ما الحجم المناسب للقضيب لامتاع الزوجة .. وهل بعد ترك العادة السرية قبل الزواج تعود الامور لطبيعتها

icon 25 فبراير 2017
icon 4358
ما الحجم المناسب للقضيب لامتاع الزوجة .. وهل بعد ترك العادة السرية قبل الزواج تعود الامور لطبيعتها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطول العادي من ٨-١٨ سم عند الانتصاب، وبعد ترك العادة السرية تعود الأمور لطبيعتها معممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 1 2017-02-27 08:53:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الطول العادي من ٨-١٨ سم عند الانتصاب، وبعد ترك العادة السرية تعود الأمور لطبيعتها معممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تعود الامور لطبيعتها بعد ترك العادة السرية مثل الاستثارة بدون الاحتكاك فقط او سرعة القذف وكم من الزمن تقريبا...

عادة ما تعود الأمور لطبيعتها، ولكن يفضل مساعدة الجسم على ذلك بمارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوادنة، وقد تستغرق أكثر من ثلاثة شهور.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تزول سرعة القذف الناتجة عن ممارسة العادة السرية بعد ترك الشخص ممارستها ام لا ؟ وما هي المدة الكافية...

بداية أو الإشارة إلى أن ممارسة العادة السرية لا تؤدي إلى الإصابة بسرعة القذف في الغالب، وتعد مشكلة سرعة القذف من المشاكل الصحية الشائعة التي يعاني منها نسبة كبيرة من الرجال، لذلك لا يمكنك ربط سرعة القذف بممارسة العادة السرية.

توجد حالات نادرة قد تساهم فيها ممارسة العادة السرية أو الاستمناء في الإصابة بسرعة القذف، وهي الحالات التي يعتاد فيها الشخص على الرغبة بسرعة القذف خوفاً من أن يتم كشفه أثناء ممارسة العادة السرية أو لشعوره بضرورة إخفاء ممارسة العادة والانتهاء منها بسرعة، فقد يرتبط في هذه الحالة التحفيز الجنسي بسرعة القذف، وقد يجد الشخص صعوبة في التخلص من هذه المشكلة في المستقبل عند الجماع.

أما بالنسبة للمدة اللازمة لزوال سرعة القذف بعد ترك العادة، فكما بينت لك فإن ممارسة العادة في الغالب لا ترتبط بالإصابة بسرعة القذف ففي هذه الحالة لن يؤدي ترك العادة إلى تحسن مشكلة سرعة القذف، وحتى في حال ارتباط سرعة القذف كما بينت بحالات خاصة من ممارسة العادة فيصعب التنبؤ بتأثير ترك العادة بسرعة القذف في هذه الحالة.

قد يتساءل البعض أيضاً هل تزول سرعة القذف مع الوقت؟ ويجدر الذكر أن مشكلة سرعة القذف قد لا تزول مع الوقت في حال عدم اتخاذ أي من الإجراءات التي تساهم في زيادة قدرة سيطرة الشخص على عملية القذف.

أنصحك بمراجعة طبيب مختص في حال تأثير مشكلة سرعة القذف في حياتك الزوجية، ففي حال كانت مشكلة سرعة القذف ناجمة عن مشكلة صحية، فإن علاج هذه المشكلة سوف يساهم في تحسن سرعة القذف، وفي حال عدم ربط مشكلة سرعة القذف بمشكلة صحية أخرى فهناك عدة تقنيات وعلاجات متوفرة تساهم في تحسين مدة القذف بعد التحفيز الجنسي والإيلاج.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

امارس العادة السرية قبل البلوغ و كنت اشعر بالنشوة الجنسية بعد عشرون دقيقة من الاحتكاك المتواصل والمداعبة بالعضو الذكري, و...

اخي الكريم ، ما تقوم به حتى منذ قبل البلوغ هو اساءة كبيرة بحق نفسك كل امورك ستتحسن اذا تركت العادة السرية نهائيا ولا عودة لها وابتعد عن المثيرات والمواقع والافلام الاباحية وانتبه لنفسك ولغذائك ومارس الرياضة ومع الوقت ستتحسن يشكل ملحوظ لكن ان عدت للعادة فسيسوء حالك ،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل التوقف عن العادة السرية يزيل الاضرار التي نشأت عن ممارستها ؟ كالبرود الجنسي وضعف الانتصاب و سرعة القذف ....

في الغالب تزول الأعراض ، وهذا يعتمد على مدة الممارسة ومدة الاقلاع، ينصح بممارسة الرياضة وتحسين التغذية المتوازنة، والجسم بحاجة لعدة أشهر لاستعادة حالته الطبيعية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كنت امارس العدة السرية قبل الزواج و ارد ان اعرف ما الفترة المطلوبة للابتعاد عن العادة السرية لكى تختفى اضرارها...

بعد الزواج تختفي في الغالب مشاكل العادة السرية، ولكن يجب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لكي تساعد في اخفاء آثار العادة السرية. وتزيد القدرة الجنسية كلما باعدت بين الجماع، لأن المنويات تتجمع والهرمونات تزيد. والجسم يحتاج عادة لثلاثة أشهر للتغلب على مشاكل العادة السرية وإعادة تأهيله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أشعر بضعف انتصاب مقدار 10% عند ممارسة العادة السرية فهل هذا سوف يختلف عن الزواج

اولا ابتعد عن العادة السرية نهائيا ، طبعا الزواج مختلف ارجوا ان تترك هذه العادة وتبتعد عن المواقع الاباحية وتتجنب الاثارة الجنسية واهتم بغذاء صحي ومتوازن ومارس الرياضة واكثر من شرب الماء ، وستكون على ما يرام

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه