كيف علاج التالول في المنطقة الحساسة وبطريقة غير مؤلمة؟

icon 5 يونيو 2015
icon 8483
كيف علاج التالول في المنطقة الحساسة وبطريقة غير مؤلمة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الثآليل التناسلية هي من أحدى الإضطرابات التي تصيب الجهاز التناسلي الذكري والأنثوي وتظهر بشكل نتوءات جلدية مختلفة الحجم وتظهر في منطقة العانة ، الشرج اوعلى الخصيتين ، في منطقة الورك او على القضيب الذكري او فتحة المهبل. وتحدث الإصابة نتيجة عدوى فيروسية للجلد التي يسببها فيروس الورم الحليمي البشري (HPV).وتعتبر ثآليل تناسلي من الامراض المنقولة جنسياً ولها تاثير على الحياة الجنسية للمصاب . للمزيد راجع ثآليل تناسلية في القاموس. 0 2015-06-05 07:05:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الثآليل التناسلية هي من أحدى الإضطرابات التي تصيب الجهاز التناسلي الذكري والأنثوي وتظهر بشكل نتوءات جلدية مختلفة الحجم وتظهر في منطقة العانة ، الشرج اوعلى الخصيتين ، في منطقة الورك او على القضيب الذكري او فتحة المهبل. وتحدث الإصابة نتيجة عدوى فيروسية للجلد التي يسببها فيروس الورم الحليمي البشري (HPV).وتعتبر ثآليل تناسلي من الامراض المنقولة جنسياً ولها تاثير على الحياة الجنسية للمصاب . للمزيد راجع ثآليل تناسلية في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف يتم تبيض لون الجهاز التناسلى للرجل القضيب , يوجد حبوب سوداء تحت رأس القضيب تحت مثل الهالات السوداء التى...

لون المناطق الحساسة لا يهم، وخاصة في ليلة الدخلة، لأن الواحد مش فاضي يشوف اللون.ووهي أمور وراثية عادة ويمكن استعمال المبيضات الموجودة في الصيدليات.مبروك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو علاج الحكة في منطقة ما بين الأشفار بعيدا عن المهبل؟؟ أنا فتاة غير متزوجة وفي الفترة الأخير عانيت...

يجب البحث عن السبب أولاً، ويفضل البدء بتوقيف استعمال الصابون، وربما استعمال مرهم فيه قليل من المورتيزون، وإذا استمرت ، يحب مراجعة الطبيب.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لدي حبوب في المنطقه الحساسه من الخارج لمدة سنتين ...حجمها مثل نواة الزيتون وهي قاسيه غامقة اللون وتصل الى اسفل...

لا يمكن وصف العلاج يدون التشخيص الدقيق، ولذلك لا بد من مراجعة اختصاصي أمراض جلدية أو نسائية، فقد تكون غدد لمفية، وتدل على التهابات في الأعضاء التناسلية، ويجب علاجها في أقرب فرصة.

سؤال من أنثى سنة 31

في الأمراض الجنسية

غير متزوجة من سنوات يجود حبتين قاسية غير مؤلمة لون الجلد بالشفرة الداخلية للمهبل ولا يوجد حكة ومنذ شهرين قريب...

لا يمكن التشخيص من غير فحص ومشاهده..... بشكل عام ......ان كان الحجم صغيرا.....ولم يكبر ومن دون الم ..فعليك بمراقبتها دوريا ان حدث اي تغيير عليها فمن الافضل عندها مراجعة الاختصاصي

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه