لدية زوجة عند الجماع يبدا صدرها بالاختناق والمشكلة انها لا تحس بالاشباع والسبب سرعة القذف لديى وهذه الحالة عندي منذ 3سنوات منذ زواجنا

icon 21 أكتوبر 2015
icon 3047
لدية زوجة عند الجماع يبدا صدرها بالاختناق والمشكلة انها لا تحس بالاشباع والسبب سرعة القذف لديى وهذه الحالة عندي منذ 3سنوات منذ زواجنا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك اطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج الا بالتوافق. 0 2015-10-22 08:02:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك اطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج الا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا متزوج منذ أربعة أشهر، ألاحظ صعوبة وتعب كبير عند الإيلاج وصعوبة أكبر في القذف. في البداية كنت لا أقذف...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن استشارة طبيبك لاستعمال الأدوية المساعدة على الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

زوجتي تعاني من برود جنسي . هي حامل ، صارحتني بأن تقريبا معظم العلاقات التي أقمناها لم تحس بالنشوة الكاملة...

زوجتك لا تغاني من البرود الجنسي والدليل استجابة عضلات المهبل ، الذي يدل على التأثر والتفاعل، أعتقد أن المشكلة في بداية العملية الجنسية، وعادة ما يسرع الرجال في الإيلاج، بينمت تحتاج المرأة وقتاً أكثر للتأثر والتجاوب، وهي لهذا تحتاج لوقت أطول في المداعبة والإثارة، وخاضة إثارة البظر، وإطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. وعندها يمكن الوصول إلى الإرجاز بالتزامن ، ويكون الجماع جيداً ، ولا تحس بعده بكره الجماع، ولا بعدم الرغبة به.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

فجأة وبدون مقدمات أصبحت عاجزا عن إتمام العملية الجنسية حيث أعاني من صعوبة بالغة حتى يحدث الانتصاب وان حدث يحدث...

يجب البحث عن السبب..والذي من الممكن ان يكون حاله نفسيه مؤقته ناتجه عن ارهاق شديد او هزال او مرض معين او احباط نفسي متراكم في مثل حالتك..باعتقادي ان رحله خارجيه مع رفيقتك يزيل كل الاعراض

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما سبب انخفاض او انعدام الرغبة الجنسية لدى الرجال , رغبتي في ممارسة الجماع مع شريكتي انخفض جدآ ولا اشتهي...

ربما يجب في البداية عمل تشخيص دقيق لحالة الجهاز التناسلي البولي لمعرفة سبب الألم فقد يكون هناك جرحا ونحوه، كما يجب الاهتمام بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج من 3 سنوات والمشكلة انو زوجتي تتاخر كثيرا للوصول للنشوة واحيانا تصل الى النشوة ولكل نهاية لم تكمل وتحس...

باختصار من أجل إتمام جماع ممتع : ١- التهيؤ، والاستعداد الجيد: من عدم وجود منغصات نفسية أو اجتماعية، أو إرهاق بدني أو أي عارض يحول دون التركيز الكامل في الممارسة الجنسية. ٢ـ المداعبة والملاعبة التي تشمل أشكالاً كثيرة، وفنوناً واسعة .. أخص منها بالذكر: مداعبة الأعضاء التناسلية الأساسية: \"القضيب\" في الرجل، و\"البظر\" في الأنثى .. إن هذه المداعبة جزء أساسي في تحقيق اللذة، بل وحدوث \"الشبق\" عند المرأة، والرجل. ٣ـ مرحلة الجماع: وله أوضاعه المختلفة والمتنوعة، والتي تتناسب مع ظروف وأحوال الرجل والمرأة، وغرض هذه الأوضاع وهدفها تحقيق الإدخال على أفضل وجه، ويلاحظ أن متعة الرجل ووصوله إلى اللذة يكون أسرع من المرأة ـ في أغلب الأحيان ـ؛ ولذلك فإن عليه ألا يستعجل القذف، وأن يتأنى ـ حتى لو قذف ـ ويستمر في البقاء داخل المهبل مع المداعبة والملاطفة حتى تشعر المرأة أنها قضت وطرها، ويسألها عن ذلك، ولا يقوم عنها إلا إذا اطمئن أن هذا قد حدث. ٤ـ إذا هم الرجل بالقيام عن المرأة قبل أن تقضي وطرها فعليها أن تطلب منه أن يبقى، ويستمر، وألا تعتبر هذا عيباً أو \"قلة حياء\"، فالنتائج المترتبة على عدم الشعور باللذة الجنسية أكبر وأهم من أن نتعامل معها باستخفاف، أو نصمت عنها بدافع \"الحياء\" الذي يكون هنا مذموما؛ً لأنه في غير موضعه، بل ونلوم فاعله لأنه أخطأ في حق نفسه، وشريكه. ٥ـ لا بأس من معاودة الجماع مرة أخرى ـ بعد وقت معقول ـ يحتاجه الرجل لاستعادة القدرة على الانتصاب، ويحتاجه الزوجان للتهيؤ من جديد لجماع جديد، والرسول - صلى الله عليه وسلم - أوصى بالوضوء، وربما غسل الرجل لأعضائه بما يجعله أنشط وأقدر على المعاودة. إذن: الوصول إلى \"اللذة الجنسية\" عملية مركبة من خطوات تتضافر، وتتشارك في الوصول، وغياب إحدى النقاط يعيق هذا الوصول. راجع جماع وبرود جنسي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مايحدث لي افيدوني انا ابلغ من العمر 40سنة متزوج ولي 3اولاد مشكلتي انني اعاني من القذف السريع يعني مهما طالت...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : 1.تمرين كبح التبول . 2.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . 3.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . 4.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . 5.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . أما ضمور الذكر في الحالة العادية، فلا يقلق.المهم في حالة الانتصاب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه