ما العلاج المناسب للعادة السرية وما الطول والحجم المناسب الطبيعى للقيب وما هى الفترة الطبيعية للجماع وشكرا لكم

icon 23 سبتمبر 2012
icon 1466
ما العلاج المناسب للعادة السرية وما الطول والحجم المناسب الطبيعى للقيب وما هى الفترة الطبيعية للجماع وشكرا لكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكنك أن تجد الإجابات على جميع هذه الأسئلة في القاموس لو بحثت، ولا داعي للقلق .فعلاج العادة السرية هو تركها والانشغال بهوايات أخرى مثل الرياضة والمطالعة وغيرها، والطول الطبيعي من ١٠-١٨ سم والفترة الطبيعي\ة تختلف حسب الشخص وشدة التأثر. 1 2012-09-23 11:45:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكنك أن تجد الإجابات على جميع هذه الأسئلة في القاموس لو بحثت، ولا داعي للقلق .فعلاج العادة السرية هو تركها والانشغال بهوايات أخرى مثل الرياضة والمطالعة وغيرها، والطول الطبيعي من ١٠-١٨ سم والفترة الطبيعي\ة تختلف حسب الشخص وشدة التأثر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو اسرع علاج لسرعه القذف وما هو متوسط الفترة الطبيعيه للعلاقه الجنسية والتي تشبع احتياجات المرأة

إذا لم تستمر عملية الجماع حتى القذف أكثر من دقيقتين أو ثلاثة فهذا سرعة القذف، والعلاقة فد تصل إلى ساعة حسب فهم وطبيعة العلاقة، راجع مقالة الجس البطيء في الموقع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما سبب انتصاب القضيب لفترة قصيرة وبصعوبة؟ وهل تصلح حبوب فاتريكا لذلك؟ وما العلاج المناسب؟

حبوب فاتريكا كما فهمت لتسيس لاوزن، وهي بالتالي تعيق الانتصاب، وعلاج صعوبة الانتصاب هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو الوقت المناسب للجماع

يختلف الوقت حسب الثقافات والعادات، ففي البلاد الإسلامية يفضلون ليلة الجمعة، للاغتسال في الصباح والذهاب لصلاة الجمعة، ويفضلها القدماء في الفجر والصباح، ولكن من ناحية علمية يمكن الجماع في أي وقت يكون فيه رغبة واستعداد لذلك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو سبب القذف السريع واريد توضيح كيف يمكن التأكد من اننى اعانى من سرعة قذف وماهى المدة الطبيعية للقذف وماهو...

أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 1.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 3.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , فتصبح سرعة القذف نوعا من " تصفية الحساب "للمزيد راجع قذف سريع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو الطول المناسب للقضيب

يبلغ طول القضيب حوالي ١٠-١٨ سم بعد الانتصاب، ويبلغ قبل الانتصاب ٥-١٥ سم ، ويختلف من شخص لآخر.حيث هناك عشرة بالمائة تقريبا لديهم قضيب أطول أو أقصر من المعدل وكلما كان القضيب أقصر أثناء الارتخاء كلما كان أكثر طولا أثناء الانتصاب، ولا يلعب طول القضيب دورا في زيادة المتعة، رغم الكثير من المقولات والإشاعات التي تتحدث عن ذلك والتي هي عبارة عن تهويل من بعض شركات الأدوية،راجع قضيب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل هناك دوالى فى القضيب وما هى شكلها بالظبط وما تاثيرها على العملية الجنسية وشكرا ارجو التوضيج

لا تتشكل الدوالي في القضيب , وما تراه على ظهر القضيب هي الاورده التي تستقبل الدم من منطقة القلفة وتحت الجلد حيث تحمله الى الوريدالظهراني للقضيب ومنه باتجاه الوريد الفرجي , ثم الى الوَريدُ الحَرْقَفِيّ فالوريد الاجوف الذي يصب في القلب ثم للرئتين لاكسجته ثم يعود الى كافة انسجة الجسم عن طريق الشرايين . ان تدفق الدم داخل الاوعية الدموية للقضيب هو السبب الرئيسي لانتصاب جيد للقضيب خلال العملية الجنسية و بدون هذا التدفق للدم لا يحدث الانتصاب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه