لدي اعراض السيلان لكني لم امارس اي علاقة جنسية

icon 30 مارس 2017
icon 5697
لدي اعراض السيلان لكني لم امارس اي علاقة جنسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إن المسبب الرئيسي لمرض السيلان هو عدوى البكتيريا النيسيرية البنية ( Neisseria Gonorrhea ) والتي تنتقل من شخص لأخر خلال الاتصال الجنسي أو من الأم لجنينها خلال عمليه الولادة ، و حيث أن البكتيريا تحتاج لفتره حضانة تتراوح فترتها من شخص لأخر لكنها بالمجمل تكون حوالي اسبوع ومن ثم تبدأ بالانتشار وتبدأ الاعراض بالظهور على المصاب . من عوامل الخطر للإصابة بداء السيلان: 1- الاتصال الجنسي من دون وقاية كافية مع مصاب. 2- ممارسة الجماع المتعدد الغير مشروع. 3- تاريخ إصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً الأخرى. 4- التعرض لاعتداء جنسي. 5- مدمنين المخدرات و الكحول. 6- الحقن الملوثة. 1 2017-04-02 06:52:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إن المسبب الرئيسي لمرض السيلان هو عدوى البكتيريا النيسيرية البنية ( Neisseria Gonorrhea ) والتي تنتقل من شخص لأخر خلال الاتصال الجنسي أو من الأم لجنينها خلال عمليه الولادة ، و حيث أن البكتيريا تحتاج لفتره حضانة تتراوح فترتها من شخص لأخر لكنها بالمجمل تكون حوالي اسبوع ومن ثم تبدأ بالانتشار وتبدأ الاعراض بالظهور على المصاب . من عوامل الخطر للإصابة بداء السيلان: 1- الاتصال الجنسي من دون وقاية كافية مع مصاب. 2- ممارسة الجماع المتعدد الغير مشروع. 3- تاريخ إصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً الأخرى. 4- التعرض لاعتداء جنسي. 5- مدمنين المخدرات و الكحول. 6- الحقن الملوثة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لدي اعراض شبيهة باعراض الكلاميديا و لكن لم امارس عملية جنسية من قبل ؟

علامة اصابة الرجال : -الشعور بالحرقة والألم عند التبول. - خروج الافرازات من العضو الذكري او من الشرج. - ألم في الخصية. - ألم في منطقة الشرج. راجع اختصاصي أمراض جلدية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

يظهر لدي بعض أعراض الإيدز هل من الضروري أن يكون معي ولم أقم بعلاقة غير شرعية ولكني موسوس من كل...

الوسواس ليس له علاج إلا الكي!! عليك تجنبه، وزيادة المعرفة ضرورية لذلك، وعليك استعمال تفكيرك المنطقي، من أين يأتي الإيدز إذا لم يكن هناك أسباب له، فلا شيء يأتي من لا شيء!! تحياتي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه