كيف اضيق منطقة جهاز تناسلي

icon 8 فبراير 2014
icon 1345
كيف اضيق منطقة جهاز تناسلي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هنك عدة طرق لتضييق المهبل أولا : التضييق بالجراحة وهذا تضضيق دائم  ويتم عمله بعد الولادات المتكررة  وتتم العملية إما جراحيا أو بالليزر  ثانيا:تحميلة فيرجين استعمليهامرة في الأسبوع تحافظ على التضيق لمدة  اسبوع  ، وكذلك صابونة فيرجين إغسلي بها المهبل قبل الجماع فيحدث التضيق ويستمر مدة ساعة كاملة         ثالثا:وصفات من الطب البديل                          راجعي اختصاصي نسائية 1 2014-02-09 03:15:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هنك عدة طرق لتضييق المهبل أولا : التضييق بالجراحة وهذا تضضيق دائم  ويتم عمله بعد الولادات المتكررة  وتتم العملية إما جراحيا أو بالليزر  ثانيا:تحميلة فيرجين استعمليهامرة في الأسبوع تحافظ على التضيق لمدة  اسبوع  ، وكذلك صابونة فيرجين إغسلي بها المهبل قبل الجماع فيحدث التضيق ويستمر مدة ساعة كاملة         ثالثا:وصفات من الطب البديل                          راجعي اختصاصي نسائية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فيني ثالول تناسلي ابي طرق العلاج في دبي

- يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حا وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا سمين والجهاز الذكري قصير كيف يمكن التخلص من السمنةوبعلاج طبيعي ولايؤثر على الجنس و كيف يمكن تطويل...

يوجد منتج قمنا بتجربته على الانتصاب وسرعة القذف والدراسات توكد ان من الممكن لهذا المنتج ان يقوم بتطويل العضو الذكري وهو عبارة عن دهن يتكون من ٢موادطبية واربع مواد عشبية لكنه مكلف المنتج نجح في التاخير في القذف وزيادة قوة الانتصاب ولكن لم نجربه لغاية الان على قصر القضيب

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف يمكن القضاء علي السنط التناسلي بداخل العضو الذكري ؟

ازالة الثآليل عن طريق الكي بجهاز مخصص لهذا الغرض، أو عن طريق استعمال علاج التبريد Cryotherapy (يتم داخل العيادة الطبية) وهناك علاج حديث، عبارة مرهم فعال، هو مرهم وورتيك Wartec cream وله طريقة محددة للاستعمال مشروحة بالتفصيل مع نشرة العلاج، ويتم شرحها بواسطة الطبيب المعالج عند وصفها للمريض، وهو غال بعض الشيء، والليزر له دور في علاج الثآليل التناسلية، وهو يشبه العلاج بالكي تماما.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي أعراض التأليل التناسلية والهبرس وما عمل إن كان هناك إنتفاخ و احمرار في منطقة الجهاز التناسلي الدكري

قد لا تظهر أعراض الإصابة مباشره فهنالك فتره حضانة للفيروس في جسم المصاب تتراوح من 6 أسابيع إلى 6 أشهر وقد تصل سنوات في بعض الحالات قد تظهر هذه الثأليل أيضاً على الشفاه أو في الفم على اللسان أو سقف الحلق . ومن الأعراض التي قد تظهر على المريض : - ظهور نتوءات جلدية مختلفة الحجم في المناطق التناسلية . - زيادة الرطوبة في المنطقة التناسلية بالقرب من الثآليل . - زيادة الإفرازات المهبلية . - الشعور بالحكة في الأعضاء التناسلية . - حدوث النزيف المهبلي أثناء أو بعد ممارسة الجنس . - قد يصاحب ذلك ألم في منطقة الثآليل . الاحمرار قد يدل على نهيج أو التهاب ، والنطظافة مهمة ولكن راجعي طبيك النسائي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف يتم تبيض لون الجهاز التناسلى للرجل القضيب , يوجد حبوب سوداء تحت رأس القضيب تحت مثل الهالات السوداء التى...

لون المناطق الحساسة لا يهم، وخاصة في ليلة الدخلة، لأن الواحد مش فاضي يشوف اللون.ووهي أمور وراثية عادة ويمكن استعمال المبيضات الموجودة في الصيدليات.مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي الطريقه لتكبير العضوء الذكري عند الرجل وبطريقه سهله بدون ادويه او اجهزه الي يساعدني ويقدر يوضح لي كيف الطريقه...

جميع الطرق المنشرة غير مقنعة ونتائجها غير كافية، ومعظم الرجال ليسوا بحاجة لتكبير القضيب، للمزيد راجع مقالات تكبير القضيب في الموقع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه