كيف ان المراءه تصل الى قمة الشهوه فهل توجد علامات داله على ذلك وهل يحد

كيف ان المراءه تصل الى قمة الشهوه فهل توجد علامات داله على ذلك وهل يحد
icon 27 مارس 2012
icon 3352
كيف اعرف ان المراءه تصل الى قمة الشهوه فهل توجد علامات داله على ذلك وهل يحدث حمل اذا لم تصل المراءه الى قمة الشهوه وشكرا لكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحمل يحدث بمجرد تلقيح البويضة سواء بشهوة ولا بدونها، وتعبير الكرأة عن وصولها إلى الررجاز يختلف من شخص لآخر من صراخ إلى تأوه، ولكن الرجل يشعر بذلك، ويمكن سؤالها أيضاً. 0 2012-03-27 12:55:25
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الحمل يحدث بمجرد تلقيح البويضة سواء بشهوة ولا بدونها، وتعبير الكرأة عن وصولها إلى الررجاز يختلف من شخص لآخر من صراخ إلى تأوه، ولكن الرجل يشعر بذلك، ويمكن سؤالها أيضاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 33

في الأمراض الجنسية

كيف تصل المرأه الى النشوة الجنسية هل فقط بالجماع او يوجد طرق اخرى

أولاً لا بد أن يكون هناك رغبة جنسية في الجماع، وتحضير نفسي لذلك، ثم يجب أن تطول فترة المداعبة قد الإمكان في جميع المناطق المثيرة جنسياً، وهي تشمل عملياً جميع الجسم ، وخاصة في الثديين والبظر. ويجب أن يكون هناك تفاهم مشترك على الإثارة.

سؤال من ذكر سنة 44

في الأمراض الجنسية

زوجتي تتأخر في الرعشه الجنسية. .حتى بعد ادخال القضيب وعمليه الجماع تصل إلى نصف ساعه. .ولكن تستمتع لدون هذه الرعشه...

تحتاج المرأة عادة وقتاً أطول لبلوغ الرعشة من الرجل، وإطالة المداعبة تفيد في الوصول إلى الدعشة بشكل متزامن. وهو هدف مهم يجب محاولة الوصول إليه.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن للماء ان يفض البكاره وما هى قوه الماء التى تؤدى الى ذلك مع ملاحظه انه لم يتم نزول...

من الصعب للماء أن يفض غشاء البكارة ولا توجد قوة معينة للماء تؤدي إلى فض غشاء البكارة حيث أنه يتم فض غشاء البكارة من خلال:

  • الجماع.
  • ركوب الخيل.
  • ركوب الدراجة.
  • تسلق الأشجار.
  • الرقص.
  • دخول الاصبع أو الأدوات الحادة في فتحة المهبل.
  • مسحة عنق الرحم.
  • الموجات فوق الصوتية عبر المهبل.

وتجدر الإشارة إلى أنه عند فض غشاء البكارة قد تلاحظ الفتاة بعض العلامات والأعراض حسب سمك الغشاء ونوع الغشاء وكمية الأوعية الدموية الموجودة ومن علامات فض غشاء البكارة:

  • حصول نزيف.
  • نزول بقع من الدم.
  • الشعور ببعض الألم.

وكما تم الذكر أنه من الصعب أن يفض الماء وحده غشاء البكارة، ولا بد أن يكون قوياً جداً وموجه مباشرة إلى الغشاء ليستطيع تمزيق الغشاء وبالتالي ينصح بتجنب توجيه الماء القوي بشكل مباشر ومستمر على غشاء البكارة لتجنب فض الغشاء.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

صديقتي متزوجه عمرها 21 لا تقذف ! مع انها تصل للرعشه الجنسيه هل يعتبر هذا مرض ? و ما السن...

هناك اختلاف بين النساء حول حدوث القذف، فبعض النساء لا يحدث لديهن القذف نهائياً، ويعضهن لا يعرفن بحدوثه، وبعضهن لا يشعرن به، نظراً لقلة المعرفة والثقافة الجنسية. راجعي قذف أنثوي في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

كيفية حدوث الحمل ؟كيفية اخصاب البويضة من الحيوان المنوى ؟و هل من ضرورى ان يقذف الرجل داخل المراة ؟و اذا...

الحمل : هو المدة بين الإخصاب إلى الولادة. ينمو أثنائها الجنين في الرحم، ومدته حوالي 280 يوماً، أو تسعة أشهر شمسية وأسبوع، أو عشرة أشهر قمرية، وقد تزيد، أو تنقص.ونظراً لصعوبة تحديد موعد الإخصاب بالضبط، فإن الطبيب يحسب موعد الميلاد على وجه التقريب، وذلك بإضافة سبعة أيام إلى أول أيام الطمث الأخير، ثم تسعة أشهر إلى ذلك. وهذه طريقة تقريبية، فقد تقصر، أو تزيد. والإخصاب هو: تلقيح البويضة بالحيوان المنوي وبداية نمو الجنين. ولا يتم لإخصاب إلا بلقاء المنوي والبويضة واندماجهما في شيء جديد هو الجنين. ويكون الكان المناسب هو فب الرحم ،تنغرس الويضة الملقحة في جداره لتكوين الجنين.وقد يتم القذف خارج الرحم وتسبح البويضة في السائل المنوي رذا وجد وتصل رلى الرح لتلتقي البويضة، ولكن هذه الحالة نادرة.راجع المواضيع الجنسية في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي يعاني من ضعف في الانتصاب عند الإيلاج فيتقلص حجم القضيب فهل لهذا السبب لم يحدث حمل مع العلم أنني...

طالما ان هناك انتصاب وايلاج كامل فلا مشكلة وعدم حصول الحمل ربما له اسباب اخرى واهمها اذا كان كل شيء طبيعي ان يكون هناك جماع حول تاريض المبيض اي خروج البيضة من المبيض عند المرأة ففي هذه الفترة من المهم جدا الاكثار من الجماع حتى يحصل الحمل على كل الاجوال لا يجب ان ينشغل فكرك الان اذا ان فترة الزواج لا تزال قصيرة يجب الانتظار سنتين على الزواج مع وجود علاقة جنسية كاملة ودائما بدون انقطاع فترة من الزمن وبعد ذلك اذ لم يحدث حمل يمكن عمل دراسة للاثنين معا مداعبة البظر جيدة ومهمة فهي تثير المرأة وايضا تثير الرجل ، يجب ايجاد طرق متعددة للاثارة بينكما ويجب ان تثيريه حتى يحصل على انتصاب قوي

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عند بلوغي الذروه الجنسيه ارتعش فقط مع عدم نزول المني?? هل هذي حاله مرضيه?? ? وهل يوجد الغسل او لا...

هناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، وهذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، ويمكن أيضا تعلم التأثر في هذه النقطة، مثل كل العملية الجنسية، ولكن الغالب أن يحدث تلقائيا. ويقول البعض آن قذف النساء يشير على شدة الاستمتاع، ويؤكد ذلك النساء اللاتي يشهدن القذف، وأنهن يشعرن بمتعة شديدة. وبينما يميز بعض النساء القذف على حقيقته ، يعتقد البعض آنه سائل بولي، ويختلف لونه من سائل واضح إلى سائل حليبي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه