قبل يومين تكون لي الم فالخصية اليسرى بعد بيوم زال الالم لكن السائل الم

قبل يومين تكون لي الم فالخصية اليسرى بعد بيوم زال الالم لكن السائل الم
icon 17 يناير 2015
icon 1652
السلام عليكم قبل يومين تكون لي ألم فالخصية اليسرى بعد بيوم زال الالم لكن السائل المنوى أصبح كالماء أرجو الاجابة مع الشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي، وأسباب أخرى كثير ة، ويفضل عمل تشخيص دقيق لتحديد السببب وعلاجه، راجع اختصاصي مسالك بولية. 2 2015-01-17 11:10:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي، وأسباب أخرى كثير ة، ويفضل عمل تشخيص دقيق لتحديد السببب وعلاجه، راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا رجل متزوج و عمري 37 سنة منذ3 ايام تعرضت لكدمة اسفل البطن جهة اليسار و لم اشعر بعدها باي...

لا بد ان الضربه كانت قويه جدا بالنسبه للسائل المنوي فلا تقلق سيعود الى ما كان عليه مع مرور الوقت الانتفاخ هو مؤشر على تجمع دموي ناتج عن الكدمه اذا كنت لا تشكو من شيء اخر فالحل هو الانتظار للاطمئنان اكثر من الممكن عمل صورة التراساوند لمنطقة اسفل البطن

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب عندي 17 سنه وافعل العاده السريه وفي اخر مره الخصيه اليسري اصبحت تؤلمني...

يستحسن التوقف عن ممارسة العادة وتخفيفها بعد ذلك، لأن ممارسة العادة تسبب تشنج في عضلات الخصية (العضلة المشمرة، وتعصيب العضلة يرتبط بالأعصاب المجاورة.إذا اختفيى الألم بعد زيام من التوقف، فلا داعي لزيارة الطبيب، أما إذا استمر فالأفضل مراجعة اختصاصي المسالك البولية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل خروج السائل المنوي بعد الجماع امر طبيعي و اثناء الجماع اشعر ب حرارة وحرقان ماسبب ذلك

السائل المنوي يخرج عند بلوغ الإرجاز بما يسمى القذف ، ولا يخرج بعد الجماع، أما الحرارة فقد تكون بحاة لاستقصاء بفحص البول والمني!! للتسشخيص الدقيق. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم يعطيكم العافية على جهودكم السؤال : هل تدلي الخصية اليمنى عن اليسرى بشكل واضح هو من دوالي الخصية...

قد تكون دوالي ولكن الأغلب أن لا تلعب الدوالي دوراً في تدلي الخصية، فهذا يعتمد على الشخص والأربطة الضامة لديه، الأفضل مراجعة اختصاصي مسالك برلية لتأكيد التشخيص أو عدمه،وكذلك فحص المنويات لتحديد العدد والنوع.والحركة. وقد لا يكون للإجهاض علاقة بالموضوع، راجع اختصاصي نسائية مع زوجتك لتفسير الأمور.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم رحمة الله وبركاته .. انا رجل وعمرى 27 سنه مارست العاده السريه لفتره طويله وقد كان قوه القذف...

هذه الحالة عادية بعد العادة السرية وبعد التقدم في العمر،، ولكن عليك ممارسة الرياضة والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وغيره من المأكولات التي تساغد في الانتصاب، راجع انتصاب للتفاصيل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه