كنت استعمل بخاخ ليدوكايين وتوقفت عنه الان ابدا ولكن يحصل ارتخاء للعضو

كنت استعمل بخاخ ليدوكايين وتوقفت عنه الان ابدا ولكن يحصل ارتخاء للعضو
icon 4 مايو 2014
icon 24219
كنت استعمل بخاخ ليدوكايين 10 % وتوقفت عنه الان ابدا ولكن يحصل ارتخاء للعضو ذهبت للطبيب واعطانى ezerex وحبوب depretin افيدونى فى هذه الادوية هل من اثار لها وهل سبب الارتخاء من المخدر الموضعي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

رأيي ان تترك العلاج وخاصة الليدوكايين وان تهتم بغذاوك الجيد وتناول العسل واشرب ما لا يقل عن 8 اكواب ماء يوميا ومارس الرياضة يوميا وسيتحسن وضعك طالما انه ليس هناك اي مشكلة عضوية ، انسى موضوع الادوية 2 2014-05-04 23:26:44
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
رأيي ان تترك العلاج وخاصة الليدوكايين وان تهتم بغذاوك الجيد وتناول العسل واشرب ما لا يقل عن 8 اكواب ماء يوميا ومارس الرياضة يوميا وسيتحسن وضعك طالما انه ليس هناك اي مشكلة عضوية ، انسى موضوع الادوية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اين تكون المشكلة كنت استخدم الترامادول و مضادات الاكتئاب لعلاج PE و كان المفعول جيد سابقا ولكن الان عند استخدامي...

المفروض أن القذف السريع يتحسن مع العلاج بحيث لا تحتاجه بعد فترة من العلاج، لأن من الآثار الجانبية للدواء هو تخفيض الرغبة الجنسية والتهدئة النفسية. فإذا لم يتحسن الوضع فربما يجب عليك استخدام الوسائل الطبيعية بدون أدوية، وهي أكبر من الحجم المتاح في الرد في هذا المكان، لذلك أنصح بمراجعة قذف سريع في القاموس، ،مع تمنياتي بالشفاء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

استخدم بخاخ ليدوكايين لتأخر القذف ولى مدة تقارب على 3 اشهر استخدمه بشكل يومي بمعدل مرة واحدة فى اليوم ولاحظت...

استخدام ليدوكايين لتأخير القذف

إن استخدام بخاخ ليدوكايين لتأخير القذف يعتبر من الأمور الشائعة التي تعمل على تقليل حساسية أنسجة الجلد في القضيب خلال الجماع والمداعبة مما يقلل من القذف في وقت مبكر. 

ويجب العلم أنه عند استخدام بخاخ ليدوكايين بالجرعة والطريقة الصحيحة فإن ذلك لا يسبب آثار جانبية ولكن الإكثار والمبالغة في استخدام بخاخ ليدوكايين قد يرافقه بعض الآثار الجانبية ومنها:

  • فقدان الإحساس بشكل مؤقت مما يؤدي إلى صعوبة الحفاظ على الانتصاب أثناء المداعبة أو الجماع فيلاحظ الشخص رخاوة في القضيب على غير المعتاد.
  • تهيج الجلد أو الشعور بالحرقة.
  • الخدر المفرط في القضيب نتيجة الإفراط والمبالغة في استخدام بخاخ ليدوكايين.

لذلك ينصح دائما باستخدام مقدار صغير من الكريم أو الرشاش المخدر الذي يحتوي على ليدوكايين، وذلك لتجنب حدوث الآثار الجانبية نتيجة استخدام كمية كبيرة.

في حالتك يمكن تجربة استخدام كمية صغيرة من المخدر الموضعي ليدوكايين، وفي حال بقاء رخاوة وعدم اعطاء المخدر فاعلية كما كان من قبل فيفضل مراجعة الطبيب المختص لعلاج سرعة القذف، والتوقف عن استخدام الدواء عند حصول خدران أو ارتخاء أثناء العلاقة الجنسية.

للمزيد: 

 

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهر تقريبا وعندي سرعه في القذف بسبب العاده السريه وراجعت طبي مختص بامراض الذكره ووصف لي علاج...

جميع الأدوية المهدئة تضر بالرغبة والقدرة الجنسية، ولا ينبغي تناول زي ممنها بدون استشارة طبية وعليك مراجعة طبيبك المعالج الذي وصف البروزاك وإخباره بنتيجة الدواء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب في الايلاج ماهو الحل.. وذهبت الى دكتور يعطيني حقنة في القضيب ينتصب بعدها ب 20 دقيقة...

لا يوجد أضرار معروفة لهذه الحلقة، ولكن الأفضل هو الاعتماد على الذات في تحسين اللياقة البدنية من خلال الرياضة اليومية ،والتغذية المتوازنة، وتناول عسل ملكات النحل والمكسرات وغيرها، وستتحسن الأمور بالتدريج، فأنت شاب في مقتبل العمر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعانى من القذف قبل اكتمال الانتصاب عند ممارسه العاده بعد غياب واكون متوتر من القذف السريع ولكن اذ مارستها يوميا...

الحل هو وقف الدواء والعادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية الماوازنة ، والسرعة في المرة الأولى عادية. ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عذرا على السؤال مرة اخرى لمزيد من التوضيح ثلاثة اسئلة كم يستغرق مدة مفعول كل من المخدر زيلوكايين وكريم ايملا...

مدة المفعول الجيد تستمر لربع ساعه او اكثر قليلا المادتان لهما تقريبا نفس المفعول لا يحدث ارتخاء نتيجه لاستعمال الماده ويبقى العضو منتصبا لحين القذف

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه