لدي سرعة قذف متوسط القذف نصف دقيقة في بعض الحالات من مجرد الايلاج الحا

لدي سرعة قذف متوسط القذف نصف دقيقة في بعض الحالات من مجرد الايلاج الحا
icon 23 ديسمبر 2014
icon 1451
السلام عليكم لدي سرعة قذف، متوسط القذف نصف دقيقة في بعض الحالات من مجرد الايلاج الحالة لها ٦ سنوات، تم اكتشافها مؤخرا حالتي الصحية ممتازة لست مدخنا ولا خميرا، ليس لدي لا سكر ولا ضغط، فصيلة الدم +0 عمري:٣٠ ووزني:٨٣ك هل هناك حلول فعالة وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك عدة حلول لسرعة القذف، يمكن مراجعتها في القاموس، ولكن الطريقة الأفضل هي إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج ، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 2 2014-12-23 14:37:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك عدة حلول لسرعة القذف، يمكن مراجعتها في القاموس، ولكن الطريقة الأفضل هي إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج ، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا رجل عمري 43 سنة متزوج ولدي 4 اطفال والحمد لله مريض بالسكري منذ مايقارب 7 سنوات كان نسبة السكر...

مرض السكر المزمن يؤدي الى اعتلال الاوعية الدموية بالاضافة للاعتلال العصبي السكري , و لذلك فهو يؤثر على الانتصاب , و يعتقد بان الاجهاد النفسي و الاكتئاب تزيد من حدة هذه الاعراض , لذلك انصحك اولا بالمحافظة على مستويات طبيعية للسكر في الدم , وذلك بالتقيد بالحمية الغذائية و العلاج الدوائي . في بعض الدراسات تبين ان عقار الفياغرا يمكن ان يساعد في حل اكثر من 70% من الحالات في هذا العمر , و تقل هذه النسبة بتقدم العمر و بالتالي المرض, مع املنا لك بالتوفيق

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهر ونصف وعمري 26 سنة لا اعاني من اي اتضطرابات او امراض ( سكري - ضغط -...

لا يوجد مشكلة في خفقان القضيب، وهناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . وربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية لتحديد سبب عسر الجماع، من جهة لعلاجه،كما يجب زيادة المعلومات التشريحية والطبية عن الجسم والأعضاء التناسلية.

سؤال من ذكر سنة 42

في الأمراض الجنسية

عمري 35 أعاني من ضعف انتصاب مفاجئ والانتصاب يكون بنسبة 60 إلى 70 % وقد يقل نتيجة الإحباط والقلق لا...

لا زلت في مقتبل الشباب...... على الاغلب انك تمر في ظروف نفسيه صعبه حاليا لا داعي لعمل اية فحوصات طالما انك لا تعاني من الضغط او السكر اعمل على ممارسة الرياضه وتناول الغذاء الصحي السليم

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف لي ان اقوم بجماع ناجح انا متزوج منذ ثلاثة أشهور وحتي الان لم يتم ايلاج ولم يحدث قذف داخل...

لم تحدد سبب عدم قيامك بالإيلاج. هل يتعلق الأمر بصعوبة الإدخال؟ شيق المهبل؟، كبر القضيب؟ خوف الزوجة؟ خوفك أنت؟ عدم وجود الرغبة الجنسية؟ عسر الجماع، ؟. راجع هذه المصطلحات في القاموس. ووضح سؤالك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا مواطن أردني عمري ٦٥ سنة مصاب بمرض السدري النوع الثاني منذ أكثر من ٢٥ عاما ولكني محافظ على مستوي...

المانع من استخدام الفياغرا هو تناول أدوية القلب التي تحتوي عى النيتروغليسرين، فإذا كنت سليما ولا تتناول تلك الأدوية فلا مانع من استخدام الفياغرا، ويمكنك مراجعة طبيب القلب أو السكري.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أكتشفت ضغط الدم منذ 7 أشهر اتعاطي له تيرنومين 50 مج واعاني ايضاً من السمنة...

الدواء له تأثير سلبي على القوة الجنسية ، وكذلك السمنة الممفرطة، والتي ربما كانت سبب ارتفاع الضغط، عليك قبل كل شيء مكافحة السمنة وتقليل الأكل بشكل عام في جميع الوجبات. ثم عليك ممارسة الرياضة اليومية، ويمكنك تناول بعض الأدوية المقوية إذا لم يكن هناك مانع دوائي، وبعد استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب ابلغ 30 سنة متزوج منذ 9 اشهر لدي قضيب متليف او معوج او مكسور زوجتي حامل...

سرعة القذف والمعاشرة اليومية قد تؤثر على زوجتك خاصة وهي حامل. إذا كان الاعوجاج لا يوثر على الزوجة ولا يعيق الإيلاج ، فيفضل ترك القضيب لحاله، وإذا لم يكن بد من العملية فيجب مراجعة اختصاصي في جراحة المسالك البولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي سرعة قذف بطريقه غريبه ولا استغرق اكثر من دقيقه وأرجوا بإعطائي إسم دواء فعال علماً أنني لا أعاني من...

الأدوية المستعملة لسرعة القذف هي في معظمها مهدئات نفسية، ونحن لا نحبذها لما لها من أثر عكسي على القدر الجنسية، وننصح ١- بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٢- عمل تماريم كيغل كما هي مفصلة في القاموس ٣- وقف التدخين ٤- إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عمري 38 سنه وعندي 3بنات اصغرهم عمرها 3سنوات و ترغب زوحتي بولد ولكن اشعر بسائل منوي خفيف مع...

ما هو غير طبيعي هو السمنة وزيادة الورم، وأعتقد أن السبب هو السمنة، عليك تزيل ثلاثين كيلو مثلاً، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية الماوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه وستتحسن حالتك بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه