ما هو سبب نزول الدم بعد العلاقة الجنسية الاجابة في اسرع وقت ممكن و

ما هو سبب نزول الدم بعد العلاقة الجنسية الاجابة في اسرع وقت ممكن و
icon 22 أبريل 2016
icon 6378
ما هو سبب نزول الدم بعد العلاقة الجنسية ارجو الاجابة في اسرع وقت ممكن و السلام
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يحصل رضح في المهبل، أو من بقايا الدورة الشهرية، الأورام المختلفة ، انسداد المجاري التناسلية، الأمراض التناسلية المنقولة جنسياً. 1 2016-04-23 11:42:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يحصل رضح في المهبل، أو من بقايا الدورة الشهرية، الأورام المختلفة ، انسداد المجاري التناسلية، الأمراض التناسلية المنقولة جنسياً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل يكن حدوت حمل بعد ستة ايام من الجماع مع العمل انها اخدت دواء NORLEVO بعد الجماع ب...

الآثار الجانبية لل® Norlevo تشمل الاضطرابات المعدية المعوية وتغيرات في الشهية أو الوزن، واحتباس السوائل، وذمة، حب الشباب، الكلف أو كلف، ردود فعل حساسية الجلد، شرى، والاكتئاب النفسي، بما في ذلك تغيرات الثدي عدم الراحة أو أقل في كثير من الأحيان علاج تضخم، والتغيرات في الرغبة الجنسية ، وفقدان الشعر أو الشعرانية، والتعب، النعاس أو الأرق والحمى والصداع، ومتلازمة ما قبل الحيض أعراض شبيهة، ودورات الحيض أو تغير نزيف الحيض غير النظامية. الحساسية المفرطة أو ردود فعل تأقانية تحدث أقل بشكل متكرر. تم الإبلاغ عن تغييرات في اختبارات وظائف الكبد واليرقان وأفيد أقل كثيرا، وهناك أعراض جانبية أخرى.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام و عليكم اعاني من نزول دم اثناء الممارسة الجنسية دون الم ليس دائما في بعض المرات فقط افيدوني ما...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم احياناً اعاني من الام في الرحم اثناء الجماع ما سبب هذا الالم شكراً لكم

الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية راجعي عسر الجماع في

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا هل يحدث الحمل اذا كان القذف فوق المهبل بدون ادخال القضيب و الغسل بسرعة مع العلم ان موعد الدورة...

عادة لا يحدث الحمل بهذه الطريقة،فإذا ةجاءت الدورة بعد يومين من الممارسة فلا يوجد حمل. أما إذا تأخرت فيمكن التأكد من ذلك بالفحص المنزلي، ثم إذا كانت النتيجة إيجابي فيمكن مراجعة اختصاصي نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم مشكلتي : خروج مادة لزجة بيضاء من شرج بعد الانتهاء من التبرز هل من علاج ؟ سؤال ديني...

خروج المادة اللزجة يدل في الغالب على وجود طفيليات، أو ما يسمى بالدارجة "تعناية" ،يجب عمل فحص للبراز لتحديد نوع الطفيليات ، وهي في الغالب من نوع الأميبا هيستوليتيكا، وعلاجها سهل، راجع طبيبك، وبالنسبة للسؤال الديني ، لا أعتقد أنه يفسد شيء، راجع شيخك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لماذا عندما كنت اجماع زوجتي لفترة طويلة بدون ان ينزل مني او بالمعني الصحيح تاتي الاثارة بعد فترة...

عليك ممارسة الرياضة اليومية ليستعيد جسمك نشاطه، وعليك أيضاً الاهتمام بالتغذية المتوازنةو تناول عسل ملكات النحل والمكسرات وغيرها، راجع انتصاب في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه