كنت امارس العاده بشكل متكرر لمدة طويله تقريبا وتزوجت الان و اعاني من س

كنت امارس العاده بشكل متكرر لمدة طويله تقريبا وتزوجت الان و اعاني من س
icon 30 يناير 2015
icon 2869
كنت أمارس العاده بشكل متكرر لمدة طويله 15 سنه تقريبا وتزوجت الان وعمري 35 سنه اعاني من سرعة القذف بحيث لاتدوم فترة الجماع اكثر من دقيقتين فقط .. واخاف ان تكون سبب في قلة الخصوبه وموت الحيوانات المنويه واشعر بالخجل من مراجعة طبيب .. مالحل ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا حياء في العلم، والغالب أن هذه الأعراض من إدمان العادة السرية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضجة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات، ، كما أن عليك ممارسة تماوين كيغل لتقوية عضلات الحوض وعلاج سرعة القذف، وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 1 2015-01-30 10:57:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا حياء في العلم، والغالب أن هذه الأعراض من إدمان العادة السرية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضجة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات، ، كما أن عليك ممارسة تماوين كيغل لتقوية عضلات الحوض وعلاج سرعة القذف، وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا مدخن ولا أعاني من أي مرض ولدي طفلين ومن خمس سنوات لم أنجب ومنذ عام أخبرني الطبيب بأن لدي...

لم تخبرني أنك قد أوقفت التدخين. ليس من أجل أولادك البريئين الذين يدخون معك بالإكراه.وإنما من أجل منع الارتخاء ، ومن أجل تنشيط المنويات.هناك وسائل كثير لتنشيط الجسم أهمها الرياضة، والمقويات.

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجنسية

انا شاب في ال ٢٥ من عمري أفرطت بالعاده السريه من اكثر من ١٠ سنين حاليا أعاني من ضعف انتصاب...

عليك وقف العادة السرية و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج منذ عدة شهور اعاني من تأخر القذف امارس الجماع لمدة تزيد عن 30 دقيقة دون حدوث قذف هل...

لتسريع القذف قد تحتاج الى زيادة الاثارة الجنسية والمداعبة وتغيير مكان ممارسة الجنس مع الزوجة في مناطق مختلفة في المنزل وكذلك تغير نمظ الاتصال بينك وبين زوجك كاستخدام عطور جديدة او لباس نوم مختلفة للزوجة وهكذا

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا متزوج ولكن لدي مشكله وهي امارس الجنس ولكن لا استطيع القذف الا بعد فتره طويله واحيانا لا...

عليك الاهتمام بالتغذية المتوازنة ممارسة الرياضة اليومية تبعيد الوقت بين مرات الجماع، يعني مو كل يوم! لأن قدرة الجسم على بناء المنويات محدودة وبحاجةلمواد أساسية من التغذية المتوازنة والرياضة البدنية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اني شاب 26 سنه متزوج من سنتين اعاني من سرعه القذف وكميه المني كلش قليله في بعض الاحيان لايخرج مني...

اولا قلة المني جاي من كثرة الجماع.. شويه قلل ثانيا سرعة القذف مشكله يعاني منها الكثير و هي مزعجه للرجل و زوجته .... الحل هو ممارسة بعض التمارين الجنسيه: 1.اخراج القضيب قبل البلوغ للنشوة 2.ابعاد النركيز الفكري عن الجنس 3.استخدام الواقي الذكري كما من الممكن استخدام جيل او سبرى مؤخر للقذف و بعض الادويه من التي تعمل على تهدئة الحالة النفسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بماذا تنصحوني؟؟ اعاني منذ فترة قصيره بضعف الانتصاب وسرعة القذف في حال الانتصاب الضعيف علما ان عمري بحدود 30 سنه...

من العادي أن تمر بمرحلة من النفور من الجنس بعد فترة طويلة من النشاط، وأنت بحاجة لراحة بسيطة فقط ولا داعي لتضخيم الأمور وستعود إلى سابق نشاطك، بالنسبة لألم الظهر ربما يكون هادياً ،وللاطمئنان عليك مراجعة طبيبك وربم احتاج الأمر لأخذ صورة شعاعية للتأكد أن كل شي تمام. أما ضعف الانتصاب فمشكلته معروفة وعادي والحل يتكرر باستمرار وهو الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، راجع انتصاب في القاموس وقذف سريع زيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اني متزوج قبل 9 اشهر تقريبا وقبل 3 اشهر حدث عندي قلة الانتصاب تدريجيا وعدم القذف منذ حوالي 7 ايام...

لا يؤثر الفتق على القذف، ولكن يستحسن استئصاله لتحسين لياقتك البدنية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب 27 سنة .كنت مدمن على العادة السرية والان تزوجت من سنة ونص وبطلت هالعادة لكن اعاني من ضعف...

لا علاقه للانتصاب بعدم الحمل لا بد ان الطبيبه وصفت علاج يعطى للزوجه وكذلك لا علاقه للعاده السريه السابقه على ما ذكرت 5-8 دقائق فتره ممتازه ولا داعي لاستعمال اي علاج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه