لدي الم ووخز في اسفل المهبل من الجهه اليسرى متصل بالم في اسفل القدم اليسرى ؟؟ هل هي التهاب غدة بارثولين أم ماذا و ماهي أعراض التهاب غدة بارثولين

icon 9 أكتوبر 2012
icon 50018
لدي الم ووخز في اسفل المهبل من الجهه اليسرى متصل بالم في اسفل القدم اليسرى ؟؟ هل هي التهاب غدة بارثولين أم ماذا و ماهي أعراض التهاب غدة بارثولين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يكون التهاب غدة بارثولين، ولكن لا علاقة لها بألم القدم، وأعراض الالتهاب الامة هي الألم والاحمرار ،والورم، والسخونة وفقدان الوظيفة، لتحديد الالتهاب لا بد من فحص طبي، لدى اختصاصي/ة نسائية. 1 2012-10-09 10:49:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يكون التهاب غدة بارثولين، ولكن لا علاقة لها بألم القدم، وأعراض الالتهاب الامة هي الألم والاحمرار ،والورم، والسخونة وفقدان الوظيفة، لتحديد الالتهاب لا بد من فحص طبي، لدى اختصاصي/ة نسائية.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

ألم في الجانب الايسر من الفرج مع وجود كتلة صغيييرة جدا ، على ماذا يدل هذا ؟

icon 27 مايو 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اعاني من ألم في الخصيه اليسرى ذهبت الى طبيب قال لدي احتقان و دوالي في الخصيه اليسرى الألم...

هناك أسباب عديدة لألم الخصية، يمكنك مراجعتها في القاموس، ولكن بما أت الألم يمتد إلى الفخذ المجاور فلا بد من عمل فحص طبي ، والدوالي يجب فحصها لتقييم الحالة والحاجة للجراحة من عدمخا ، وكذلك علاج الاحتقان، راجع اختصاصي مسالكم بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شاب 22 سنة لدي انتفاخ في الحبل المنوي يظهر احيانا ويختفي عملت سونار وﻻوجود للدوالي علما ان هناك الم بعد...

الاحتمال الأكبر أن الفرقعة من داخل الأمعاء الغليظة والقولون السيني في تلك المنطقة!! راجع اختصاصي جراحة عامة للفحص الطبي والتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .لدي الم بسيط في للخصيه اليسرى عند لمسها فقط وهي تتدلى وتنتفخ قليلا عند الانتصاب ما السبب وهل...

الغالب أن الوضع عادي، ولا علاقة لألم إسفل الظهر بالموضوع، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري ٢٤ وعملت عملية اخذ عينة من الخصيه وسحب الماء الي يسبب تضخم حجم الخصية من الجانب الايسر ولدي...

عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي، لأنه ما تسمميه العملة قد يعني قيح، وهو بحاجة لإخراجه وعلاج الالتهاب الموجود، ولا تتأخر، في هذه الحالة يعتبر الأمر طارئاً، سلامتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه