كيف اكتشف نفسي اني لم اعاني من ضعف جنسي وسليم ميه ميه لان بعد اسبوع عن زواجي

icon 10 أغسطس 2016
icon 1931
كيف اكتشف نفسي اني لم اعاني من ضعف جنسي وسليم ميه ميه لان بعد اسبوع عن زواجي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عندما تمارس الجنس بشكل طبيعي ... فانت طبيعي 1 2016-08-10 12:03:14
د. نور الدين عبد الله كتانة
د. نور الدين عبد الله كتانة
طب الاسرة
عندما تمارس الجنس بشكل طبيعي ... فانت طبيعي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا طالب جامعه وباقي ع دراسي ٣ شهور فقط قفبل التخرج عمري ١٩ سنه وصار لي مده امارس...

١- بالنسبة للعادة السرية تزول آثارها بعد أشهر من تركها، ويستعيد الجسم نشاطه العادي، ولكن يجب مساعدة الجسم في ذلك عن طريق ممارسة الرياضة اليومية والتعذية المتوازنة. ٢-بالنسبة لسرعة القذف وتطويل مدة القذف، فهذا شيء يعتمد على الطرفين، ويجب التوافق بين الطرفين، ويفضل من أجل ذلك رطالة فترة المداعبة والإثارة للطرفين، ولا يتم الإيلاج إلا بالتوافق، ومبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب 27 سنة .كنت مدمن على العادة السرية والان تزوجت من سنة ونص وبطلت هالعادة لكن اعاني من ضعف...

لا علاقه للانتصاب بعدم الحمل لا بد ان الطبيبه وصفت علاج يعطى للزوجه وكذلك لا علاقه للعاده السريه السابقه على ما ذكرت 5-8 دقائق فتره ممتازه ولا داعي لاستعمال اي علاج

سؤال من ذكر سنة 34

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من التهاب في البروستات وبعد 3 شهور صرت اعاني من سرعة القذف لدرجة اني اذ ما رست الجنس...

عليك أولا علاج البروستاتا ، راجع اختصاصي مسالك بولية أما سرعة القذف فقد يشمل علاجها عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا فعلت العاده سنين طويله والان اقلعت عنها زواجي بعد ثلاث اشهر وعندي خوف اني افشل جنسيا بسبب...

عليك التحضير للزواج بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. مبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور استشارتي كلتالي انا عمري 26 سنة متزوج ولدي اطفال لا اتنول اي دواء ولا لدي اي مشاكل كمرض السكر...

يعتقد البعض أنه يجب ممارسة الجنس عدة مرات في اليوم وإلا اعتبر ضعيف جنسياً ،وهذا ليس صحيح فالجنس لا يتم بكبسة زر، بل أنع أكثر تعقيداً من ذلك. فالانسان مجموعة من الأحاسيس والتصورات والأفكار والتخيلات منها أيضاً الجنسية، والانسان العادي بشكل عام يعاني من التوتر أحياناً بحيث لا يفضى يفكر في الجنس، وهذا أيضاً مش عيب. وهناك الكثير من الأمراض النفسية التي قد تعيق اللممارسة الجنسية مثل الخوف من الأمراض التناسلية والجهل الجنسي والصدمات النفسية والوهم والخوف من الفشل. وتلعب التصورات الاجتماعية والدين والخوف من الحرام حتى في العلاقة الجنسية دوراً مهماً في إحباط الناس وتصورهم السلبي عن الجنس.المهم في العلاج فهم الجنس بطريقة علمية وإنسانية صحيحة، راجع جماع في القاموس. ويجب للممارسة الجنسية أن يتمتع الشخص بلياقة بدنية جيدة، ولذلك عليه ممارسة الرياضة بشكل يومي و الاهتمام بتغذية متوازنة ويمكن تناول المقويات الغذائية مثل المكسرات وعسل ملكات النحل والجينسينغ وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم ورحمة الله دكتور انا عندي مشكله في المالك طبعا متزوج عندى المعاشره الزوجيه لاحظت نفسي عملية الانزل عندي...

لا أدري إذا كان ما تقصده إنزال المذي أو المني، فالمني لا ينزل عادة إلا بالقذف، أما المذي فينزل عند الإثارة الجنسية، تأكد من الموضوع، أما بالنسبة للحرقة ، فأول ما يخطر بالبال هو عمل فحص للبول للتأكد من خلو المسالك البولية من التهاب ، الذي هو السبب الأكثر للحرقة بالإضافة إلى الرمل أو الحصوة. راجع اختصاصي المسالك البولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

. انا اعاني من ضعف جنسي فوجائي انا شاب عمري 30 سنه اقيم في السويد رياضي كل يوم اتمرن ساعتين...

هذه حالة نفسية نتيجة ممارسة الجنس الشرجي ، وترتبط بالموروث الثقافي الشرقي الذي يحرم اللواط ويكرهه لما فيه من مشاكل هذه إحداها، القضية بسيطة إذا توقفت عن الممارسة الشرجية، وتصبح أبسط إذا تعمقت في دراسة الموروث الثقافي الشرقي ، وتغلبت نفسياً على الموضوع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه