقلق بشأن لسائل الشفاف، فهو ينزل عند الشعور بالشهوة إو التفكير في الجنس، وقد تعودت الغدد الرد على زقل المؤثرات،ولا ضرر منه وسيختفي مع الوقت،، وثالثاً لا داعي للقلق بشأن القذف المبكر، فعند متابع العلاج المذكور سيختفي في مدة قد تصل إلى عدة أشهر، وأنت غير مستعجل!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب عمري 25 سنة مارست العادة السرية لمدة 6 سنوات بشكل متواصل و كثير جدا و تركتها منذ شهر...

اخي افراط الممارسه يؤدي الى افراط الهرمونات الضاره بكافة اعضاء الجسم تلفها التهابها وخلل ظائفها وضعف الجنس و الكابة والقلق فما ذكرته من اعراض من الام البطن والنفخه من اعراض القولون العصبي ناجم عن القلق والكابه نتيجة العاده ومن اثار فيض الهرمونات الضاره الادرينالين والدوبامين والكورتيزول والبروستقلاندين التي تضر بكافة الجسم منها الجهاز الهضمي. وضعف النشوه لديك نتيجة اجهاد الغده النخاميه بتعطيل عمل الخصى وتدني الهرمون الذكري الشديد ونتجة افراط البروستافلاندين2 الهام في الرغبه الجنسيه وفيضه يتلف الاعضاء منها الخصى والبرود الجنسي اقلع عنها مارس رياضه هوايات مفيده وغذاء متوازن

سؤال من أنثى سنة 41

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا فتاة ابلغ من العمر 29 سنة و انا حتزوج بعد ٤ شهور و كنت بمارس العادة السرية...

العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتات العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية والعصبية مثل شعور الفتيات بالحقارة والقذارة والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية للاقلاع عن العادة يجب اتخاذ القرار وتطبيقه، وشغل النفس بهوايات أخرى مثل الرياضة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة 24

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم وشكرا على التجاوب , أنا لم ألاحظ هذه الأعراض طوال الأربع سنوات , كما أن وزني هو 76...

الأعراض التي سقتها لا تدل على شيء، وهي أعراض عامة تحدثعند جميع الناس في هذه الحالات، ولا داعي للوسوسة. وتوكل على الله. يمكنك زيارة اختصاصي باطني للفحص العام.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 27 عانيت منذ فترة بألم في الخصية تجاهلت الأمر وزال الألم ولكن اصبحت اعاني الأن...

تقول بأن نتيجة السائل المنوي جيدة وهذا ممتاز ارى انك تعاني من كثرة القلق وهذا بحد ذاته من اهم الاسباب لما تعاني منه ارجو اجابتي هل عندك انتصاب صباحي ؟ هل تمارس العادة السرية وهل تشاهد افلام اباحية ؟

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه