ما نصيحتكم لمنع الحمل للزوجين من ليلة الزفاف ؟

icon 16 مايو 2016
icon 714
ما نصيحتكم لمنع الحمل للزوجين من ليلة الزفاف ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

استعمال إحدى وسائل منع الحمل، (راجع القاموس) ومنها القذف خارج المهبل!! 0 2016-05-18 13:04:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
استعمال إحدى وسائل منع الحمل، (راجع القاموس) ومنها القذف خارج المهبل!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما الفترة الصحيحة للمملرسة الجنس لحدوث الحمل هل قبل الدورة الشهرية او بعده

تحصل الاباضه في اليوم ال ١٤ من نزول الدوره او تقريبا\" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه. فاذا كانت دورتك منتظمه كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام الجماع لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره


سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا مقبل على الزواج ماهي ليلة الدخلة وما يجب علي فيها وشكرا

ليلة الدخلة هي بداية الحياة الزوجية، وعليك عدم الاسراع في الإيلاج، بل التأني والبدء بالتعارف وإزالة اموانع النفسية والشخصية بينكما وثم الاقتراب من زوجتك والمداعبة أطول فترة ممكنة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد ايام عرسي ان شاء الله . ما الاغذية المناسبة لفترة شهر العسل مع كثرة النشاط الجنسي وهل يصح استخدام...

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.يمكن استخدام الواقي في الليلة الأولى ولكنه غير ضروري، والأفضل لتأخير القذف إطالة المداعبة وتأخير الآيلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ...بعد اسبوعين سيكون ساتزوج باذن الله ..فبما تنصحوني من اكل مفيد في ليلة الدخلة وماهي الطريقة الصحيحة لفض...

المآكولات البحرية مفيدة مثل القريدس وغيره وطبعاً العسل وعسل الملكات، لا يوجد طرق مختلة لفض غشاء البكارة، عليك الاهتمام بالرفق والملاطفة والمداعبة وليس الإيلاج بسرعة، بل ببطئ وبشكل لا يزعج الشريكة، وستتم الأمور على خير بشكل تلقائي، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...ممكن استفسار عن الطريقة الصحيحة للجماع في اول جماع (ليلة الدخلة) التي تساعد الزوجين و...

١- التركيز على هذه الليلة ونسيان المشاكل الحياتية والهموم المحتملة ٢- تجنب المسكرات والتدخين ٣- البدء بالمداعبة أطول وقت ممكن ، لأن الإثارة قد تكون سريعة ، ولكن يجب ضبط النفس، ورفع درجة إثارة الشريك، حتى يتم التوافق على ضرورة الإيلاج، وعدم استعمال العنف أثناء الإيلاج. ٤- لا يهم الطريقة التي يحدث فيها الإيلاج، المهم أن لا تكون مزعجة للشريك، فهناك متسع من الوقت بعد ذلك لتجربة جميع الإضاع. ومبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

معلوم انه عند حصول جماع يحدث حمل ينتج عنه طفل ولكن اذا أردنا طفل اخر هل نجامع من جديد ام...

كل مرة لوحدها، وعليك زيادة ثقل=افتك الجنسية لأن هذا المجتال لا يكفي لشرح العملية بالتفصيل، راجع الصحة الجنسية في القاموس والموقع ، فهناك الكثير لتعرفه قبل الزواج.مبروك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه