كيف اصل للذروة الجنسية بوقت اقل فطول الوقت استغرقه سبب لي مشكلة مع زوج

كيف اصل للذروة الجنسية بوقت اقل فطول الوقت استغرقه سبب لي مشكلة مع زوج
icon 21 أكتوبر 2015
icon 3296
كيف اصل للذروة الجنسية بوقت اقل فطول الوقت الذي استغرقه سبب لي مشكلة مع زوجي فلا يقدر على الاستمرار لاني لا اصل للذروة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليه اطالة المداعبة والاثارة الجنسية وعدم الايلاج الا بالتوافق. 1 2015-10-22 07:58:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليه اطالة المداعبة والاثارة الجنسية وعدم الايلاج الا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل صحيح عدم بلوغي للنشوة الجنسية في الجماع يعيق الحمل ؟ لاني ولا مرة بلغت نشوتي الجنسية ذروتها اثناء الجماع...

أولا لا علاقةو لبلوغ النشوة بالحمل، ويمكن الحمل بدون نشوة! وثانيا يمكن تأجيل الإيلاج، وإطالة فترة المداعبة سواء بالبظر أو غيره ولا يتم الإيلاج إلا بالتوافق، يعني حتى تصلي إلى الإرجاز. ،ثالثاً أنت طبيعية وعادية ونسبة اللاتي لا يصلن إلى الإرجاز كبيرة، ومع ذلك الأطفال في ازدياد!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي يعاني من ضعف في الانتصاب عند الإيلاج فيتقلص حجم القضيب فهل لهذا السبب لم يحدث حمل مع العلم أنني...

طالما ان هناك انتصاب وايلاج كامل فلا مشكلة وعدم حصول الحمل ربما له اسباب اخرى واهمها اذا كان كل شيء طبيعي ان يكون هناك جماع حول تاريض المبيض اي خروج البيضة من المبيض عند المرأة ففي هذه الفترة من المهم جدا الاكثار من الجماع حتى يحصل الحمل على كل الاجوال لا يجب ان ينشغل فكرك الان اذا ان فترة الزواج لا تزال قصيرة يجب الانتظار سنتين على الزواج مع وجود علاقة جنسية كاملة ودائما بدون انقطاع فترة من الزمن وبعد ذلك اذ لم يحدث حمل يمكن عمل دراسة للاثنين معا مداعبة البظر جيدة ومهمة فهي تثير المرأة وايضا تثير الرجل ، يجب ايجاد طرق متعددة للاثارة بينكما ويجب ان تثيريه حتى يحصل على انتصاب قوي

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

,زوجي يعاني من ضعف الانتصاب انتصابه لفترة قصيرة لا يكفي لاتمام الدخول ,وكما أنه لم ينزل المني أوحتى المذي عند...

لم تذكري عمر زوجك ، وإذا كان يمارس أي رياضة، كما لم تذكري موقفك أنت ، هل تشجعيه أو تتجملي له أو توجدي جو رومانسي يشجعه لى التفكير في الجنس ؟ أم أنك لا تكترثين، وتتوقعي منه أن يفعل كل شيء؟ راجعي جماع في القاموس

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل عندي برود جنسي فاكون مع زوجي في قمة المتعه والرغبه ولفتره طويله جدا اثناء عمليةالجماع يمكن ان تصل ل3...

ما تصفينه يتعارض مع البرود الجنسي، ولا زدري ما هو مفهومك عن الرعشة الجنسية. هزة الجماع هو الشعور المركز والمنتشر بالسرور والمتعة الذي يحسه الشخص أثناء الاتصال الجنسي أو الاستمناء أو المتعة الذاتية، ويظهر عند الرجل بالقذف، وعند المرأة بتقلصات رحمية وشعور نابض في الحوض وقذف أنثوي. وهو يعتبر قمة الإثارة الجنسية. وتبدأ الإثارة عادة بعوامل فيزيائية أو نفسية تثير مخيلة الشخص والرغبة في الممارسة الجنسية، وهناك فروق بين الذكر والأنثى ولكنهما يشتركان بزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية . ويحدث عند الذكر انتصاب القضيب، وإفراز السوائل قبل القذف وانتفاخ الخصية وصعودها. وعند الأنثى يزداد حجم الثدي وتنتصب الحلمات وتتضيق جدران المهبل وينتصب البظر، ويرتفع عنق الرحم والرحم، ويتغير لون وشكل الشفرين الكبيرين والصغيرين. تترافق هزة الجماع بتقلصات في عضلات الثلث الخارجي للمهبل، ويحدث عادة توتر عضلي في كلا الجنسين وتقلص في العجان ودفع لاررادي في منطقة الحوض بمعدل رة كل أقل من ثانية تقريباً، ويتبع رعشة الجماع ما يسمى بالانحلال أو الخمول وارتخاء عضلي وسعادة. ويحرص المشاركان في العملية الجنسية على إثارة بعضهما بجميع الوسائل للوصول إلى قمة المتعة الإرجاز.وربم ينبغي نركيز جهود الشريك على نقاط معينة للإثارة الجنسية مثل البظر أو غيره ، وعليك مساعدته في اكتشاف هذه النقاط.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف يمكنني أن أجعل القظيب الذكري تبعي أطول وأغلظ كما في بعض الأفلام الواقعية؟ وكيف يمكنني أن أزيد في عملية...

هذه الأفلام الواقعية هي في الواقع غير واقعية ذلك انها لا تعرض نماذج طبيعية بل شاذة تلعب بها الكاميرا بتأثيرات مختلفة لتضخيم الاحجام التي هي في الواقع غبر ذلك فلا تجعلها مثالا اعلى. ما يهم هو اطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج الا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل صحيح ان الشخص الذي يعتقد انه يعاني من القذف السريع من خلال العادة السرية قد لا يواجه هذه المشكلة...

ليسس بالمطلق، ولكن الحالة تخف بعد الزواج، كما تزول بعد المرة الأولى. ويجب التوقف عن العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه