كيف احصل على الحامض الاميني Larginine لزيادة كمية السائل المنوي ولكم م

كيف احصل على الحامض الاميني Larginine لزيادة كمية السائل المنوي ولكم م
icon 27 مارس 2017
icon 3820
السلام عليكم . كيف احصل على الحامض الاميني L'arginine ؛ لزيادة كمية السائل المنوي ؟ ولكم مني جزيل الشكر والتقدير ..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من الصيدلية!!!المنتجات النباتية الفول السوداني ، اللوز، المكسرات، بذور، بذور عباد الشمس، المجففة، الجوز، بندق ، عدس، بارد ، جوز برازيلي ، الكاجو ، الفستق، بذور الكتان، الفول، الكلى، جميع أنواع، بذور ناضجة، المكسرات الفاصوليا، الفرنسية، بذور ناضجة، ، فول الصويا، الأخضر، التوفو، شركة إضافية، أعدت مع نيغاري دقيق القمح، الحبوب الكاملة، ثوم، الكعك، توت، البصل الخام، شراب الشوكولاته ، منتجات حيوانيه الأسماك والتونة والضوء والمعلبة في النفط، والمواد الصلبة، الدجاج، الفراريج أو المقلاة، لروبيان، ، بيضة، صفار، بارد، البيض، كله، الحليب، كله . 0 2017-03-28 10:44:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
من الصيدلية!!!المنتجات النباتية الفول السوداني ، اللوز، المكسرات، بذور، بذور عباد الشمس، المجففة، الجوز، بندق ، عدس، بارد ، جوز برازيلي ، الكاجو ، الفستق، بذور الكتان، الفول، الكلى، جميع أنواع، بذور ناضجة، المكسرات الفاصوليا، الفرنسية، بذور ناضجة، ، فول الصويا، الأخضر، التوفو، شركة إضافية، أعدت مع نيغاري دقيق القمح، الحبوب الكاملة، ثوم، الكعك، توت، البصل الخام، شراب الشوكولاته ، منتجات حيوانيه الأسماك والتونة والضوء والمعلبة في النفط، والمواد الصلبة، الدجاج، الفراريج أو المقلاة، لروبيان، ، بيضة، صفار، بارد، البيض، كله، الحليب، كله .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم كل الشكر والتقدير لدكتور عبد العزيز اللبدي قلنا لي مؤخرا من أجل حركه الحيوان المنوي انا أشرب المزيد...

حاجة الجسم من فيتامين سي هي ا غم يومياً، ويمكنك زيادة الكمية، وتناول المزيد من الحمضيات مثلاً، وليس له أضرار، ف الجسم يأخذ حاجته والزائد سيتم إفرازه مباشرة. ،المياه لا تقل عن لترين يومياً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام الله عليكم.. أعاني من نزول سائل منوي بعد البول هل هناك أضرار وماهي أسباب نزول السائل المنوي علماً بأني...

لمعرفة سبب نزول المني مع البول أو بعد البول يجب معرفة أن السائل المنوي يحتوي على حيوانات منوية وسائل محيط، والسائل المحيط يتم افرازه من غدة البروستات والحويصلات المنوية الموجودة خلف البروستات، وعند القذف يتدفق السائل عبر الاحليل إلى الخارج. ومن اسباب نزول السائل المنوى بعد البول أو اسباب نزول السائل المنوى مع البول:

  • التحفيز الجنسي حيث يمكن أن تكون الاثارة بمجرد تخيل أمور معينة سبب نزول جزء بسيط من السائل المنوي ويمكن أن يخرج للخارج أو يبقى داخل الإحليل وعند التبول يخرج السائل المنوي مع البول، وهو أحد اسباب خروج المنى مع البول عند التقدم بالعمر.
  • الاحتلام خلال الليل ثم التبول في الصباح يمكن أن يسبب ظهور بقايا المني في البول.
  • مشاكل في البروستات مثل تضخم البروستات أو التهاب البروستات.
  • القذف الرجوعي، وهو من اسباب نزول المنى مع البول بعد عملية البروستات إذ تتسبب العملية في عدم خروج السائل المنوي وقذفه إلى الداخل مما يسبب بقاء السائل المنوي وخروجه بعد البول أو أن يكون البول معكر اللون نتيجة اختلاطه مع السائل المنوي.

وكل اسباب نزول المنى اثناء التبول أو اسباب نزول المنى بعد البول عدا مشاكل البروستات لا تستلزم العلاج ما لم يرغب الشخص بالانجاب، لذلك ينصح بمراجعة طبيب مسالك بولية لعمل الفحوصات اللازمة واستثناء وجود التهاب أو تضخم بالبروستات، أو التهاب مسالك بولية.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله مشكلتي انه لا يوجد لدي قذف السائل المنوي نهائيا ، اي انه عند خروج السائل المنوي...

لا يؤثر على الحمل، هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. - التغذية الغنية بالبروتين هي سبب آخر. اتباع نظام غذائي عالي البروتين، استخدام البيض قد يؤدي إلى نز المني. - الإفراط في الاستمناء أو الجنس يسبب نز المني. ويمكن أن ينتج أيضاً عند عدم كفاءة الجهاز الهضمي والضعف العام. والإلتهابات المختلفة راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أُعاني من سرعة شديدة بالقذف منذو الزواج في عام 1993فلذا لجأت الي مجموعة الترامادول...

للدواء تأثير أكيد على المنويات. وقلة السائل المنوي دليل على تراجع اللياقة البدنية، وعليك تحسينها بالرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم.. ما هو الحجم الطبيعي للخصية وهل حجم الخصية يؤثر على إنتاج السائل المنوي علماً بأن عمري 26 عاماً...

حجم الخصيتين يتراوح من شخص لآخر، وبالتالي قد ترى أنت أن الحجم صغير بالنسبة لآخرين، ولكن يكون طبيعياً توجد 3 أبعاد للخصية -: 1- الطول: ويكون من 3.5 إلى 5.5 سم. 2- العرض: ويكون من 2.5 إلى 3.5 سم. 3- البعد الأمامي الخلفي: ويكون حوالي3 سم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد معرفة كيف يتم فحص السائل المنوي وانا لا يخرج مني شيء وارجو الاجابة والتوضيح وشكرا

هو فحص لقياس كمية ونوعية السائل المنوي للرجل والحيوانات المنوية . فالسائل المنوي هو سائل سميكة لونه أبيض يصدر أثناء القذف ويحتوي على حيوانات منوية . يجب عليك الحصول على عينة مختبر في غضون 30 دقيقة , ويجب على أخصائي المختبر إلقاء نظرة على العينة خلال 2 ساعات من اخذها.فكلما تم تحليل العينة بوقت مبكر كلما كانت النتائج ادق و اصح , للمزيد راجع فحص المنويات في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله جزاكم الله خيرا على ما تقدمونه ماهو اقل سرعه لحركه الحيوانات المنويه اللتى ان قلت عنها...

يفحص في السائل المنوي : عدد المنويات، الحركة، شكلها، وحجمها ومستى الفركتوز والباهاء. عدد المنويات: يقيس عدد المنويات في دفقة الرجل. والعادي أن يكون العدد فوق العشرين مليون في الميليلتر المكعب. وأقل من ذلك يعتبر قلة المنويات. الحركة: تقيم حركة المنوياتوالعادي أن يكون أكثر من٥٠٪ نشيطة الحركة،وكلما زادت كمية المنويات زادت نسبة المنويات المتحركة. الشكل:حسب منظمة الصحة العالمية فإنه منالطبيعي أن تكون ٣٠٪ على الأقل عادية. الحجم: يقاس حجم السائل المنوي ، والعادة أن لا تقل الكمية عن ١-٦،٥ ميليلتر ، وقد يعود نقصها إلى غياب الحويصلات المنوية أو انسدادها. مستوى الفركتوز: يقاس مستوى الفركتوز في السائل المنوي والعادي يكون بين ٣ملغم لكل ميليلتر والنسبة القليلة يمكن أن تفسر بمشاكل في الحويصلات المنوية. للمزيد راجع فحص المنويات في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه