ما هو اقل طول وعرض للقضيب فى اتمام العملية الجنسية بنجاح ووصول المنى الى المبيض

icon 30 مارس 2015
icon 1907
ما هو اقل طول وعرض للقضيب فى اتمام العملية الجنسية بنجاح ووصول المنى الى المبيض
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطول العادي من ٨-١٨ سم. 0 2015-03-31 07:47:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الطول العادي من ٨-١٨ سم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب 24 طول العضو الذكرى من 2:3 سم مرتخى و من 9:10 سم منتصبا ولعيش حالة نفسية سيئة بسبب...

الطول المذكور هو متوسط وتقريباً عادي، ويكفي للمتعة الجنسية لدى الزوجة أيضاً، حيث أن معظم الخلايا الحساسة في المهبل تكون في الجزء الأمامي أو السفلي، كما أن مهبل المرأة يتكيف من حجم القضيب مع الوقت، فلا داعي للقلق، ومبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل طول او قصر القضيب مسئول على درجة الاستمتاع بين الطرفين فى العلاقة الزوجية ؟ وماهو الطول المناسب والقيب منتصبا...

يعتبر طول القضيب مناسبا إذا كان يحقق الغاية الجنسية و هي الإيلاج و مداعبة الجهاز التناسلي للمرأة، ، طول القضيب لا يجعل الممارسة الجنسية امتع، فهو قد يجعل المرأة تتألم و قد يؤذي جهازها التناسلي الداخلي نظرا لحساسية المبايض للألم، فيما أن القضيب المعتدل الطول أو كما يعتبره البعض القصير يثير المرأة أكثر كونه يمر على مناطق الإثارة لدى المرأة، و عملية دخول و خروج القضيب القصير تكون أكثر من القضيب الطويل ما يجعله يحتك بصورة كبيرة ببضر المرأة و يثيرها اكثر. اذن فالسعادة باللقاء الجنسي و تحقيق الإشباع الجنسي لا يتعلق بحجم القضيب بقدر ما يتعلق بمدى التوافق و التفاهم بين الزوجي

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمرى 47 عام عندما احاول اطالة العملية الجنسية بان اسحب العضو الذكرى خارج المهبل عند الاحساس بقرب القذف دائما تكون...

عليك تحسين لياقتك البدنية والاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول اعسل وعسل الملكات، وربما يفيد مساعدات الانتصاب مثل الفياغرا، كما أن عليك متابعة العملية من جديد ولا داعي للاحباط، لأن العملية لا تنتهي ويمكن البدء فيه فيها من جديد وكأن شيئاً لم يكن.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سنى فوق الخمسين بالرغم من حصولى على ادوية للانتصاب وينجح الانتصاب وعند بدء ممارسة العلاقة الزوجية وايلاج القضيب افقد الانتصاب...

لاتنغمس فى جماع وانت تعانى من قلق او توتر نفسى او تفكير فى شيء ما لانه من المعروف ان التفكير والانتصاب لايجتمعان ابدا وانهما مثل كفتى الميزان كلما رجحت كفه رفعت الاخرى على زوجتك العمل على اثارتك.....لان الجماع متعه للطرفين

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تاخر القذف الى 20 دقيقة فى اى وضع وفى حالة ان تكون الزوجة من اعلى يتم القذف فى خلال 10...

قد يكون وضع الزوجة من فوق غير مناسب للحمل بنسبة معينة، ولكن يجب على الزوجة الاستلقاء فوراً وتجنب خروج المني بسرعة. وما دام القذف داخل المهبل فهو مناسب في أي وضع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تنجح عملية إطالة العضو الذكرى فى القضاء على ضعف الانتصاب

لا علاقة للطول بالانتصاب!!لعلاج ضعف الانتصاب عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج حديثا ينتصب عضوى لكن لا يكون بالوقت الكافى لعملية الايلاج علما بأنى استخدمتى عقار فياجرا 25 مم فكان الانتصاب...

حسب الرقم الممكتوب لعدد المنويات فهو عدد قليل، ويمكن زيادته باستعمال المغذيات المذكورة في انتصاب، لتحسين كثافة النطاف، وزيادة الحركية يفضل اعطاء المرضى "كورس" معالجة دوائية لمدة 73-74 يوماً، اي لمدة شهرين ونصف الى ثلاثة شهور، وهو الزمن اللازم لتشكل النطفة الناضجة في الانسان من بذرة النطفة. وأهم العلاجات الدوائية هي: تامو كسيفين: بجرعة 20ملغ في اليوم وهو الدواء المنتخب لنقص النطاف. سيترات الكلوميفين: (وهو مضاد استروجين)، التي تسبب انتاج متزايد لمواجهة القند، الذي بدوره يزيد مستويات التستوسترون الدورية داخل الخصية، لأن التراكيز بين الخصوبة العالية للتستوستيرون ضرورية راجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه