لدي دم يخرج مع السائل المنوي كانت لدي علاقات جنس شرجي زمن بعيد ما الحل

لدي دم يخرج مع السائل المنوي كانت لدي علاقات جنس شرجي زمن بعيد ما الحل
icon 29 يناير 2016
icon 1747
لدي دم يخرج مع السائل المنوي . كانت لدي علاقات جنس شرجي منذ زمن بعيد ما الحل.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة 0 2016-01-30 13:10:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب مارست الجنس الخلفي باإستخدام أداة وما رست معها العادة السرية فعند إخراجي للأداة من الشرج نزل معها دم...

أولاً ، كيف تثبت وتعرف أن هذا السائل هو سائل منوي، فقد يكون مجرد مخاط بسبب وجود جراثيم أو فطريات، عليك أولاً عمل فحص للبراز لمعرفة نوع السائل، أما الدم فقد تكون جرحت الغشاء المخاطي للشرج. انتظر قليلاً، فإذا استمر النزيف غعليك مراجعة اختصاصي جراحة عامة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج منذ ١٤ شهر اجريت تحليل للسائل المنوي عدد الحيوانات المنوية قليل جدا ١ حيوان منوي في ٥ غرف...

ربما تكون قد أجةريت العملية متأخراً؟؟ودبما تمر في مرحلة من قلة انشاط حاول ٌجراء الفحص مرة أخرى بعد تناول بعض المقويات والإستراحة من الجماع. الحويصلات المنوية ليس لها علاقة بالموضوع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور السائل المنوي عندي اصفر صارله فتره . مع العلم اني مارست الجماع من الخلف .. هل له علاقة وكيف...

لا يوجد مشكلة أصلاً ولا داعي للقلق، لون المني يعتمد على الترككيز وعلى نوع المأكولات التي تتناولها.يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لسلام عليكم أن شاب عمري 34 متزوج. عندي 3 أيام وأنا أجامع زوجتي و كونت اقذف (وجود السائل المنوي)، وفي...

كمية المني التي تفرزها الخصية محدودة بكمية الإنتاج، والجسم بحاجة لوقت حتى ينتج ما يمكن قذفه، لذلك وجب الراحة بين القذف ويجب أن لا تكون العملية الجنسية متصلة، هذا شيء عادي فقذ التقط الأنفاس ، ولا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه