لماذا بعد ما اوقفت العادة السرية تةدوقف لدي الاحتلام مع العلم انني كثير الاحتلام بشدة وبعد ان توقفي عن العادة بأسبوع توقف لدي الاحتلام واصبح يخرج مني بعد التبول قطع صغيرةما هي

icon 23 مايو 2016
icon 4863
لماذا بعد ما اوقفت العادة السرية تةدوقف لدي الاحتلام مع العلم انني كثير الاحتلام بشدة وبعد ان توقفي عن العادة بأسبوع توقف لدي الاحتلام واصبح يخرج مني بعد التبول قطع صغيرةما هي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سيتعود جسمك عى الموضوع بالتدريج، والقطع هي تخثر المنويات أثناء عملية القذف، تمر المنويات خلا أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية في الفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي البشري. إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)، يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين ، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون. غدد بصلة القضيب تفرز إفرازات واضحة في تجويف من مجرى البول للتليين . 0 2016-05-24 09:20:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
سيتعود جسمك عى الموضوع بالتدريج، والقطع هي تخثر المنويات أثناء عملية القذف، تمر المنويات خلا أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية في الفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي البشري. إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)، يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين ، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون. غدد بصلة القضيب تفرز إفرازات واضحة في تجويف من مجرى البول للتليين .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو سبب عدم نزول المني بعد ممارسة العادة السرية مع العلم بعد الممارسة اعاني من الم في الظهر؟ ولكن...

الإناث بنسبة 40-50% يمكن أن لا يصلن إلى هزة الجماع التي يصل إليها الرجل خلال الجماع، كما يجب العلم بأن الأنثى خلال الإثارة الجنسية ينزل منها نوعين من السوائل، وهما:

  • المذي: وهو سائل شفاف ينزل من الإحليل، خفيف القوام، ينزل استجابة للإثارة الجنسية ويعمل على ترطيب المهبل، وتلاحظ السيدة بلل الأعضاء التناسلية.
  • المني: سائل ذو قوام أثقل قليلاً، يمكن أن ينساب على دفعات ولا يتربط بهزة الجماع فقط.

وأسباب عدم نزول الشهوة عند البنت أو عدم شعور معظم السيدات بنزول المني أو المذي هي أمور غير مرضية وإنما تتعلق بطبيعة الإناث. كما يجب الاشارة إلى أن كمية المذي تختلف بحسب الاثارة وتختلف من سيدة لأخرى، ولا يشترط نزول المني حتى تكون السيدة قد وصلت لهزة الجماع أو قد وصلت إلى متعتها، إذ يوجد العديد من الإشارات الأخرى التي تشعر بها خلال العلاقة الجنسية.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج ولدي مشكلة او لا اعلم إن كانت مشكلة , عند الجماع مع الزوجة وحين القذف يخرج في اول...

عادي، فكمية المني تنفذ بعد القذفة الثانية، ويبقى الساذل من البروستاتل وغيرها من الغدد التناسلية. لا داعي للقلق، ممارسة الرياضة والتغذية المتوادنة، وتناول العسل وعسل الملكات تساعد!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب مدمن ع العادة السرية ومتزوج من سنة ونصف ولم يحدث حمل ولاحظت بعد الانتهاء من العادة السرية تحول...

غالباً أنه سبب، ولتحسين حالتك عليك شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.ولعله خير!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه