كنت امارس العاة السرية و ادخلت اصبعى و هو رفيع جدا و لاحظت دم قليل جدا يكاد لا يذكر و لم اشعر باى الم فهل فقدت عذريتى ؟ و كيف اتخلص من هذة الرغبة الشديده

icon 23 يناير 2015
icon 1674
كنت امارس العاة السرية و ادخلت اصبعى و هو رفيع جدا و لاحظت دم قليل جدا يكاد لا يذكر و لم اشعر باى الم فهل فقدت عذريتى ؟ و كيف اتخلص من هذة الرغبة الشديده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل المطالعة وغيرها، ولا يمكن الجزم في موضوع الغشاء ويفضل عمل فحص طبي إذا كنت قلقة .راجعي اختصاصي نسائية. 2 2015-01-24 15:26:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل المطالعة وغيرها، ولا يمكن الجزم في موضوع الغشاء ويفضل عمل فحص طبي إذا كنت قلقة .راجعي اختصاصي نسائية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

من فضلكم انا امارس العادة السرية من 4 سنوات و مارستها بكل الاشكال حيت كنت امارسها بالمخدة و بيدي و...

راجعي عادة سرية في القاموس. الخوقان قد يعني وجود التهابات، ويجب فحصها طبياً عن طبيب/ة نسائية. وللتخلي عن العادة عليك إشغال وقتك بهوايات أخرى.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

يخرج المنى على شكل قطرات و لا يتم قذفه و لم يكن هكذا فى السابق و بنفسه الكمية المعتادة و...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا افعل يا دكتور فانا كنت امارس العادة السرية و لكني قللت منها كثيرا لشعوري بنقص في الرغبة و ضننت...

ربما يكون قد حصل تخثر للمنويات مما جعلها تتكتل، وتتأخر في الخروج، لا داعي للقلق ولكنك بحاجة لممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وترك العادة نهائياً ، لفسح المجال لاستعادة الجسم لحيويته ونشاطه.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

من فضلكم انا الان عمري 16 و من 13 سنة و انا امارس العادة السرية و انا خائفة ان اكون...

المشكلة ليست في الألم البطني، فهذا يمكن حله بسهولة، ولكن في الغشاء، فقد تكوني قد مزقته أثناء إدخال الاصبع. للتخلص من العادة عليك شغل وقتك بهوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة وغيرها ، حاول الابتعاد عن الافكار الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل بأمكانى اخد بعض الاستشارات؟ لو ممكن انا اعانى من مشكلة و هيا عمرى 22 سنة و امارس العادة السرية...

عليك استعادة لياقتك لبدنية والجنسية، من خلال ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة، وطبعاً ترك العادة السرية، وإذا استمرت الأعراض فربما كنت بحاجة لمراجعة اختصاصي مسالك بولية للبحث عن سبب الألم والحرقة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب 25سنه اعانى من 5شهور تقريبا من ضعف انتصاب الصباحى والتلقائى مع العلم انى مفرط فى العاده السريه جدا...

الحل عندك ولست بحاجة الى اي علاج آخر ، تحلى بالارادة والصبر وابتعد كليا .... كلياً عن العادة السرية واهتم بالرياضة وبالغذاء المتوازن . وبعد فترة سترى ان صحتك الجنسية ستصبح ممتازة ابتعد عن كل المثيرات والافلام والصور الاباحية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاه عمري ١٨ سنه امارس العاده السريه ادخل اصبع اليد الاوسط اكثر من مره ولكن لم ينزل مني دم...

ربما يكون الإصبع يدخل في فتحة الحيض، ولا يسبب النزيف، ولكنه قد يكون أيضاً قد سبب الأذى التدريجي للغشاء، ولا يمكن الحكم إلا بالفحص الطبي.راجعي اختصاصي/ة نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد توقفت عن العادة منذ شهرين او اكثر لكني دائما لدي شهوة وانتصب و اشعر اني ساموت لاخراج المادة لكني...

أولاً عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة من أجل إشغال نفسك عن التفكير في الجنس. وثانياًلا داعي للقلق بشأن لسائل الشفاف، فهو ينزل عند الشعور بالشهوة إو التفكير في الجنس، وقد تعودت الغدد الرد على زقل المؤثرات،ولا ضرر منه وسيختفي مع الوقت،، وثالثاً لا داعي للقلق بشأن القذف المبكر، فعند متابع العلاج المذكور سيختفي في مدة قد تصل إلى عدة أشهر، وأنت غير مستعجل!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه