لحس المهبل ل لديها هربس هل نسبة عدوى الهربس الفموي اكيدة ام نسبية

لحس المهبل ل لديها هربس هل نسبة عدوى الهربس الفموي اكيدة ام نسبية
icon 30 نوفمبر 2018
icon 4161
لحس المهبل لفتاة لديها هربس هل نسبة عدوى الهربس الفموي اكيدة أم نسبية??
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاحتمال كبير بانتقال الفيروس. راجع اختصاصي جلدية. 0 2018-11-30 12:22:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الاحتمال كبير بانتقال الفيروس. راجع اختصاصي جلدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

لقد مارست الجنس الفموي مع بنت مصابة بألايدز عبر لعق المهبل وكان لدي قروح في فمي، هل تنقل العدوي وما...

نعم، يمكن نقل العدوى من خلال ممارسة الجنس الفموي مع شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية (أيدز) وعدم استخدام واقي جنسي (الكوندوم)، مع ضآلة الاحتمال!!خاصة إذا كان لديك قروح في فمك. وبشكل عام، يمكن للتحليل الاكتشاف الفيروس بعد حوالي 4-6 أسابيع من التعرض للعدوى، ولكن من المستحسن إجراء اختبار متكرر للتأكد من النتائج. ويوصى بالكشف الطبي وإجراء فحوصات من قبل طبيب أخصائي الأمراض الجلدية أو الأمراض المعدية إذا كان هناك شك مباشر في الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا ممنعة بلقاح غارداسيل، هل نسبة انتقال عدوى الثآليل التناسلية إلي من شريك يوجد على قضيبه ثآليل تناسلية جراء ممارسة...

يوفر هذا اللقاح الحماية ضد أثنان أو أربعة أو تسعة أنواع من أنواع الفيروس الورم الحليمي البشري، ينتشر فيروس الورم الحليمي البشري من خلال الاتصال الجنسي (بما في ذلك الجنس الفموي، وإن كان أقل خطراً). لحماية نفسك من العدوى، قومي باستخدام واقي ذكري في كل ممارسة جنسية. بالإضافة لذلك، توقفي عن التدخين حيث يعمل التدخين على مضاعفة خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي اصييت بهربس تناسلي hsv2 فهل يستحيل ان تحمل حمل سليم لطفل سليم وايضا هل الفيروس ده يسبب نقص مناعه...

١- هربس الأعضاء التناسلية يمكن أن يكون خطيراً جدا على الرضيع أثناء الولادة، وغالبا ما يتم إجراء القيصرية لتجنب انتقال العدوى. ٢- ليس شرطاً أن يصاب مريض الهربس بالإيدز، ولكنه قد يجتمع معه. في مريض واحد!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قمت بعلاقة جنسية مع فتاة دون استخدام واقي وتم القذف خارج المهبل ما هي احتمالية انتقال فيروس الايدز الي اذا...

لا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. إذا حصل انتقال للسوائل الجنسيةمنها اليك فممكن نقل الفيروس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل التقبيل الفموي بين الذكر والأنثى مع وجود اللعاب ينقل فيروس الإيدز أو لا ؟

لا ينتشر الإيدز عن طريق -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).ولا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه