ليلة دخلتي الجمعة انشاء اسال اذا كان خطر اذا تم فض غشاء البكارة والرجل

ليلة دخلتي الجمعة انشاء اسال اذا كان خطر اذا تم فض غشاء البكارة والرجل
icon 23 فبراير 2015
icon 5829
السلام عليكم ليلة دخلتي الجمعة انشاء الله أسأل اذا كان هنالك خطر اذا تم فض غشاء البكارة والرجل مرتدي الواقي الذكري لمنع الحمل لغرض عدم حدوث الحمل .............و شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا لا يوجد خطورة من الواقي الذكري أثناء فض البكارة. 2 2015-02-24 07:41:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا لا يوجد خطورة من الواقي الذكري أثناء فض البكارة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...ممكن استفسار عن الطريقة الصحيحة للجماع في اول جماع (ليلة الدخلة) التي تساعد الزوجين و...

١- التركيز على هذه الليلة ونسيان المشاكل الحياتية والهموم المحتملة ٢- تجنب المسكرات والتدخين ٣- البدء بالمداعبة أطول وقت ممكن ، لأن الإثارة قد تكون سريعة ، ولكن يجب ضبط النفس، ورفع درجة إثارة الشريك، حتى يتم التوافق على ضرورة الإيلاج، وعدم استعمال العنف أثناء الإيلاج. ٤- لا يهم الطريقة التي يحدث فيها الإيلاج، المهم أن لا تكون مزعجة للشريك، فهناك متسع من الوقت بعد ذلك لتجربة جميع الإضاع. ومبروك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا مقبل على الزاج سؤالي كيف اعرف بأن زوجتي عذراء هل بمجرد نزول الدم ام انني اشعر بغشاء البكارة اثناء...

عادة يكون النزيف هو العامل الذي ينبئ بتمزق غشاء البكارة، وقد لا يشعر الانسان بوجوده نظراً لرقته وعدم قدرته على المقاومة. ومن الممكن حدوث الإيلاج بدون نزيف في حالة وجود غشاء البكارة المرن الذي قد لا يفض إلا عند الولادة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا متزوجة من 3 سنوات وعمري 29 سنة مشكلتي جفاف شديد في المهبل ويستحيل الجماع بدون الجل المزلق...

العديد من السيدات قبل سن اليأس يجدن ان جفاف المهبل يجعل استعمال الحشوات المهبلية صعباً او مؤلما وقد تحتاجين الى تجربة نوع يستخدم اداة لادخال الحشوات المهبلية مصنوعة من الكرتون او البلاستيك . او استعمال نوع له شكل نحيف او طرف ملفوف لتقليل التهيج ، من الافضل مسح الحشوات المهبلية بكميات صغيرة من مادة مزلقة ذات قاعدة مائية . -توقيف التدخين: التدخين يقبض الاوعية الدموية و يقلل من الدورة الدموية الى المهبل ، و هذا يؤدي الى قلة التزليق في المهبل . -ممارسة العلاقة الزوجية بانتظام :إن الجماع بانتظام يحافظ على مرونة الانسجة المهبلية التي تجف عند سن اليأس للمزيد راجعي جفاف المهبل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كان عندى سؤال ياريت من خبير او دكتور ويكون متأكد ويقولى اذا تم القزف خارج المهبل بس فى مكان قريب...

أولاً- لا يمكن الحمل إلا في وقت الإباضة، ولا يمكن الحمل قبل أسبوع أو بعد أسبوع من الدورة، فهذا الوقت مضمون. ثانياً- القذف خارج المهبل لا يؤدي إلى الحمل ، ولا يمكن الحمل إلا إذا دخل ولو شيء بسيط من المني إلى المهبل سواء بالإلاج أو عدمه. ثالثاً- لا يهم إذا كانت البنت عذراء أو لا ، والمهم هو تلاقي المني مع البويضة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

متى يمكن الجماع بعد فض البكاره ؟ و ماذا عن المداعبة الخارجية دون الايلاج ؟ و هل يجب استخدام مطهر...

بعد فض غشاء البكارة يعتمد الأمر على كمية النزيف، والحالة النفسية للبنت ، ويمكن استخدام مطهر بعد فض البكارة. في حالة الغشاء المطاطي قد يحدث الم و نزول دم!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه