لا استطيع انتصاب فضيبي كما فالسابق ولكن فالليل عندما اكون نائم اجد الانتصاب قوي هل عندي عجز جنسي

icon 27 فبراير 2016
icon 2523
لا استطيع انتصاب فضيبي كما فالسابق ولكن فالليل عندما اكون نائم اجد الانتصاب قوي هل عندي عجز جنسي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا، ربما هناك أسباب نفسية،عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2016-02-28 15:50:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا، ربما هناك أسباب نفسية،عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لو سمحت انا لدي انتصاب صباحي وعندما أفكر في شئ مثير يحدث لي انتصاب ولاكن ازا شاهد أفلام إباحية أجد...

أولاً لا داعي للخوف من الجنس، فهو شيء طبيعي يحدث عند جميع الناس، وسوف تتزوج كبقية الناس، فلا تستعجل ، ولو حدث انتصاب بقذق أو بدون قذف سيحدث مرة أخرى، ولا داعي للقلق، إذا كنت قلقاً يمكنك الاطمئنان بفحص المنويات والهرمونات، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب عمري 15 سنة لدي دوالي في الخصية اليسرا كما أنني لم أعد أشعر برأس قضيبي وهو ينتصب بصعوبة...

عليك وقف العادة السرية أو تقليلها على الأقل، كما أن عليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، كما أن عليك عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتشخيص التهاب البروستاتا وعلاجه!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 26 سنة لا ينتصب العضو الذكري الا اذا حركته مثل العادة السرية . حصلت لي مداعبة سابقا...

عليك علاج فقر الدم لديك بتناول اللحوم والكبد بالإضافة إلى الخضروات الورقية، بالنسبة للناحية الجنسية عليك تقليل العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه