كان السابق عندما اعاشر زوجتي وقضيبي منتصب انتصاب جامد واحس بان السائل

كان السابق عندما اعاشر زوجتي وقضيبي منتصب انتصاب جامد واحس بان السائل
icon 2 أكتوبر 2014
icon 1132
كان السؤال السابق: عندما اعاشر زوجتي وقضيبي منتصب انتصاب جامد واحس بان السائل المنوي قرب علي النزول يرخي قضيبي لماذا ؟ وكانت الاجابه منكم (عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية ) انا بلعب جيم يعني شيل حديد هذا ينفع رياضيا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم الرياضه مفيده على زوجتك مساعدتك ........العمليه الجنسيه هي عمليه بين اثنين يسعى كل واحد لاسعاد وامتاع الطرف الاخر 1 2014-10-03 18:50:45
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
نعم الرياضه مفيده على زوجتك مساعدتك ........العمليه الجنسيه هي عمليه بين اثنين يسعى كل واحد لاسعاد وامتاع الطرف الاخر

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من غير معروف سنة 44

في الأمراض الجنسية

اشكركم و اتمنى ان تجاوبوني على سؤالي. .انا عمري اﻻن 35 سنه لم يسبق أن تزوجت وانا اﻻن مقبل على...

وقف العادة السرية سيساعد في استعادة الجسم لنشاطه مع فارق العمر، والتمارين التي تقوم بها ممتازة وعليك الاستمرار فيها مع الاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول المقويات والمكسرات والعسل وغيره.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اثناء العادة السرية ينتصب قضيبي نصف انتصاب و لكن يرتخي بسرعة و لكن يرتخي بالتدريج مش مرة وحدة هل هذا...

أسباب التسرب الوريدي يمكن تلخيصها في عدة شروط أساسية : ١- قصور العضلات الملساء و٢- تغييرات هيكلية في الجسم الكهفي. والذس يقود لهاتين الحالتين هو انخفاض هرمون التستوستيرون، أو قصور الغدد التناسلية .وهذا صحيح - انخفاض التيستوستيرون يساعد في التسرب الوريدي، ولكن هذا يمكن وقفه.كما أن نقص التيستوستيرون يؤدي إلى تليف الجسم الكهفي وإلى ضمور القضيب. و بعض حالات التسرب الوريدي تحدث نتيجة وجود وريد غير طبيعى منذ الولادة و البعض الآخر يحدث نتيجة الإصابة بمرض السكري كثيرا ما يكون سبب التسرب الوريدي غير معلوم- أو نتيجة التليف الذى قد يمنع الانتصاب, إو مرض بيروني، للمزيد راجع تسرب وريدي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم سؤالي دكتور هو تراجع في طول وسمك القضيب كان 19 cm عندما كنت في العشرينيات بدا التراجع في...

يفضل في حالتك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة، ولكن ترك العادة السرية قد يعيد لك قوة الانتصاب، والقدرة الجنسية ، خاصة مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا تنصحونى وهذا كان سؤالى لحضرتكم سابقا أننى شاب فى عمر 25 اتمتع بصحة جيدة ولكننى لم أقذف الحيوانات المنويه...

لا أعتقد أنه برود جنسي، مع وجود النية والقصد، ربما يكون أقرب للقذف الرجوعي، راجع قذف رجوعي في القاموس، أو ربما شيء عضوي نفسي، ربما يفيدك ممارسة الرياضة، لتحسين ظروف العضلات واللياقة البدنية ، وشرب الكثير من الماء.إذا استمرت المشكلة لا بد من مراجعة اختصاصي المسالك البولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ابلغ من العمر 26 عاما ومنذ عدة سنوات اشاهد الافلام الاباحية ومن ثم اقوم بعمل العادة السرية او عندما اشهد...

طبعاً سيقل عدد النويات رذا استمريت في هذه الممارسة، ولكن إذا توقفت فتعود الأمور لطبيعتها، فلا داعي للقلق، مارس الرياضة اليومية وتوقف عن مشاهدة الأفلام الخيالية وعد إلى الواقع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 26 سنة لا ينتصب العضو الذكري الا اذا حركته مثل العادة السرية . حصلت لي مداعبة سابقا...

عليك علاج فقر الدم لديك بتناول اللحوم والكبد بالإضافة إلى الخضروات الورقية، بالنسبة للناحية الجنسية عليك تقليل العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب غير متزوج قضيبي ينتصب طبيعيا اثناء الاستمناء وعند الجماع افقد الشهوة الجنسية مع عدم الانتصاب علما اني افرطت...

الافراط في العادة السرية هو السبب العضوي والنفسي قي عدم القدرة على الجماع، لذلك يفضل التوقف عن العادة السرية وإعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

امارس العادة السرية عن طريق ضغط القضيب على السرير حتى يقذف فاصبح الانتصاب ضعيف وقليل ليس مثل قبل هل عند...

الطريقة غير مويحة وقد تتسبب في كسر القضيب، وإذا توقفت عنها فسيعود القضيب لحالته، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه