كنت امارس العاده السريه قبل الزواج و مارستها اثناء الدورة كثيرا وبعد الزواج لا اصل للنشوه الا بممارستها ولي 10 شهور متزوجه ولم احمل هل ممارستي لها هو السبب؟ هل سببت لي العقم؟

icon 30 يونيو 2015
icon 9348
كنت امارس العاده السريه قبل الزواج و مارستها اثناء الدورة كثيرا وبعد الزواج لا اصل للنشوه الا بممارستها ولي 10 شهور متزوجه ولم احمل هل ممارستي لها هو السبب؟ هل سببت لي العقم؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية عادة لا تسبب العقم، إلا إذا حصلت مضاعفات، وعشرة أشهر غير كافية لحدوث الحمل، وقد تؤثر الحالة النفسية على الموضوع، للاطمئنان على صحتك الانجابية يمكن مراجعة اختصاصي/ة نسائية. 2 2015-07-01 06:08:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العادة السرية عادة لا تسبب العقم، إلا إذا حصلت مضاعفات، وعشرة أشهر غير كافية لحدوث الحمل، وقد تؤثر الحالة النفسية على الموضوع، للاطمئنان على صحتك الانجابية يمكن مراجعة اختصاصي/ة نسائية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

امارس العادة السرية بافراط من عمري 15 واﻻن اصبح عمري 17 وزواجي بعد اربع شهور :( هل يستطيع زوجي معرفة...

العادة السرية لا تزيل غشء البكارة إذا لم يتم إدخال شيء صلب في المهبل، وكذلك لا يمكن للزوج معرفة ذلك، ولكن عليك وقف العادة والتحضير للعلاقة الزوجية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مارست العادة السرية ولاحظت اني اقذف بسرعه هل هذا طبيعي حيث اني لم امارسها من قبل ؟ وهل ممكن ان...

المدة تقصر مع الاستمرار في ممارسة العادة. وربما السرعة لأنها أول مرة ويوجد احتقان! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوزانة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب مارست العاده السريه لمده 15سنه قدتصل الي 3مرات يوميا وتركتها قبل الزواج بحوالي 7شهور وتزوجت ووجدت ضعف في...

ألا يكفيك ما حصدت من نتائج سيئة؟ عليك التوقف عن التفكير في العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ليستطيع جسمك تأهيل نفسه وإستعادة نشاطه العادي، فلديك مسؤولية تجاه زوجتك، هداك الله.

سؤال من غير معروف سنة 38

في الأمراض الجنسية

انا مشكلتي كثرة ممارسة العادة السرية ممكن تصل 10 الي 15 مره في اليوم وحاولت انا امتنع عنها ولكن لم...

الأفضل لصحتك وحالتك النفسية أن تخفف من ممارسة العادة السرية، والاحتلام يأتي بشكل لاإرادي وحسب حاجة الجسم ، فلاد اعي للقلق من هذه الناحية ولكن الإفراط في العادة السرية لهه أضرار،

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجه من حوالي شهرين,, كنت امارس العاده السريه لمده 4 سنين ,, الان عند الجماع لا ينزل السائل الا...

على ما يبدو ان الوصول الى النشوه القصوى لديك مرتبط بمداعبة البظر........ للتغلب على هذه العاده فانه لا بد من الايحاء لزوجك تدريجيا باماكن الاثاره لديك والتي من ضمنها البظر وبالتالي سوف تستمتعين وتحصلين على النشوه الكامله اثناء الجماع

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه