كيفية تقوية الانتصاب بطرق طبيعية؟

icon 29 أكتوبر 2012
icon 37922
كيفية تقوية الانتصاب بطرق طبيعية؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: السمك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ، للمزيد راجع انتصاب. 9 2012-10-30 01:48:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: السمك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ، للمزيد راجع انتصاب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي فوائد تمارين الكيجل ؟ وهل تساعد في علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب والشهوة ؟

وهي تمارين مصممة لتقوية العضلة العانية العصعصية(PC) لقاعدة الحوض. ويتكون التمرين من كزم أو ضم وإرخاء العضلات التي تشكل قاع الحوض وتسمى أحياناً عضلات كيغل. وهدف تمارين كيغل هو إعادة توتر العضلة وتقوية العضلات العانية العصعصية لمنع أو تقليل مشاكل الحوض وزيادة الكفاءة الجنسية. وهي تفيد في منع تدلي المهبل وتمنع تدلي الرحم عند النساء. وتستعمل كذلك لعلاج آلام الموثة والورم الناجم عن فرط تنسج الموثة الحميد والتهاب الموثة لدى الرجال. والتمارين مفيدة في علاج السلس البولي لدى الرجال والنساء وتأخير القذف، وهي تسمى كذلك تمارين قاعدة الحوض.

سؤال من ذكر سنة 42

في الأمراض الجنسية

كيفية تسريع عملية انتصاب العضو

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي اسرع طريقة لتكبر وتطويل القضيب بطرق طبيعية من دون ادويه كميائية او عقاقير طبية ؟ اريد معرفة طرق...

إن أي طريقة طبيعية لتكبير وتطويل القضيب قد تحتاج مدة زمنية معينة من الالتزام وقد تكون نتائجها غير ملاحظة بشكل كبير أو قد يصاحبها بعض الأعراض الجانبية، ويمكن اتباع النصائح والتعليمات التالية من أجل تكبير القضيب طبيعياً بأسرع وقت:

  • ممارسة تمارين تطويل القضيب والتي تشمل ممارسة تدليك الأنسجة على طول القضيب.
  • تجربة مضخة القضيب حيث يتم وضع القضيب في أنبوب طويل مملوء بالهواء، وتقوم آلية عمل مضخة القضيب على أساس امتصاص الهواء للخارج حيث يؤدي لانتصاب القضيب ومن ثم يتم وضع مشبك أو آلة معينة على قاعدة القضيب لإبقائه صلباً لمدة 30 دقيقة تقريباً.
  • تمديد القضيب يدوياً من خلال إمساك رأس القضيب ومن ثم سحب القضيب للأعلى وشده لمدة 10 ثواني تقريباً ثم سحب القضيب لليسار وأخرى لليمين، وتكرار الخطوة 1-2 مرتان يومياً لمدة 5 دقائق.
  • العمل على تنظيف المنطقة التناسلية وإزالة شعر العانة.
  • الحفاظ على اللياقة البدنية وفقدان الوزن الزائد.
  • تجربة الكريمات والمنتجات التي تحتوي على فيتامينات أو معادن أو أعشاب أو هرمونات تعمل على تكبير القضيب.
  • استشارة الطبيب حول العمليات الجراحية لتطويل وتكبير القضيب.
  • ممارسة طريقة الجلك التي تسمى بالإنجليزية jelqing تقوم على أساس ترطيب القضيب باستخدام الفازلين أو زيت الأطفال ثم استخدام اصبع السبابة والإبهام على شكل حرف (O) على قاعدة القضيب ثم التحرك نحو رأس القضيب مع تصغير حرف ال (O) عند الاقتراب من الأسفل مع الضغط بدون تسبب الألم ثم العودة نحو قاعدة القضيب مع تكرار العملية لمدة 20 دقيقة مرة واحدة يومياً مع تغيير اليد في كل مرة أي باليد اليسرى ثم اليد اليمنى وهكذا.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجنسية

كيفية اعادة الانتصاب والنشاط بعد القذف

يمر كل من الرجل والأنثى بفترة تسمى بفترة المقاومة (بالانجليزية: refractory period) بعد الوصول إلى النشوة أو القذف، وهذه الفترة التي يحتاجها الجسم للعودة إلى وضعه الطبيعي بعد التسارع الذي يحدث خلال العلاقة الزوجية أو الجماع. والتغيرات التي تحدث تشمل:

  • تسارع ضربات القلب.
  • انقباض وتمدد عضلات الجسم بشكل متكرر ولاإرادي.
  • تسارع التنفس.
  • التعرق.

والعودة إلى الوضع الطبيعي قبل أن يعود الجسم للإثارة مرة أخرى يحتاج من دقائق إلى ساعات ويختلف ذلك بحسب الشخص ولياقته البدنية. كما يجدر الذكر بأن فترة المقاومة عند النساء تكون أقصر بشكل عام من الرجال. ويمكن استعادة النشاط بعد القذف وتحسين فترة المقاومة من خلال:

  • الطلب من الشريك القيام بأمور تثير الشخص لتحفيز الاستجابة الجنسية.
  • ممارسة الرياضة وتحسين اللياقة البدنية.
  • تناول أغذية مفيدة لصحة الرجل الجنسية.
  • التخلص من الوزن الزائد.
  • مراجعة طبيب مسالك بولية في حال وجود مشكلة في الانتصاب أو القذف.

كما يجب العلم بأن فترة المقاومة تزداد مع التقدم بالعمر وهو أمر طبيعي.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

علاج الانتصاب وسرعة القذف وافضل طريقة امنه للتخلص من لضعف

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين لعلاج الضعف عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه