لو سمحت عندما اتكلم عن الجنس مع اي في بعض الاحيان يحدث لي انتصاب والاح

لو سمحت عندما اتكلم عن الجنس مع اي في بعض الاحيان يحدث لي انتصاب والاح
icon 8 مايو 2015
icon 897
لو سمحت عندما أتكلم عن الجنس مع أي فتاة في بعض الأحيان يحدث لي انتصاب والأحياء الاخري أشعر بتنميل وقلبي يضرب سريعا فهل هذا طبيعي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإثارة الجنسية والخجل، يفلان أكثر من ذلك، وعليك التغلب على الخجل والخوف وتقوية أعصابك، ينصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج. 0 2015-05-09 04:15:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإثارة الجنسية والخجل، يفلان أكثر من ذلك، وعليك التغلب على الخجل والخوف وتقوية أعصابك، ينصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب في الثلاثين من عمري اعاني من ضعف جنسي منذ كان عمري 17 عاما تقريبا عدم انتصاب تمام واشك...

في هذا العمر يستبعد أن يكون لديك ضعف جنسي، والقضية نفسية في الغالب، ولا داعي للقلق، بالنسبة للديدان عليك عمل تحليل براز لمعرفة نوع الديدان، ثم معالجتها بدواء نوعي يقضي عليها. عليك أيضاً ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور بصراحه انا عندي حاله بس ابدا ما فكرت بيها الا الان بسبب قرب الزواج وكنت افكر هذا...

لا يمكن النبؤ بسرعة القذف وللاحتياط مارس الرياضة وهوايات أخرى لأشغال وقتك والانحناء لا يشكل مشكلة إلا إذا أعاق الإيلاج. أما الألم عند الانتصاب فلا يقلق ويختفي بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا بصراحه ولاحياة في الدين كنت في مرحلة المراهقة امارس العادة السرية بشراه يعني بفراط والان احسن السائل الذي ينزل...

ما تعاني منه ناجم عن الرفراط، وقد آن الأوان لوقف العادة نهائياً وإعادة تأهيل جسمك ليستطيع القيام بالواجبات الزوجية والحياتية. كما أن ليك ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المقويات الجنسية، راجع علاج الانتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم. انا ابلغ من العمر 45عام غير مةزوج لا امارس اي نشاط جنسي ولا احتلم كما هو طبيعي في...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. ألم الخصية له أسباب كثيرة ١-أسباب في الخصية نفسها (داخل كيس الصفن), مثل الدوالي أو إلتهابات البربخ و الخصية أو كيس موجود داخل كيس الصفن. أو بسبب ورم في الخصية حميد ، أو خبيث. ٢-كما قد يكون ناجماً عن دوالي في الخصية، أو قيلة مائية في الصفن تضغط على الخصية. ٣- الإنفتال الخصوي:ينجم عن إنفتال الحبل المنوي الذي يحمل الدم من وإلى الخصيتين، ويؤدي الإنفتال إلى قطع الدم عن الخصية مسببآ ألمآ حادآ ومفاجئآ للمزيد راجع ألم الخصية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 36

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله انا شاب عمري 26 ومتزوج ولدي ولد اعاني من حاله عندما اكون مع زوجتي وهي عندما...

لم تذكر عمرك، ولا إذا كنت تعاني من أمراض مثل السكري مثلاً، والحل في جميع الأحوال هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وإطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج رلا بالتوافق، وعليك إطالة الوقت بين الممارسات الجنسية أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا من سئلت عن اني أشعر أن سوف أقذف دون استثارة أو انتصاب الذي جعل عندي إحراج كبير وخوف أكبر...

اخي الكريم طاما ان عندك انتصاب طبيعي وانتصاب صباحي وعندك قذف طبيعي لا يجب ان يكون هناك مشكلة اما اذا كان هناك قذف حقيقي دون انتصاب او اثارة يجب التأكد من ذلك ربما ما ينزل منك هو المذي وليس السائل المنوي وهذا يحصل دون انتصاب وبعد عملية الاثارة وربما ليس في نفس وقت الاثارة او ربما بعد عملية الاستمناء والقذف وبعدها ممكن ان ترى مذي قد خرج من القضيب لذا اشرح تفاصيل ما تشعر به وهل سبق لهذا النزول اي شي من الاثارة او الاستمناء ؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 37 غير متزوج قضيبي ينتصب 3 ثواني ويرجع يرتخي لازم اكون معكم صريح قبل 5 سنوان جربت ان اجامع...

لا يمكن الإفراط في العادة السرية وانت تريد الزواج، فالإفراط يسبب إنهاك الخصيتين في بناء المنويات، عليك التوقف عن العادة السرية أو الاقلال منها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لتعيد تأهيل جسمك واستعادة قوته العادية. وبعدها أمورك ستتغير وتتزوج ، مبروك!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه