ما الامراض/المخاطر التي يسببها الاتصال الجنسي السطحي ؟

icon 17 ديسمبر 2015
icon 5893
ما الامراض/المخاطر التي يسببها الاتصال الجنسي السطحي ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لايوجد خطر طبي 0 2015-12-18 07:28:29
الدكتور مثنی الجوادي
الدكتور مثنی الجوادي
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لايوجد خطر طبي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل من الممكن أن يصاب الذكر بمرض الزهري بالاتصال الجنسي الشرجي مع أنثى غير مصابة ,وما هي الأمراض التي يمكن...

إذا كانت الأنثى غير مصابة فمن زين تأتي الجراثيم؟؟ في حالة الجنس الشرجي يمكن الإصابة بالتهابات الجهاز البولي والتناسلي الذكري، وخاصة بجراثيم الاشريكية القولونية. وهناك غيرها من الجراثيم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل ينتقل الايدز عن طريق الجنس الفموي وماهي الاامراض التي ممكن تنتقل بهذا الطريقة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي الامراض الجنسية التي يمكن ان تنتقل بالجنس بين شخص سليم و شخص مصاب بالايدز باستخدام الواقي الذكري ؟؟

ليس من الضروري انتقال الأمراض الجنسية عند استعمال الواقي الذكري،كما يمكن انتقال ما يوجد منها، لأن احتمال الخطأ وارد ولو بنسبة قليلة، وللاطمئنان يجب المتابعة ومراقبة الأعراض وعمل فحوصات طبية في أسرع وقت.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي الفحوصات المهمة لمعرفة الامراض الجنسية؟وماهي هذة الامراض؟وكيف تنتقل؟

الأمراض الجنسية كثيرة يمكنك الاطلاع على الأمراض الجنسية وفحوصاتها في الموقع، حيث أن هذه الإجابة لا يمكن أن تتجاوز حد معين، أما في الموقع فهناك كثير من الصفحات للشرح الوافي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو الجنس الفموي وما علاقته بالامراض الجنسية

هو استخدام الفم في الممارسة الجنسية وتبدأ الممارسة بالتقبيل والذي يعتبر بداية للتحمية قبل العملية الجنسية. ويهدف إلى إثارة الشريك وتحضيره للعملية الجنسية، وهو مترافق مع إحساس شديد بالود والحب والرغبة الجنسية .وتستمر سواء بلعق أو مص بقية أعضاء الجسم أو الأعضاء التناسلية والمناطق المثيرة جنسياً.ويشمل ذلك تبادل السوائل الجسمية مثل اللعاب والإفرازات التناسلية مثل المذي والمني . قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر معرفة مخاطر هذه الممارسة حتى يتجنبان مضارها ١- تبدأ الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم.. للمزيد راجع جنس فموي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

الالتهابات التناسلية الناتجة من ممارسة العادة السرية منذ الصغر التي تؤدي للبرود الجنسي لدي الفتيات، كيف يمكن العودة الي الاستثارة...

عليك التوقف عن العادة السرية، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك مثل المطالعة وغيرها، وتحتاجين ل ٣ أشهر على الأقل.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي طرق نقل عدوى مرض السيلان ؟ مع العلم انه لم يتم اي تعرض للاتصال الجنسي او لمس او تقبيل؟

إن المسبب الرئيسي لمرض السيلان هو عدوى البكتيريا النيسيرية البنية ( Neisseria Gonorrhea ) والتي تنتقل من شخص لأخر خلال الاتصال الجنسي، المهبل ، الشرجي أو الفموي، أو من الأم لجنينها خلال عمليه الولادة ، و حيث أن البكتيريا تحتاج لفتره حضانة تتراوح فترتها من شخص لأخر لكنها بالمجمل تكون حوالي اسبوع ومن ثم تبدأ بالانتشار وتبدأ الاعراض بالظهور على المصاب .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي مارس الجنس الفموي مع احداهن واخبرته انها مصابه بمرض الايدز فلم يكمل معها ثم عاد للبيت وحدثت العلاقه الزوجيه...

طريقة انتقال الإيدز معروفة، وهي عن طريق الدم، مثل الجروح الخفيفة وربما المجهرية في الجسم مثل الأعضاء التناسلية . إذا افترضنا أن المرأة مصابة بالإيدز فيجب أن يكون الرجل مجروحاً لانتقال الفيروس سواء في فمه أو في الأعضاء التناسلية، احتمال أن يكون الفم مجروحاً ، وارد. ولا يمكن الحسم في الموضوع إلا بالفحص المخبري . ويفضل مراجعة اختصاصي جلدية لمتابعة الموضوع نظراً لأهميته.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه