لدى متزوج اشهر لم يتم انزال داخل المهبل حتى الان لا ادخن لا اخذ ادوية

لدى متزوج اشهر لم يتم انزال داخل المهبل حتى الان لا ادخن لا اخذ ادوية
icon 3 ديسمبر 2013
icon 1673
لدى 35 عام متزوج منذ 6 اشهر لم يتم انزال داخل المهبل حتى الان لا ادخن لا اخذ ادوية , كنت مدمن عادة سرية , لدى انتصاب صباحى جيد ولكن يضعف عند الايلاج البول ينزل على خطين ارجو الافادة .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل. الملكات، كما عليك فحص البول لست قضاء وجود التهاب بولي، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص البروستاتا. 0 2013-12-03 11:38:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل. الملكات، كما عليك فحص البول لست قضاء وجود التهاب بولي، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص البروستاتا.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لدى 35 عام متزوج من 9 اشهر لا ينزل منى داخل زوجتى ولكن ينزل مع العادة السرية ,لا ادخن ينتصب...

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كان يحدث لدى الأنتصاب طبيعى وفجأة منذ اسبوعين لايحدث لدى انتصاب صباحى ولا على مدار اليوم مع العلم انى لست...

قد تكون الحالة النفسية هي السبب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

العمر 29 انا متزوج منذ شهر ونصف , في اول ثلاثة اسابيع من الزواج كانت صحتي الجنسيه جيده علما بأني...

هذا ناجم عن ممارسة العادة السرية قبل الزواج، وهو عادي ، ولحل المسكلة، عليك إعادة تأهيل جسمك ولياقتك البدنية، وذلك بممارسة الرياضة اليومية ،والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والتوقف عن العادة السرية وأن أمكن التدخين والراحة اللازمة للجسم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعانى من عدم نزول المنى داخل مهبل زوجتى متزوج منذ 8 شهور مارست العادة السرية بكثرة وحتى الان , ذهبت...

لقد وَجدَ حوالي 40 % مِنْ المُعانين للقذف الرّجوعيّ أنّ إستعمالِ السُودُوإِيفِيدْرِين من الأسماء التجاريّه له Sudafed، يُحسّن كمية القذف بشكل ملحوظ. و قد استخدم أيضاً دواء الإيميبرامين المُضادَّ للاكْتِئاب الثُّلاثِيّ الحَلَقات كعلاج فعّال للقذف الرّجوعيّ. من الواجب ملاحظة أنّ الدوائين لَهما صلات بالخَلَلٌ الوَظيفِيّ الإنتعاظيّ, كون السُودُوإِيفِيدْرِين هو العلاج للقُسَاح (بقاء الإنعاظ). إنّ الأشخاص المُصابين بالخَلَلٌ الوَظيفِيّ الإنتعاظيّ و القذفِ الرجوعيّ (و هما مرضين لَيسا شائعين لدى المُصابين بمرض السكّر) يُنصحون بقوة بالبحث عن مشورة طبيَّة للمزيد قذف رجوعي في القاموس

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور ،،، أنا عمرى 34 سنة وغير متزوج ولم امارس الجنس يوما ،،،ولكن من سنة مضت اقتربت من...

حالتك عادية ولا داعي للقلق . القذف يحدث عند التأثر الجنسي والاانتصاب الصباحي عادي وصحي، وينصح فقط بوقف أو تخفيف العادة السرية لتجنب حدوث القذف السريع، كما ينصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد تشخيص طبى لحالتى و هلى هناك طرق لتسريع القذف ام انها حالة نفسية ؟ من فضلك انا شاب 28...

على الأغلب أنها حالة نفسية، عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية، بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، لتحسين الأداء الجنسي والانتصاب، ثم عليك زيادة معلوماتك الطبية في الصحة الجنسية، ويمكن الاستفادة من المعلومات الموجودة في الموقع. ثم عليك إطالة فترة المزاعبة والتحضير قبل الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا عند موافقة الشريك. النشوة الجنسية هي حاصل مزيج من العوامل النفسية والجسدية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تزوجت منذ فترة لكن ماحصل هو لم اسطتع معاشرة زوجتي حتى الان مايحدث هو محاولتي ايلاج ذكري في فرجها لكن...

هذا من نتائج الإدمان على العادة السرية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذيةالمتوازنة، تناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وغيرها من المقويات. وتقوية العلاقة العاطفية مع زوجتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه