ما اسباب انحراف القضيب ؟؟؟ وهل لها علاقه بدوالى الخصيه ؟؟ وما هى كيفيه علاجها ??

icon 12 سبتمبر 2013
icon 4016
ما اسباب انحراف القضيب ؟؟؟ وهل لها علاقه بدوالى الخصيه ؟؟ وما هى كيفيه علاجها ??
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انحراف القضيب ليس له علاقة بالدوالي، ولا داعي للعلاج رذا لم يكن يعيق الإيلاج، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وتقرير العلاج إذا لزم. 0 2013-09-19 02:47:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
انحراف القضيب ليس له علاقة بالدوالي، ولا داعي للعلاج رذا لم يكن يعيق الإيلاج، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وتقرير العلاج إذا لزم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل العاده السريه يمكن ان تسبب دوالى فى الخصيه؟ اذا لاحظت صغر حجم الخصيه ولا اعرف حجمها الطبيعى هما هو...

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

طيب كيف يمكننى ان اعرف الفرق بينها(دوالى الخصيه) و بين الحبل المنوى ؟؟ وهل تكون سطحيه فى كيس الصفن ؟

الحبل المنوي يكون خيطاً واحداً متجهاً من الأعلى إلى الأسفل ، أما الدوالي فتكون متعرجة ونتتفخة ومتعددة وقد تملأ الخصية.راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو العلاج المناسب لدوالى الخصية و هل تؤثر علي العلاقة الجنسية وهل لها اضرار اذا تم اهمالها

دوالي الخصيه ليس لها تاثير بالعلاقه الجنسيه وانما يكمن التاثير اذا كانت في الدرجه الثالثه او اكثر بعد تشخيصها بصوره السونار على حركه وجوده الحيوانات المنويه حيث انها ترفع من حراره الخصيه .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما المقصود بكسر القضيب ؟ وما اسبابه ؟ وهل من علاج ؟

كسر القضيب هو تعرض القضيب للاصابة أثناء الانتصاب والمرتبطة بانثناءه المفاجيء أو العنيف , ويعد كسر القضيب من الاصابات النادرة التي يتعرض لها الرجل . اسباب كسر القضيب تتعدد العوامل المُسببة لكسر القضيب ومنها : - ممارسة الجنس أو الاستمناء بعنف . - التعرض لحوادث السيارات. - الحروق. - الاصابة بالعيارات النارية . للمزيد راجع كسر القضيب في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اشكركم جدا على اجابه سؤالى واريد ان استفسر هل يمكن ان يحدث ورم فى احدى الخصيتين لاى سبب كان ثم...

الجواب هو نعم من الممكن ان يحدث ضمور شديد في الخصيه بعد الم شديد وانتفاخ هذا يحدث غالبا نتيجة التواء حبل الخصيه اذا لم يشخص في وقته واذا لم تجرى العمليه في وقتها المناسب الشق الاخير من سؤالك عن الاسباب التي تمنع الرجل من اقامة علاقه مع زوجته السبب الرئيسي هو جميع الامراض الجنسيه المعديه يجب علاجها اولا ومن ثم اقامة العلاقه الجنسيه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هى اسباب دوالى الخصيتين ؟ و هل ممارسة العادة السرية مضره ؟

١-حدوث خلل في الصمامات،أو انحشار الأوردة من عضو مجاور، فإن هذا يمكن أن يسبب توسع الأوردة بجانب الخصيةويؤدي إلى تشكيل دوالي الخصية. وتحيط بالخصية شبكة من الأوردة تسمى الضفيرة الدوالية، التي تنزح الدم من الخصية. ٢- انسداد الوريد الخصوي بورم كلوي ويحدث في أواسط العمر ٣- خثار وريدي في الوريد المنوي أو الأجوف السفلي -قلس المستقبلات الكظرية أو الكلوية بسبب تأثر إنتاج النطاف- يصاب الجانب الأيسر في ٩٠٪ من الحالات وقد تكون الأوردة المشمرية هي سبب الدوالي بينما تكون ٥-١٠٪ منها ثنائية الجانب,وتحدث في الجانب الأيمن بنسبة٢٪ لأسباب حميدة مثل ،- انقلاب الأحشاء للمزيد راجع دوالي الخصية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما سبب الم الخصيه اليمين و المنطقه المتصل بها عند القذف فقط وما هي الطريقه الانسب لتخلص من هذا الام...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي (وهي الحالة المرضية الناجمة عن خروج الأنسجة من خلال النقاط الضعيفة في العضلات الاربية في اسفل التجويف البطني) - حصى الكلى. - مرض النكاف (التهاب الغدة النكافية اسفل الاذنين). - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. مرض السكري ليس له علاقة. للمزيد عن الأسباب والعلاج راجع ألم الخصية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل هناك دوالى فى القضيب وما هى شكلها بالظبط وما تاثيرها على العملية الجنسية وشكرا ارجو التوضيج

لا تتشكل الدوالي في القضيب , وما تراه على ظهر القضيب هي الاورده التي تستقبل الدم من منطقة القلفة وتحت الجلد حيث تحمله الى الوريدالظهراني للقضيب ومنه باتجاه الوريد الفرجي , ثم الى الوَريدُ الحَرْقَفِيّ فالوريد الاجوف الذي يصب في القلب ثم للرئتين لاكسجته ثم يعود الى كافة انسجة الجسم عن طريق الشرايين . ان تدفق الدم داخل الاوعية الدموية للقضيب هو السبب الرئيسي لانتصاب جيد للقضيب خلال العملية الجنسية و بدون هذا التدفق للدم لا يحدث الانتصاب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه