لدي انتفاخ بحجم حبة الزيتون عند مدخل المهبل ولايسبب لي آلام ولكن بعض الاوقات احس بنغزات بسيطة ربما احتاج الى عملية لذلك لم اراجع طبيبة لان وضعي لايسمح،، هل من ضرر اذا تركتها؟

icon 25 يوليو 2015
icon 562
لدي انتفاخ بحجم حبة الزيتون عند مدخل المهبل ولايسبب لي آلام ولكن بعض الاوقات احس بنغزات بسيطة ربما احتاج الى عملية لذلك لم اراجع طبيبة لان وضعي لايسمح،، هل من ضرر اذا تركتها؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد تكون دمل وبحاجة للفتح، ويفضل مراجعة اختصاصي/ة نسائية. 1 2015-07-27 07:38:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد تكون دمل وبحاجة للفتح، ويفضل مراجعة اختصاصي/ة نسائية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة 33

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا لدي عدة مشاكل اولها افرازات غير طبيعية في المهبل ولدي تكيس بسيط في المبايض والمشكله الكبرى هي...

علاج تشنج المهبل عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء. كما يجب مراجعة اختصاصي/ة نساذية لتقييم الحالة والدوفاستون من جديد.

سؤال من ذكر سنة 37

في الأمراض الجنسية

انا متعب نفسياً بصراحة لانني درست في اكبر الجامعات وكنت مثقف في هذا المجال وقرأت الكثير ولكن للاسف وقعت في...

هناك أسباب كثيرة لهذا الوخز منها عصبية موضعية أو تتعلق بالمسالك البولية مثل التهاب أو حصوة أو غيرها، وما دامت الأعراض ذهبت، فلماذ تصر على تعذيب نفسك. راجع اختصاصي مسالك بولية لمعرفة رأيه في الوخزة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من ظهور كيس دهني على البظر بحجم حبة البلحه تقريبا مع العلم انه لايسبب لي الم ولكن مع...

يجب التشخيص الدقي ق أولاً وإذا تأكد أنه كيس دهني ، فإن استئصال كيس دهني لا يحتاج لإقامة في المستشفى!! بل يمكنالخروج على الأكثر ثاني يوم. حسب التخدير. راجعي اختصاصي مسائية أو جراحة عامة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور بصراحه انا عندي حاله بس ابدا ما فكرت بيها الا الان بسبب قرب الزواج وكنت افكر هذا...

لا يمكن النبؤ بسرعة القذف وللاحتياط مارس الرياضة وهوايات أخرى لأشغال وقتك والانحناء لا يشكل مشكلة إلا إذا أعاق الإيلاج. أما الألم عند الانتصاب فلا يقلق ويختفي بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم. مشكلتي أن كيس الصفن عندي في أغلب الأوقات وبجميع الأجواء منكمش, وعندي حجم الخصيتين كبير نوعا ما, مما...

ليس للأمر علاقة بالعادة السرية، والحجم الكبير ليس مشكلة، فلا تضخم الموضوع، ما دام ليس مرضياً، ولا داعي للقلق.وابتعد عن الملابس الضيقة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

طلعت لي ثاليل حول فتحة الشرج وفوق فتحة البول واحده ذهبت الا دكتوره وقالت لي تعالج بالكي ولكن سمعت انها...

علاج ثآليل تناسلية - يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه