ما المعدل المناسب والصحي لرجل ان يجامع زوجته ويمارس الجنس في الاسبوع ا

ما المعدل المناسب والصحي لرجل ان يجامع زوجته ويمارس الجنس في الاسبوع ا
icon 16 نوفمبر 2015
icon 4471
السلام عليكم ما المعدل المناسب والصحي لرجل 45سنة ان يجامع زوجته ويمارس الجنس في الاسبوع او الشهر دون تاثير سلبي على صحة الرجل والمراة وشكرا جزيلا للجواب.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد كتالوج معين.للتقيد به ...... الرغبه والاثاره هي الاساس 0 2015-11-19 06:46:14
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لا يوجد كتالوج معين.للتقيد به ...... الرغبه والاثاره هي الاساس

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته سؤالي هو :- هل العادة السرية لدى الفتيات مرتبطة بالاعصاب أم لا ؟ سؤالي الثاني...

١- العادة السرية غير مرتبطة بالأعصاب مباشرة، ماذا تقصدين؟؟ ٢- العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتات العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية والعصبية مثل شعور الفتيات بالحقارة والقذارة والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية ٣- شرب مني الرجل عبارة عن شرب ساذل مركز يحتوي على البروتينات والمعادن، ويتحلل في الجهاز الهضمي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ارجو اعلمنا اذا اراده الرجل المجامعهمع زوجته وهو قد تجاوزه سن الخمسين هل يحق له اخذ المقويات مثل الفياغرهاذا كان...

الجرعة يجب أن لا تزيد عن حبة واحدة في اليوم، ويجب الإنتباه إذا كان الشخص يتناول أدوية أخرىخاصة التي تحتوي على نايتريت، أما العمر فلا يشكل مانع

سؤال من غير معروف سنة 44

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم، هل عدم اﻻحتلام هو دليل على ضعف جنسي؟ وهل إذا توقفت عن العادة السرية ...ما هي المدة التي...

عدم الاحتلام ليس ضعف جنسي واستمرارك في العادة السرية لا يجعلك تحتلم من اجل صحة جسدية ونفسية وجنسية ممتازة ابتعد عن العادة السرية وكل المثيرات ومارس رياضتك وانتيه الى غذاؤك واجعله متوازنا

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

الجنس الفموي اثناء الحمل في الشهر الاول ١- هل ينقل الامراض ان كان الشريكين في الظاهر لا يحملون اي من...

إذا كان الزوجين سليمين، فلا يوجد شيء لينتقل، سوى الجراثيم العادية في الفم والجهاز البولي، وهذه لا تسبب أمراض جنسية، إذا تم التعامل مع الموضوع بنظافة تامة، وذلك المفروض أن لا يؤثر على صحة الجنين .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور حابة استفسر شنو اثار العادة السرية على البنات ..وهل يلاحظ هذا الشيء عند الزواج ..ولماذا يوجد الم...

عند النساء يصعب عليها أن تصل إلى الهياج العادي الناجم عن الاتصال بين الرجل والمرأة، كما يمكن حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية.راجعي عادة سرية في القاموس.وألم الحوض قد يحصل نتيجة التهيج الجنسي وتقلص عضلات الحوض وقادة الحوض عند الشعور بالإرجاز.

سؤال من غير معروف سنة 25

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا لي تقريبا تسع سنوات بعمل العاده السريه وقد نقص المني نقص شديد وكذالك طول...

١- جميع الرياضات مفيدة والأكل المتوازن يجب أن يحتوي على جميع العناصر الغذاذية ٢-عدم السماح للمني قد يؤدي للقذف الرجوعي، و ممارسة الرياضة المستمرة تعيد بناء الجسم ، ولا داعي للقلق، أوقف العادة وستتحسن الأمور.

سؤال من غير معروف سنة 44

في الأمراض الجنسية

اشكركم و اتمنى ان تجاوبوني على سؤالي. .انا عمري اﻻن 35 سنه لم يسبق أن تزوجت وانا اﻻن مقبل على...

وقف العادة السرية سيساعد في استعادة الجسم لنشاطه مع فارق العمر، والتمارين التي تقوم بها ممتازة وعليك الاستمرار فيها مع الاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول المقويات والمكسرات والعسل وغيره.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم...انا مريض واتناول علاجGLIVEC400MG...السؤل هل العلاج يؤثر في الجماع بمعنى هل مسموح لي بالجماع وهل يؤثر في الزوج والجنين...

Glivec هو دواء يحتوي على مادة فعالة تسمى imatinib. هذا الدواء يعمل عن طريق تثبيط نمو خلايا غير طبيعية في أمراض تشمل بعض أنواع السرطان. وبعد مراجعة التعليمات في الدواء ، فإنه ليس مذكوراً أي شيء عن الجماع أو التلقيح، ولكنآثاره الجانبية التي تشمل التعب والدوخة وغيرها قد تؤثر على الوضع الصحي والنفسي، وتعيق الحمل!! راجع طبيبك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي يمارس معي من الخلف هل لذالك تأثير على صحته ثانيا ماهو الايلاج ..

مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . الإيلاج هو الإدخال!!! -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه