قمت بعمل مساج واثناء المساج كنت ارتدي الواقي الذكري, ولم امارس الجنس ولم اقبلها. واحسست بسائل المهبل على ظهري .فانا قلق هل ينتقل الايدز ؟

icon 3 فبراير 2014
icon 12071
قمت بعمل مساج واثناء المساج كنت ارتدي الواقي الذكري, ولم امارس الجنس ولم اقبلها. واحسست بسائل المهبل على ظهري .فانا قلق هل ينتقل الايدز ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أولا يجب أن تكون الشركة مصابة بالإيدز!! وثانيا يجب أن يكون هناك جرح في الظهر!! راجع اتصاصي أمراض جلدية لعمل فحص للإيدز! 1 2014-02-03 05:05:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أولا يجب أن تكون الشركة مصابة بالإيدز!! وثانيا يجب أن يكون هناك جرح في الظهر!! راجع اتصاصي أمراض جلدية لعمل فحص للإيدز!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد ان اوضح سؤالي اكثر لقد قمت انا وذلك الرجل بتبادل القبلات ثم قام بمص قضيبي حتى القذف فقذفت خارجا...

أسوأ ما في الممارسات المذكورة أنك تعاني من وخز الضمير والوسواس، وهي كافية لتحطيم الشخص. انتقال المرض لا يتم إلا بوجوده لدى أحدكما! ووجود جروح تدخل فيها الفيروسات!! عليك النتظار وعمل فحص، ولا يمن التأكد إلا بذلك!!!

سؤال من ذكر سنة 27

في الأمراض الجنسية

قمت بممارسة علاقه جنسية مع فتاة ليل باستخدام الواقي الذكري وكان لدي حبه اول القضيب ولا اعرف اذا الواقي الذكري...

RNAاختبار الحمض النووي الريبي للكشف المبكر عنفيروس نقص المناعة البشرية هو قاطع في وقت مبكر من٩-١١ يوماً بعد التعرض. هذا الاختبار يبحث عن وجود رنا فيروس نقص المناعة البشرية في البلازماللمرضى. ويمكن الكشف عن عدوى فيروس نقص المناعة البشرية الحاد (الجديد) من دون وجود الأجسام المضادة (البروتينات التي تنتجها الجسم لمكافحة فيروس نقص المناعة البشرية) في الدم، مما يجعل فيروس الحمض النووي الريبي الاختبار الأكثر حساسية ودقة.إذا كانت نتائجك سلبية، فإنه لم يتم العثور على فيروس نقص المناعة البشرية. إذا كانت النتائج إيجابية، فقد تم العثور على فيروس نقص المناعة البشرية في مجرى الدم. إذا كانت نتيجة اختبار الدم الأولية إيجابية، سيتم تأكيد اختبار على نفس عينة الدم لتأكيد النتيجة دون أي تكلفة إضافية. والنتيجة الإيجابية لفيروس نقص المناعة البشرية لا تعني أنك مصاب بالإيدز.لا ينتشر الإيدز عن طريق:-الهواء أو الماء-البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات-اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية-المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس-نوافير الشرب-الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه