ليش عندما اجامع زوجتي وانتهى من عملية الجماع يكون رائحه كريهة جدا يا ت

ليش عندما اجامع زوجتي وانتهى من عملية الجماع يكون رائحه كريهة جدا يا ت
icon 5 يونيو 2013
icon 1826
ليش عندما اجامع زوجتي وانتهى من عملية الجماع يكون هناك رائحه كريهة جدا يا ترى ايش المرض. ؟ وايش بيكون العلاج ؟ وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

على الاغلب ان يكون لدى زوجتك التهابات مهبليه بكتيريه او فطريه لا بد لزوجتك من مراجعة اختصاصي الامراض النسائيه لوصف العلاج اللازم 0 2013-06-11 06:07:01
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
على الاغلب ان يكون لدى زوجتك التهابات مهبليه بكتيريه او فطريه لا بد لزوجتك من مراجعة اختصاصي الامراض النسائيه لوصف العلاج اللازم
يجب مراجعة اختصاصي /ة نسائية وعمل فحص للسائل المهبلي، فربما هناك التهاب فطري أو جرثومي.! 0 2013-06-06 03:39:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يجب مراجعة اختصاصي /ة نسائية وعمل فحص للسائل المهبلي، فربما هناك التهاب فطري أو جرثومي.!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

زوجتي دورتها 28 مارست يوم 10 ويوم 14 بس ماصار حمل شو السبب بس انا اشوف امني يخرج بعد الجماع...

ليس بالضرورة حصول حمل في هذه الايام بالذات. يمكن لزوجتك التنبأ عن وقت الاباضة عندها من خلال زيادة درجة حرارة جسمها او من خلال زيادة افرازات المهبل. و هناك وضعيات جماع معينة تبقي المني فترة اطول في المهبل.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور صديقتي متزوجة منذ شهر وقت الجماع لاتشعر باي لذة مع زوجها ولاتخرج منها تلك الافرازات التي تخرج وقت الجماع...

ما يحول دون بلوغ المراة ذروة النشوة الجنسية ؟ اولا على الصعيد الفيزيولوجي : كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل وكلما ازدادت المؤثرات العصبية الحسية المنطلقة من مصادرا مختلفة كلما تحسنت نوعية الذروة التي تحصل عليها المراة . تجدر الاشارة الى ان اثارة البظر بشكل مباشر تؤدي الى عدد من الارتعاشات الجنسية القوية هي في الواقع غير ذروة النشوة الجنسية واحيانا تخلط المراة بين الامرين . ان اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة ، راجع جماع وشهوة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم سؤالي / عندما اجامع زوجتي تعاني من حرقان اي لا استطيع ادخال العضو لذلك يتوقف الجماع . ذهبت...

الأسباب نفسية، أو جسمية. عسر الجماع ، هو الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. الالتهابات المهبلية المعدية , ذات المنشأ الطفيلي أو الفطري مثل داء المبيضات ، وداء المشعرات والمتدثرات ، تسبب ألما عند المجامعة ، ويكون هذا الألم مصحوبا بسيلان مهبلي مثير للحكة في معظم الأحيان ، و لكنه سريع الشفاء عند معالجة أسبابه.للمزيد راجع عسر الجماع، أما بالنسبة للقذف الخارجي، فهو وسيلة لمنع الحمل، راجع منع الحمل

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من عدم الانتصاب امام زوجتي اثناء وقت الجماع لكن اذا كنت لوحدي ينتصب بشكل طبيعي ولا اعرف ما هو...

الغالب أن الموضوع نفسي، ربما نتيجة الشعور بالذنب مثلاً، أو التقصير في مهامك البيتية والحياتية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

افيدوني اذ جامعني زوجي تكون الخصتين فوق بعض ؟ اش السبب ؟وهيه الخصيتين في الاساس غير متساويه واذ راح المستشفي...

ماذا تعنين أنهما فوق بعض؟؟ وهما عادة متحركتان، الخصيتين في الأساس غير متساويتين، من ضمن عدم تناظر جزئي الجسم، يمكم مراجعة اختصاصي المسالك البولية في هذه الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا عندي 17 سنة وأنا أعلم ان العادة السرية حرام ولكن لا بنزل المني واريد فقط أن اعرف ما السبب...

عادة يكون المني لزج نوعا ما، براق ورمادي أو أبيض اللون. وهذا يتوقف على عوامل كثيرة بما في ذلك تواتر القذف، والنظام الغذائي، مثا تناول الثوم، والصحة العامة، وكذلك كمية وقوام ولون السائل المنوي يختلف. واللون الأصفر للسائل المنوي، هو أمر شائع جدا، وتنوع على المعتاد. قد يكون السبب تناول الفيتامينات المتعددة. ولا داعي للقلق من الناحية الطبية، قد يساعد وقف مكملات الفيتامينات. ويكون المني سميكاً عادة إذا كان القذف نادرا ويرجع ذلك إلى تركيز المني في الحويصلات المنوية. السائل المنوي الواضح في بعض الأحيان ليست علامة محددة على مرض. اللون البني أو الأحمر للسائل المنوي هو علامة على النزيف، وعادة من غدة البروستاتا.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عندي افرازات مهبلية دات رايحة كريهة تنزل كلما أردت التبول مرات عديدة في اليوم ماهو الدوا المناسب وهل يمكن أن...

انصحك باجراء تحليل وزراعه للبول لاستبعاد وجود التهابات بوليه بحاجه الى علاج بمضاد حيوي حسب النتيجه. اما بالنسبه الى الافرازات المهبليه فيمكن ان تكون نتيجه التهابات بكتيريه او فطريه لذا على الطبيب اخذ عينه من هذه الافرازات لفحصها مجهرياٍ وزراعتها ومن ثم يمكن اعطائك العلاج المناسب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه