كيف اني عقيم او لا ما الاشياء يزيد من الحيوانات المنوية هل من الطيعي ك

كيف اني عقيم او لا ما الاشياء يزيد من الحيوانات المنوية هل من الطيعي ك
icon 9 يونيو 2012
icon 4441
كيف اعرف اني عقيم او لا ما الاشياء الذي يزيد من الحيوانات المنوية هل من الطيعي كون احدى الخصيتين أكبر من الاخرى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن ان يختلف حجم الخصيتين , وليس بالضرورة ان تكونا متساويتين تماما, وعليك عمل فحص للمنويات للتأكد من الخصوبة. 1 2012-06-09 06:45:03
د. خليل عزام
د. خليل عزام
جراحة عامة
يمكن ان يختلف حجم الخصيتين , وليس بالضرورة ان تكونا متساويتين تماما, وعليك عمل فحص للمنويات للتأكد من الخصوبة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور هل هناك خصائص طبيعية للحيوانات المنوية نعرف من خلالها انه لايوجد مشكله من غير اللجؤ الى التحليل يعني من...

كلا ، اللون والرائحة لا تحددان سوى الأمور الظاهرية مثل التركيز ونوع الأكل الذي تناولته وهذه الأمور ولكن لا تعطي أي معلومة عن الأمور الوراثية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السللم عليكم لزوج السائل ٦٠بالميه وقلت حركت الحيوانات المنويه هل لها خطر مع العلم ان للدي دوالي من الدرجه الثانيه...

يمكن أن تفيد العملية، ولكن عليك أيضاً تناول فيتامين سي وشرب الكثير من الماء وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أحب أن أسأل أطباءنا الكرام عن سبب صعود الخصيتين إلى فوق القضيب أثاء انتصابه مع العلم أنه لم يكن لدي...

عدم وجود الخصية في مكانها وقت الولادة يحمل احتمالين، إما أن تكون الخصية المعلقة أو الخصية (النطاطة أو المتحركة). والخصية المعلقة تحدث في 3-30% من الأطفال، وتصل الخصية إلى مكانها في كيس الصفن خلال أول 3-6 شهور من الحياة. أما في حال عدم نزولها واستمرار هذا الأمر لعمر السنة فيتم إجراء عملية جراحية للعلاج لضرورة عمل ذلك. والأمر الآخر هو الخصية النطاطة أو المتحركة، حيث ترتفع الخصية إلى أعلى كرد فعل طبيعي للجسم للحفاظ على درجة حرارة الخصية بشكل مناسب وهو ما يحدث في حالتك غالباً حسب الوصف.

ويعتبر استمرار الخصية المتحركة بشكل دائم لسن ما بعد البلوغ أمر غير طبيعي ويحتاج إلى علاج لتثبيت الخصية في مكانها عن طريق العملية الجراحية.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من قله الحيوان المنوي انا نسبتي صفر ووجود عدد كبير من الحيوان المنوي ميت ذهبت الى عده اطبعا...

لديك عدة مشاكل يجب حلها ١- عليك مراجعة اختصاصي الغدد الصماء لعلاج نقص الهرمون. ٢- عليك مراجعة اختصاصي المسالك البولية بشأن دوالي الخصية، فهي قد تشكل سبباً في نقص يناء المنويات. وربما يجب استئصالها. ٣-عليك مساعدة العلاة بممارسة الرياضة البدنية والتغذية المتوازنة، أتمنى لك السلامة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

صباح الخير ظهر عندي في الفحص الطبي عـدد الحيوانات المنوية ٦٠ مليون حيوان منوي هل في نقص عدد حيوان المنوي...

عدد الحيوانات المكنويه ممتاز بالنسبه للامور الخرى طالما انك تقول في بعض الاحيان فهذا له دلاله عند الاطباء ان ما تشكو منه شيء مؤقت عليك الانتباه لغذائك لا تقلق

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مري ٢٥اعاني من انتفاخ في انابيب الناقلة للحيوانات المنوية عامل زي حمصه في الخصية اليسرى وصف لي دكتورzenocinوpropenid بس خفت...

عليك أولاً التوقف عن ممارسة العادة السرية فقد تكون هي سبب المشاكل المستقبلية ، كما أني لا أستطيع أن أعرف السبب في الانتفاخ، هل هو التهاب يعالج بالمضادات الحيوية أو تمدد دائم يحتاج لاستئصال؟ وما هو حجمه؟ عليك المتابعة مع طبيبك وعمل التشخيص الضروري.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اعرف اذا كنت عندي دوالي الخصيه ام لا وخاصة عندي تشوهات في الحيوانات المنويه ضعف في الحركه الحركه

تظهر علامات وأعراض الإصابة بهذا المرض على النحو التالي : - تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا علما انه قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . - الشعور بشد في كيس الصفن . - الشعور بالثقل في الخصية . - حدوث خلل في عملية قذف الحيوانات المنوية .لتحسين العدد والحركة عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه